| ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عرف البيت الشعري التالي ؟ | خالد ابوناصر | بسمات وقفشات ضاحكة | 9 | 19-04-2010 08:21 AM |
| علامات الساعة الصغرى والكبرى | سفيرة جرح العراق | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 4 | 16-11-2008 06:45 PM |
| حضن؟؟؟؟؟ من الذي يضمك اذا ضاق صدرك | احساس | محطـات بــلا حــدود | 12 | 22-11-2006 02:28 PM |
|
| المشاهدات | 4830 | التعليقات | 40 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما البيت الشعري الذي ترددة اذا ضاق صدرك
[poem=font="arabic transparent,6,darkred,normal,i talic" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/15.gif" border="groove,6,limegreen" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
قال ابوزيد الهواء ماله علي = يخلي الانسان دائم في عذاب لاراحتي عندي ولا قلبي سلي = با بيت بتذكر حبيبي ولصحاب لانا مع اهلي ولا اهلي معي = فرقتنا الغربه ومصعب لغتراب لاسامحك يالوقت ذي عذبتني = وحرمتني من كلما لذاء وطاب[/poem] |
|
|
|
#12 |
![]()
كن كمآ تشاء
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما البيت الشعري الذي ترددة اذا ضاق صدرك
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها ...... فرجت وكنت أظنها لا تفرج
|
|
|
|
#13 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما البيت الشعري الذي ترددة اذا ضاق صدرك
|
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
|
|
#14 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما البيت الشعري الذي ترددة اذا ضاق صدرك
[poem=font="simplified arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="sienna" bkimage="" border="ridge,4,darkred" type=1 line=0 align=center use=sp num="0,black""]
الا يالله انا سالك تيسر كل تعسيره = تسهل امرنا كله الهي عالم الاسرار وع الايمان ثبتنا ونورنا بتنويره = وادخلنا الهي واسع الجنه مع الابرار عظيم الشان من غيرك تسبح له عصافيره = طلبنا العافيه منك وستر الحال ياستار واصعب امر يارباه عندك سهل تيسيره = لنا سهل بعوده للوطن ياالواحد القهار [/poem] |
|
|
|
#15 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما البيت الشعري الذي ترددة اذا ضاق صدرك
يالله تـغــفــر لـــــي ذنــوبـــي ايــضـــاً وتــســتــر لــــــي عــيــوبــي
انــــا اســالـــك ظــاهـــر وغــابـــي لاعـــــا تـخــلــي لـــــي دعــيـــه يــامــن خـلـقــت الــــروح والــــدم وانــــا بـبـطــن امــــي مـهـلـيــم لا كــــــل ولابــســكــا تــكــلــم مـــطـــروح فــــــي بــقــعــه رضـــيــــه |
|
|
|
#16 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما البيت الشعري الذي ترددة اذا ضاق صدرك
سلام مني شط ما الصاروخ حط = هز الجبل والواد والحيد الحطيط
ذي شلها جلجل وهية راس المحط = عادة يجي لة يوم يسكبها سليط وهذا الزامل لشاعر حمود عبدالله الصعيدي ابو صالح سلام مني دش قرية بو حنش =وكر النمش بيت النمارة والطهوش تاريخهم مدهش مزين بالنقش = مثل الذهب يرهش وكلمتهم قروش وهذا زامل يافعي الشاعر لا اعرفة سلام مني طش ما الالي عطش= طشة بطشة مثل عدات القروش والطير مهما عش يلفاة الحنش =تلقى منايها وهية جوف العشوش |
|
|
|
#17 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما البيت الشعري الذي ترددة اذا ضاق صدرك
خــــلــــيــــت لــــــمـــــــا زوجــــــونـــــــي نـــكـــرتـــهــــم مـــانـــكـــرونــــي
مـاجـيـبـهــم لـــمـــا دعـــونـــي مــــــن اولـــهـــم كـــبـــدي قــســيــة امــــــــي بــتــتــرضــي عــلـــيـــا قــــالــــه رعـــــــــك مــــنـــــي ولــــيـــــا خــرجــتـــك اتــشــقـــى عــلــيـــا وعـــــــاد لــــــــي مــــنــــك غــــديــــه |
|
|
|
#18 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما البيت الشعري الذي ترددة اذا ضاق صدرك
مني سلامي خص ماله منتقص تسلبم يتوقص ولا فيه انتقاص
مرصوص كله رص مافيه الحوص للخص متخصص مع تخصيص خاص |
|
|
|
#19 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما البيت الشعري الذي ترددة اذا ضاق صدرك
فلما قسى قلبي وضاقت مذاهبي &&& جعلت الرجاء مني لعفوك سلما
تعاظمني ذنبي فلما قرنته&&&بعفوك ربي كان عفوك أعظما |
[flash1=http://im19.gulfup.com/2012-05-01/133586406183.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash1]
جزى الله حبر عني خيرا الجزاء
|
|
|
#20 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ما البيت الشعري الذي ترددة اذا ضاق صدرك
إِلَهي لا تُعَذِّبني فَإِنّي مُقِرٌّ بِالَّذي قَد كانَ مِنّي
وَما لي حيلَةٌ إِلا رَجائي وَعَفوُكَ إِن عَفَوتَ وَحُسنُ ظَنّي فَكَم مِن زِلَّةٍ لي في البَرايا وَأَنتَ عَلَيَّ ذو فَضلٍ وَمَنِّ إِذا فَكَّرتُ في نَدَمي عَلَيها عَضَضتُ أَنامِلي وَقَرَعتُ سِنّي يَظُنُّ الناسُ بي خَيراً وَإِنّي لَشَرُّ الناس إِن لَم تَعفُ عَنّي |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|