الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


عدن كانت حلم اجداد الفادمين

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هنياً لمن كانت امه على قيد الحياة المتميز ديــوآن الـقـصيــد 5 24-11-2010 12:00 AM
لو كانت حياتك قصة فما هو عنوانها الملكي بسمات وقفشات ضاحكة 16 14-07-2010 05:58 PM
كيف كانت شخصيتك في طفولتك زهرة الانصار عالم الاسرة والطفل 2 11-03-2010 05:34 AM
احداد المراة على ميت عبدالله العنسي المكتبــة الإسلاميــة العامه 4 03-08-2009 05:38 AM
حاول ايجاد حرف العين في اقل من 60 ثانيه زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 14 28-04-2009 03:42 PM

إضافة رد
المشاهدات 3283 التعليقات 17
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-2010   #11


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عدن كانت حلم اجداد الفادمين



سيدي وصديقي العزيز ابن الحاصل.. حياك الله وتمنياتي لك بدوام العافية .. اما بعد.. نتمنى الخير لليمن والنجاح وان نقدم صورة حضارية مشرفة تمثل كرم أهل اليمن وعراقتهم .. ولكن هناك مخاوف من نقل صورة غير مشرفة سواء من الناحية الفنية او الأمنية او الاجتماعية .. لا نقف عند الشحاتين والمنظر العام للمدينة وحتى الناس بل هناك مخاوف أخرى أتمنى ان لا نراها والتي اصبحت شبه جهرية ..

مودتي لك ..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 14-11-2010   #12


الصورة الرمزية جاسم الحاصل
جاسم الحاصل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2403
 تاريخ التسجيل :  25-12-06
 أخر زيارة : 31-07-2013 (01:23 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عدن كانت حلم اجداد الفادمين



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 مشاهدة المشاركة
سيدي وصديقي العزيز ابن الحاصل.. حياك الله وتمنياتي لك بدوام العافية .. اما بعد.. نتمنى الخير لليمن والنجاح وان نقدم صورة حضارية مشرفة تمثل كرم أهل اليمن وعراقتهم .. ولكن هناك مخاوف من نقل صورة غير مشرفة سواء من الناحية الفنية او الأمنية او الاجتماعية .. لا نقف عند الشحاتين والمنظر العام للمدينة وحتى الناس بل هناك مخاوف أخرى أتمنى ان لا نراها والتي اصبحت شبه جهرية ..

مودتي لك ..
hاهلا بالصديق الصدوق واستاذي الفاضل ابن النقيب ولكن كيف اقول اهلا وانت في دارك وواحد من عمر ينيانه. ورص حجاره واحده تلو الاخرى . فانا اقول اهلا وسهلابابن النقيب الصديق الذي اشتقنا له كانسان له الاثر الطيب في قلوبنا . . فاهلا وسهلا هذه حق العيد فاقول عيد مبارك وكل عام وانت طيب مع اسرتك الموقره . كلتا نتمنى الخير لليمن ونتمنى ان تكون في المقدمه لاننا سنكون في تلك الصفوف . اتمنى ان تكون الصوره مشرفه وحضاريه وستكون الصوره واضحه وجليه بعد الدوره . ولكل حادث حديث


 

رد مع اقتباس
قديم 14-11-2010   #13
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عدن كانت حلم اجداد الفادمين



هلاااااا بكاتبنا القدير جاسم الحاصل
واشكرك من الاعماق على موضوعك الرائع
وتاكد اخوي بأن كل شي مخطط له من قبل القائمين على البطوله هذا حسب علمنا من حبايبنا في الداخل
بان الامور تحت السيطره وقد بدائت تختفي المظاهر المخله مثل الشحاتة ومشابها من سلوكيات دخيلة على اهل عدن وان شاءالله سوف تكون البطولة من انجح البطولات من حيث التنظيم ماعداء المظاهر المسلحة المنتشرة بكثرة من المطار الى مداخل عدن <
ونتمنى من الجميع المساهمة الفعالة ورفعة اليمن امام اخواننا الخليجيين حتى نعطيهم انطباع عن اليمن واهلها باننا عند حسن ظن المسئولية حتى لايخيبوا ظنهم فينا
وان شاءالله سوف تبقى عدن كما كانت ايام زمان
هذا ولك شكري وتقديري وكل عام وانت ومن يعز عليك بالف خير وعيدكم مبارك مقدمآ


 
 توقيع : يماني اصيل




رد مع اقتباس
قديم 14-11-2010   #14


الصورة الرمزية جاسم الحاصل
جاسم الحاصل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2403
 تاريخ التسجيل :  25-12-06
 أخر زيارة : 31-07-2013 (01:23 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عدن كانت حلم اجداد الفادمين



[QUOTE=يماني اصيل;221125]هلاااااا بكاتبنا القدير جاسم الحاصل
واشكرك من الاعماق على موضوعك الرائع
وتاكد اخوي بأن كل شي مخطط له من قبل القائمين على البطوله هذا حسب علمنا من حبايبنا في الداخل
بان الامور تحت السيطره وقد بدائت تختفي المظاهر المخله مثل الشحاتة ومشابها من سلوكيات دخيلة على اهل عدن وان شاءالله سوف تكون البطولة من انجح البطولات من حيث التنظيم ماعداء المظاهر المسلحة المنتشرة بكثرة من المطار الى مداخل عدن <
ونتمنى من الجميع المساهمة الفعالة ورفعة اليمن امام اخواننا الخليجيين حتى نعطيهم انطباع عن اليمن واهلها باننا عند حسن ظن المسئولية حتى لايخيبوا ظنهم فينا
وان شاءالله سوف تبقى عدن كما كانت ايام زمان
[size=5][color=navy][i]هذا ولك شكري وتقديري وكل عام وانت ومن يعز عليك بالف خير وعيدكم مبارك مقدم.
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]اهلا وسهلا بالاخ الفاضل يماني اصيل ففي البدايه اقول لك عيد مبارك وكل عام وانت بخير[/grade] [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]هذه الورده بمناسبة العيد لك وللاسره الكريمه . نتمنى ان تكون كل الامور تحت السيطره ومادام انك بتقول كل الامور طيبه نقول ان شاء الله يتم كل شي على مايرام وتختم بالمسك والعنبر .وهذا امل وطموح كل يمني في الشمال والجنوب[/grade]


 

رد مع اقتباس
قديم 16-11-2010   #15


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عدن كانت حلم اجداد الفادمين



والدي العزيز لقد وصل الدرس الذي اردت ان تعلمنيه
وقد فهمته يجب ان اخرج من تسوفاتي ويأسي الى جزمي واملي
الله لا يحرمني منك
ايهاء الاستاذ الكبير..
لي طلب
ارجو ان تخصص يوم في الاسبوع لدروس عامه في منهجك ومسيرتك في الحياة نتعلم منك
ابنك المخلص صالح


 

رد مع اقتباس
قديم 16-11-2010   #16


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عدن كانت حلم اجداد الفادمين




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عيدكم مبارك وكل عام والجميع بألف خير وسلام ..

شكراً أخي الغالي وأستاذنا جاسم الحاصل على هذا الموضوع ... والذي يحمل في طياته أسم جميل الكل تغنى وتمنى بهذا الأسم الا وهي (عدن) ... نعم عدن الفاتنة عدن المغتصبة ... وبالرغم من اغتصابها من قبل شلة فاسدة سوف تظل رغم عن كل حاسد وحقود درة ... ونحن نقول عدن وصنعاء وغيرها درر ... ليست لعلي أو غيره ... سوف ينهض هذا الشعب الأبي من تحت الركام ... سوف يلمع من تحت الرماد سوف نحمل الشمع ونحمل السلاح في مواجهت الفساد والمفسدين ... عدن كانت وما زالت وسوف تكون حلم الجميع ... ومهما طال الزم أو قصر عدن سوف تعود أجمل وتزهو بكبريائها ... عدن الله ما أحلى هذا الاسم أنها عدن وفي اليمن ... عدن + صنعاء = اليمن السعيد ..!!

والمفسدين + الغاصبين = الهالكين ..!!
وسوف يركون في الشوارع ولهم لعنة الناريخ والناس البسطاء وغضب من الله في الدنيا والأخرة..!1

السعدي ... الصوت الحر


 

رد مع اقتباس
قديم 21-11-2010   #17


الصورة الرمزية جاسم الحاصل
جاسم الحاصل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2403
 تاريخ التسجيل :  25-12-06
 أخر زيارة : 31-07-2013 (01:23 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عدن كانت حلم اجداد الفادمين



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنتريهر مشاهدة المشاركة
والدي العزيز لقد وصل الدرس الذي اردت ان تعلمنيه
وقد فهمته يجب ان اخرج من تسوفاتي ويأسي الى جزمي واملي
الله لا يحرمني منك
ايهاء الاستاذ الكبير..
لي طلب
ارجو ان تخصص يوم في الاسبوع لدروس عامه في منهجك ومسيرتك في الحياة نتعلم منك
ابنك المخلص صالح
hالا بن العزيزصالح عيد مبارك وكل عام وانت بخير وجميع افراد الاسره والاخوان اتمنى لكم جميعا التوفيق .
وهذه لك هديه بمناسبة عيد الاضحى المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات


 

رد مع اقتباس
قديم 21-11-2010   #18


الصورة الرمزية جاسم الحاصل
جاسم الحاصل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2403
 تاريخ التسجيل :  25-12-06
 أخر زيارة : 31-07-2013 (01:23 PM)
 المشاركات : 974 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: عدن كانت حلم اجداد الفادمين



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عيدكم مبارك وكل عام والجميع بألف خير وسلام ..
شكراً أخي الغالي وأستاذنا جاسم الحاصل على هذا الموضوع ... والذي يحمل في طياته أسم جميل الكل تغنى وتمنى بهذا الأسم الا وهي (عدن) ... نعم عدن الفاتنة عدن المغتصبة ... وبالرغم من اغتصابها من قبل شلة فاسدة سوف تظل رغم عن كل حاسد وحقود درة ... ونحن نقول عدن وصنعاء وغيرها درر ... ليست لعلي أو غيره ... سوف ينهض هذا الشعب الأبي من تحت الركام ... سوف يلمع من تحت الرماد سوف نحمل الشمع ونحمل السلاح في مواجهت الفساد والمفسدين ... عدن كانت وما زالت وسوف تكون حلم الجميع ... ومهما طال الزم أو قصر عدن سوف تعود أجمل وتزهو بكبريائها ... عدن الله ما أحلى هذا الاسم أنها عدن وفي اليمن ... عدن + صنعاء = اليمن السعيد ..!!

والمفسدين + الغاصبين = الهالكين ..!!
وسوف يركون في الشوارع ولهم لعنة الناريخ والناس البسطاء وغضب من الله في الدنيا والأخرة..!1

السعدي ... الصوت الحر
الصوت الحر السعدي ربي يحفظك فانت صوت حر بحق وحقيقه لا تداهن وتريد الخير للجميع في بناء نهضة البلاد على الطريق المنير والمستقيم سلمت وسلم راسك فالمفسدبن هم سبب بلاء الامه فاذا وجد القضاء والحكم السديد والنهج الرباني فابشر وليبشر معك كل امين ستجدهم هاربين من العدل هاربين من الصدق هاربين من الحقيقه فمدماك بنائهم بني على رمال ستعصف اول هبه من رياح العدل. اخي واستاذي العزيز لايسعني الا ان اقول عيدك مبارك وكل عام وانت وجميع من يعز عليك بخير وعافيه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM