مـعــاً حــول الـعـالــم ( لمحبي السفر والسياحة )


المحطة الثالثة: لمناطق مختلفة في عدن

مـعــاً حــول الـعـالــم


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قلعة صيرة المحطة الأولى.. من ارض بلقيس النقيب911 مـعــاً حــول الـعـالــم 22 28-07-2012 10:05 PM
[المحطة الاخيرة وجمعة الوداع] عنتريهر الرأي & الرأي الأخر 4 06-06-2011 06:10 AM
المحطة الثانية: صهاريج عدن التاريخية النقيب911 مـعــاً حــول الـعـالــم 10 15-04-2011 09:29 PM
خلطات منوعه لمناطق مختلفه ملكة لبعوس عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء 5 06-12-2009 08:09 PM

إضافة رد
المشاهدات 6774 التعليقات 11
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-12-2010   #11


الصورة الرمزية سعودية تحب يافع
سعودية تحب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6606
 تاريخ التسجيل :  03-02-09
 أخر زيارة : 10-12-2011 (11:56 PM)
 المشاركات : 690 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المحطة الثالثة: لمناطق مختلفة في عدن



النقيب 911
دائما تبهرنا حقا اتحفتينى وامتعتينى
لمعشوقة الكل عدن

صور قمة في الروعه و الجمال
اتمنى لو أزورها..
أنتظر بشغف محطة يافع
دام قلبك مليئ بأجمل اللحظات
مشكور و يعطيك ربي ألف عافية
دمت متميز


 

رد مع اقتباس
قديم 21-12-2010   #12


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: المحطة الثالثة: لمناطق مختلفة في عدن



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية تحب يافع مشاهدة المشاركة
النقيب 911
دائما تبهرنا حقا اتحفتينى وامتعتينى
لمعشوقة الكل عدن

صور قمة في الروعه و الجمال
اتمنى لو أزورها..
أنتظر بشغف محطة يافع
دام قلبك مليئ بأجمل اللحظات
مشكور و يعطيك ربي ألف عافية
دمت متميز

احييك سيدتي السعودية على هذه الاطلالة الى معشوقتي عدن .. مرورك حرك السكينة وسر خاطري لانك عزيزة ..

سعودية الجمال في رحيق قلمك ارائع ومرورك المتميز .. واسأل الله ان يكتب لك زيارة الى عدن ويافع هناك ستجدي اناس يحبوك ويقدروك لانك اصيلة ..

المحطة القادمة واتمنى ان تكون في عطلة نهاية الاسبوع .. ولك ما طلبتي ان شاء الله ..

النقيب سعيد ان يراك هناك .. ابق معنا حتى نراك هنااااك دائما والسعودية متميزة ورائعة ..

لك اجمل واعذب التحايا .. نقيب


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM