العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > حــروف لا يكللها الجفــاف

حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً)


لنشرب القهوه معا زلكل شخص قهوته كما يحبها !!اتفضلوا...

حــروف لا يكللها الجفــاف


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لنصرة حبيب الله . ولد القيفي المكتبــة الإسلاميــة العامه 18 05-09-2010 03:49 PM
99 صفة يحبها الزوج في زوجته. احمد عبدالرب الربيعي عالم الاسرة والطفل 3 09-11-2009 01:39 AM
99 صفة يحبها الرجل في زوجته!!!!!!!!!!!! ابوحلا عالم الاسرة والطفل 6 11-10-2006 09:18 PM

إضافة رد
المشاهدات 150196 التعليقات 1197
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-2006   #11


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لنشرب القهوه معا زلكل شخص قهوته كما يحبها !!اتفضلوا...





صباحك سكر ياااا... سكر
فنجاني اليوم بدونك مثل دائما مؤلم !!!
اتعلم بماذا اشعر الأن؟؟
أشعر اليوم بكثير من الأحاسيس
وعلى غفلة اجتاحت قلبي الصغير
وكلما ابعدتها أراها تعود من جديد
ولأحاول ان اغيبها بأصرار!!
إلا ذلك الشعورالمزمن والمسمى بإحساس الألم
فكـل شيء في هذه الدنيا
صار يحمل بين طياته نوعا من العذاب والألـم
وما أصعبه ألـم الفراق
وكم أمقت الام الحب والعشق
وأشعر بألم من سخونة فنجاني الثائر
وكلما أحاول ان ارتشفه يلسع لساني
سأدعه أولا كي يلامس شفتاي ولساني
وأشعر بحريقان يشبان!!
حريق شب من لسعة اللسان
وحرائق قد اضرمت في قلبي
وأبدا لن تخمد نارها إلا بلقاء البعيـد الغائب
يا أنت يامن قتلني بخنجره المسلول ومضى
أستحلفك بالله بأن لا تطيل عن قلبي غيابك
ولا تتركني أموت محترقة
من نااااااااار فنجاني
وحرقة أشواقي
صباحي مؤلم هذاا اليوم
قطع الشوكلاته انتهت!!!
ولم اجدك بعد كي احلي بك قهوتي
المره !!!


 
 توقيع : دمعات

[IMG]file:///C:/Users/beetina/Desktop/389307cce7.gif[/IMG]


رد مع اقتباس
قديم 22-11-2006   #12


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لنشرب القهوه معا زلكل شخص قهوته كما يحبها !!اتفضلوا...




فنجاني اليوم فيه من الغيرة الكثير ممممممممم

أغار عليه حتى من الشمس
ان لسعته بحرها والقمر أن ضواه

وياحرقتي إذا رآه على غفلة بعض البشر!!


حتما سأموت بغيضي من شدة القهر


وستموت بحياتي من بعدهم حدائق كل الزهر


وسيقتلع من جذوره كل الشجر


كلمات الحب التي كتبتها له فيها كلمات عظيمة


وطول الزمن سيبقى حبه ذا قدر وقيمة


وهو عندهم يذكرونه فقط بالكلمات الئيمه


ليس مفهوما الغرض منها وليس لها معنى.
. فهي مازالت مثل سقيمة وعقيمة


ذهبت اليه مره اسأله عن كيف لي الدخول الى مدينة حبه


وتمنيت حينها ان اترك الدنيا وما فيها وسأبقى بجنبه


ورأيت نفسي في الخيال بأنني اصبحت اجمل الناس بحبه


وبدأت اشعر بأنه يسهرني لصبحه كي اشرب فنجانه

كل يوما وجعلني أرى السماء في وجوده غير عاديه


صرت ارى السماء يوما سماوية وآخر رمادية


ويوم صرت اراها خضراء بها كل العروق قد بانت ورديه


وآخرها سوداء ظلمتها وضائة كالدجى سرمديه


و الحياة من دونه عندنا لا تسوى


وقد نجن أذا لم يكن لنا بها زاد ومأوى


ليس فقط نجن بل نهرم ان لم يكن لقلوبنا فيها لهم ملجا


وصالهم فقط هو ما يعصمنا من الغيرة والشرور


يا أنت لست اقوى اكمال المعاني وعلى ختم الكلام



فكل كلمة قرأتها تخفي تحت الهجاء لهم فيها شوق وأنغام

فأن كان كل من يدعي الغيرة على محبوبه ينسب اليه الجنون

فأكتبوني اذا في شهادة ميلادي

بالأمس كنت انا العاقله لأنني لم اشعر بالحب

واليوم صرت مجنونة حيث جاورت المجانين

وأجعلوا صورتي فيها قلمي وأكتبوا تحتها

صورة المجرم الذي اردى الحنان وصارت تهذي من الجنون

قد جئنا للطبيب كي يشفي ما ابتلينا به فوجدنا الطبيب مصاب ومبتلى!!!


صباحكم سكر وأكثر





 

رد مع اقتباس
قديم 23-11-2006   #13


الصورة الرمزية القيصر
القيصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  13-02-06
 أخر زيارة : 19-02-2017 (10:11 AM)
 المشاركات : 1,783 [ + ]
 التقييم :  1159
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لنشرب القهوه معا زلكل شخص قهوته كما يحبها !!اتفضلوا...



[align=center]فنجاني اليوم



شديد الحرارة .. تلسع حرارته شفتاي



الجافة ...






صمتُ عن فنجاني دهراً




فنسيت طريقة ارتشافه




في فنجاني البلوري





تتراقص حروفها ..





تتمايل صورتها






مع صباحات فيروز....




ارتشف قهوتي






وبترانيم عبدالوهاب





أرتشف قهوتي بنهم ....





صورتها تنسيني حرارة كأسي ...





هي من علمني عشق القهوة ..





هي من علمني لون الفنجان ..





فنجاني يعشق سهراتي



فنجاني يعشق لثماتي ...



فنجاني يأبى ان يرحل



فنجاني يشرب من ذاتي



قافيتي في قعر الفنجان ..اشعاري من سحر الفنجان


فنجاني علمني الاوزان... علمني عزف الالحان ..




حين اشرب قهوتي ...



ارى السماء من حولي تغرد



واحس بلواعج الحنين بداخلي ... لذكرى الكتابة



حين اشربها اتذكرها ,,




اجزم ان لا اشربها حتى لا اذكرها




ذكراها تتعبني ..






خيالها يلاحقني ..




أرمق صورتها في كأسي




ذكراها يغرق انفاسي ...




يتصارع صحوي ونعاسي




كاسي يشرب من احساسي





وانا انظر في كاسي






القيصــــر ...
[/align]


 
 توقيع : القيصر

[align=center][/align]


رد مع اقتباس
قديم 25-11-2006   #14


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لنشرب القهوه معا زلكل شخص قهوته كما يحبها !!اتفضلوا...



[align=center]

قد يتوه العقل في الحب ..
فيفقد عقله الانسان في بعض الأحيان!! ..
ويصبح مجنون الحب ..

ولكن المصيبة الكبرى اذا ضاع القلب ..
عندها سيصبح الإنسان ميتاً لا محاله ...

ومن اجل حبك ياعمري افضل ان اكون بدون عقل ..
ويبقى قلبي سالما ينبض بحبك أتعلم لماذا ياقلبي؟؟؟

لأن صورتك ياعمري قد حفرتها بشوقي على جداره ..


أأأه لو تعلم كم اسهر طويلاً وأنا أتخيل شريط ذكرياتنا ..
اتذكرك فيها لحظة بلحظه .. بالصوره والصوت ..

صوتك يدغدغ اذني فأنتشي به
أتخيله كتغريد عصافير الكنارى
وهى غارقة حد الثماله في حالة حب وهيمان لا نهائية ..

ومازالت الصوره في مخيلتي كإجتماع وتلاقى الطبيعة ..
كروعة لحظة شروق الشمس
وهي في عناق مع رحيل آخر خيوط الليل ..

كلما رأيته حبيبي اتذكرك .. وتغمرني رائحة عطرك ..
وأشتاق لأتنفس عبق فنجان قهوتك ..
وأتمنى ان اكون قربك كي اثمل بشم عطرك ..

وأأأأه من الأماكن..
ففي كل مكان لي ذكرى مختلفة معك ..

وما زلت اشعر حتى في أجمل الاماكن .. احسها كقبور بدونك ..

وكأميرة حتى في ابسط الاماكن ..
أعيش في قصور ألف ليلة وليلة .. وأنا برفقتك ..

سأنقش اسمي بعطر الياسمين على كل فناجين قهوتك
لترشفني مع كل شربة وتتذوق حلاوتي

مازلت في حظرتك مثل طفلة تتعلم الأناشيد مع كل رشفة من قهوتك .. !!!

يامن سلمته مفاتيح قلبي ..
سيبقى القلب بحبك كصندوق مغلق بأحكام ..
وأنت الوحيد من يملك مفتاحه والذي يسكنه

حبيبى ..
شكراً لأنك ساكن في قلبي وفى حياتى ..[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 25-11-2006   #15


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 3 ساعات (09:18 AM)
 المشاركات : 115,282 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لنشرب القهوه معا زلكل شخص قهوته كما يحبها !!اتفضلوا...




ااااااح كم بحلم في فنجان القهوه









فهوا الذي يذكرني فيك









بعد كل هذا الغياب الطويل






ولكن عند ما اخذ الفنجان





بيدي احس في حرارة شديده






ولكن عند وصاله الى شفاتي





اشعر في بروده شديده





لان يد الحبيب هيا الذي تمسك









الفنجان وشفاتي تشرب القهوة







وانا اشوف عيونك الحلوه




وانتي تتخايلي في ذكرياتي





ايام الشباب ونحن فوق الجبال






او في الوديان الخضراء وفي الصباح




الباكر وقطرات الندي فوق كل ورقه





خضراء اااااح وكم نقول ااااااح ولكن نقول







الحمد لله على كل شي في الحياه





سلامي لكي اختي الفاضله


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 26-11-2006   #16


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لنشرب القهوه معا زلكل شخص قهوته كما يحبها !!اتفضلوا...



[align=center]الصقر اليافعي

لا عدمتك استاذي

فنجانك لهذا اليوم ساخن جدا ممممممممممممممم

سأعود بعد ان اعدل فنجان قهوتي مممممممممم

انتظروني


الف شكر استاذي الفاضل


على المرور

وجزيل الأحترام


مودتي
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 28-11-2006   #17


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لنشرب القهوه معا زلكل شخص قهوته كما يحبها !!اتفضلوا...



[align=center]

أأأه اليوم تعبت من صمتي ومن الأنتظار!!!

و انا جالسه وحدي اراقب لحظات الغروب

على شاطي الذكريات والحب الذي كان قد جمعنا

وكم من مرة سألت نفسي هل من جديد ستعود ليالينا؟؟؟

فحبك يا قلبي اجتاحني وفي طريقه ان يتولج في صدري!!!

امواجه عنيفة متلاطمه مثل امواج البحر

لايعلمها الا العشاق والحسود فقط يجهلها

فلم يجرب الحب الحقيقي فقط اتخذه لهوا

قد طال اغترابي و انت الوحيد القريب مني

سأضل أحبك ولا اقوى على البوح وسأبقى اخبئها بصدري

سأحافظ على الوعد حتى لوطال انتظاري

سأنتظر قدومك مع النوارس على ذلك الكرسي

هل تذكر ؟؟

يومها سقيتك فنجاني وأنت سقيتني فنجانك

وكم احسسنا بلذته وقتها !!

كم كان لذيذا فقد أكثرت فيه الهيل كي اشمه مع عطر انفاسك!!

و على نفس الكراسي

كم من مرة أجتمعنا و ضممتني الى صدرك الحنون

أأأأأه وتريدني ان انسى؟؟؟؟

حتى ولو بقيت صامته طول عمري

فلن استطيع ان انسى أبدا


ولكم الشكر والتقدير

صباحكم سكر

مودتي و احترامي
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 29-11-2006   #18


الصورة الرمزية احساس
احساس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 374
 تاريخ التسجيل :  26-07-06
 العمر : 46
 أخر زيارة : 30-12-2023 (05:04 PM)
 المشاركات : 3,413 [ + ]
 التقييم :  143
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لنشرب القهوه معا زلكل شخص قهوته كما يحبها !!اتفضلوا...



دمعات كم كلامج جميل



ويخلي الواحد يشتاق للقهوه



عندما اكون متضايق ومالي خلق احد



اخذ لي فنجان قهوه وبس



تسلمي اختي العزيزه دمعات على الابداااااااااااااع


 
 توقيع : احساس

[aldl]http://up.7cc.com/upfiles/MGq16966.gif[/aldl]


رد مع اقتباس
قديم 01-12-2006   #19


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لنشرب القهوه معا زلكل شخص قهوته كما يحبها !!اتفضلوا...



[align=center]

قد يتوه العقل في الحب ..
فيفقد عقله الانسان في بعض الأحيان!! ..
ويصبح مجنون الحب ..
ولكن المصيبة الكبرى اذا ضاع القلب ..
عندها سيصبح الإنسان ميتاً لا محاله ...
ومن اجل حبك ياعمري افضل ان اكون بدون عقل ..
ويبقى قلبي سالما ينبض بحبك أتعلم لماذا ياقلبي؟؟؟
لأن صورتك ياعمري قد حفرتها بشوقي على جداره ..
أأأه لو تعلم كم اسهر طويلاً وأنا أتخيل شريط ذكرياتنا ..
اتذكرك فيها لحظة بلحظه .. بالصوره والصوت ..
صوتك يدغدغ اذني فأنتشي به
أتخيله كتغريد عصافير الكنارى
وهى غارقة حد الثماله في حالة حب وهيمان لا نهائية ..
ومازالت الصوره في مخيلتي كإجتماع وتلاقى الطبيعة ..
كروعة لحظة شروق الشمس
وهي في عناق مع رحيل آخر خيوط الليل ..
كلما رأيته حبيبي اتذكرك .. وتغمرني رائحة عطرك ..
وأشتاق لأتنفس عبق فنجان قهوتك ..
وأتمنى ان اكون قربك كي اثمل بشم عطرك ..
وأأأأه من الأماكن..
ففي كل مكان لي ذكرى مختلفة معك ..
وما زلت اشعر حتى في أجمل الاماكن .. احسها كقبور بدونك ..
وكأميرة حتى في ابسط الاماكن ..
أعيش في قصور ألف ليلة وليلة .. وأنا برفقتك ..
سأنقش اسمي بعطر الياسمين على كل فناجين قهوتك
لترشفني مع كل شربة وتتذوق حلاوتي
مازلت في حظرتك مثل طفلة تتعلم الأناشيد مع كل رشفة من قهوتك .. !!!
يامن سلمته مفاتيح قلبي ..
سيبقى القلب بحبك كصندوق مغلق بأحكام ..
وأنت الوحيد من يملك مفتاحه والذي يسكنه
حبيبى ..
شكراً لأنك ساكن في قلبي وفى حياتى ..
همسه \_
كن ياعزيزي انت كما تحب ان تكون ...
ولا ترمي حمولك للزمان !!
فالذي يهجر القلب الوفي في هالزمن هو الي بيكون خسران !!
افرح ولا تزعل يا قلب انسان !!
[/align]


 
التعديل الأخير تم بواسطة دمعات ; 03-12-2006 الساعة 08:01 AM

رد مع اقتباس
قديم 03-12-2006   #20


الصورة الرمزية دمعات
دمعات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 503
 تاريخ التسجيل :  18-09-06
 أخر زيارة : 20-09-2015 (08:13 PM)
 المشاركات : 1,480 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لنشرب القهوه معا زلكل شخص قهوته كما يحبها !!اتفضلوا...



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس مشاهدة المشاركة
دمعات كم كلامج جميل



ويخلي الواحد يشتاق للقهوه



عندما اكون متضايق ومالي خلق احد



اخذ لي فنجان قهوه وبس



تسلمي اختي العزيزه دمعات على الابداااااااااااااع


الف شكر احساسوووووو

على المرور

وعلى الكلمات الجميله

والف شكر على المرور

انتظركم ان تشاركوني بفناجين قهوتكم ان شاء الله

احتراماتي

وتقبلوا مودتي
[/align]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM