| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هنياً لمن كانت امه على قيد الحياة | المتميز | ديــوآن الـقـصيــد | 5 | 24-11-2010 12:00 AM |
| لو كانت حياتك قصة فما هو عنوانها | الملكي | بسمات وقفشات ضاحكة | 16 | 14-07-2010 05:58 PM |
| كيف كانت شخصيتك في طفولتك | زهرة الانصار | عالم الاسرة والطفل | 2 | 11-03-2010 05:34 AM |
| احداد المراة على ميت | عبدالله العنسي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 4 | 03-08-2009 05:38 AM |
| حاول ايجاد حرف العين في اقل من 60 ثانيه | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 14 | 28-04-2009 03:42 PM |
|
| المشاهدات | 3283 | التعليقات | 17 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() |
رد: عدن كانت حلم اجداد الفادمين
سيدي وصديقي العزيز ابن الحاصل.. حياك الله وتمنياتي لك بدوام العافية .. اما بعد.. نتمنى الخير لليمن والنجاح وان نقدم صورة حضارية مشرفة تمثل كرم أهل اليمن وعراقتهم .. ولكن هناك مخاوف من نقل صورة غير مشرفة سواء من الناحية الفنية او الأمنية او الاجتماعية .. لا نقف عند الشحاتين والمنظر العام للمدينة وحتى الناس بل هناك مخاوف أخرى أتمنى ان لا نراها والتي اصبحت شبه جهرية ..
مودتي لك .. |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#12 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عدن كانت حلم اجداد الفادمين
هذه حق العيد فاقول عيد مبارك وكل عام وانت طيب مع اسرتك الموقره . كلتا نتمنى الخير لليمن ونتمنى ان تكون في المقدمه لاننا سنكون في تلك الصفوف . اتمنى ان تكون الصوره مشرفه وحضاريه وستكون الصوره واضحه وجليه بعد الدوره . ولكل حادث حديث
|
|
|
|
|
#13 |
|
مراقب سابق
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عدن كانت حلم اجداد الفادمين
هلاااااا بكاتبنا القدير جاسم الحاصل
واشكرك من الاعماق على موضوعك الرائع وتاكد اخوي بأن كل شي مخطط له من قبل القائمين على البطوله هذا حسب علمنا من حبايبنا في الداخل بان الامور تحت السيطره وقد بدائت تختفي المظاهر المخله مثل الشحاتة ومشابها من سلوكيات دخيلة على اهل عدن وان شاءالله سوف تكون البطولة من انجح البطولات من حيث التنظيم ماعداء المظاهر المسلحة المنتشرة بكثرة من المطار الى مداخل عدن < ونتمنى من الجميع المساهمة الفعالة ورفعة اليمن امام اخواننا الخليجيين حتى نعطيهم انطباع عن اليمن واهلها باننا عند حسن ظن المسئولية حتى لايخيبوا ظنهم فينا وان شاءالله سوف تبقى عدن كما كانت ايام زمان هذا ولك شكري وتقديري وكل عام وانت ومن يعز عليك بالف خير وعيدكم مبارك مقدمآ |
|
|
|
#14 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عدن كانت حلم اجداد الفادمين
[QUOTE=يماني اصيل;221125]هلاااااا بكاتبنا القدير جاسم الحاصل
واشكرك من الاعماق على موضوعك الرائع وتاكد اخوي بأن كل شي مخطط له من قبل القائمين على البطوله هذا حسب علمنا من حبايبنا في الداخل بان الامور تحت السيطره وقد بدائت تختفي المظاهر المخله مثل الشحاتة ومشابها من سلوكيات دخيلة على اهل عدن وان شاءالله سوف تكون البطولة من انجح البطولات من حيث التنظيم ماعداء المظاهر المسلحة المنتشرة بكثرة من المطار الى مداخل عدن < ونتمنى من الجميع المساهمة الفعالة ورفعة اليمن امام اخواننا الخليجيين حتى نعطيهم انطباع عن اليمن واهلها باننا عند حسن ظن المسئولية حتى لايخيبوا ظنهم فينا وان شاءالله سوف تبقى عدن كما كانت ايام زمان [size=5][color=navy][i]هذا ولك شكري وتقديري وكل عام وانت ومن يعز عليك بالف خير وعيدكم مبارك مقدم. [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]اهلا وسهلا بالاخ الفاضل يماني اصيل ففي البدايه اقول لك عيد مبارك وكل عام وانت بخير[/grade] [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]هذه الورده بمناسبة العيد لك وللاسره الكريمه . نتمنى ان تكون كل الامور تحت السيطره ومادام انك بتقول كل الامور طيبه نقول ان شاء الله يتم كل شي على مايرام وتختم بالمسك والعنبر .وهذا امل وطموح كل يمني في الشمال والجنوب[/grade]
|
|
|
|
#15 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عدن كانت حلم اجداد الفادمين
والدي العزيز لقد وصل الدرس الذي اردت ان تعلمنيه
وقد فهمته يجب ان اخرج من تسوفاتي ويأسي الى جزمي واملي الله لا يحرمني منك ايهاء الاستاذ الكبير.. لي طلب ارجو ان تخصص يوم في الاسبوع لدروس عامه في منهجك ومسيرتك في الحياة نتعلم منك ابنك المخلص صالح |
|
|
|
#16 |
![]() |
رد: عدن كانت حلم اجداد الفادمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عيدكم مبارك وكل عام والجميع بألف خير وسلام .. شكراً أخي الغالي وأستاذنا جاسم الحاصل على هذا الموضوع ... والذي يحمل في طياته أسم جميل الكل تغنى وتمنى بهذا الأسم الا وهي (عدن) ... نعم عدن الفاتنة عدن المغتصبة ... وبالرغم من اغتصابها من قبل شلة فاسدة سوف تظل رغم عن كل حاسد وحقود درة ... ونحن نقول عدن وصنعاء وغيرها درر ... ليست لعلي أو غيره ... سوف ينهض هذا الشعب الأبي من تحت الركام ... سوف يلمع من تحت الرماد سوف نحمل الشمع ونحمل السلاح في مواجهت الفساد والمفسدين ... عدن كانت وما زالت وسوف تكون حلم الجميع ... ومهما طال الزم أو قصر عدن سوف تعود أجمل وتزهو بكبريائها ... عدن الله ما أحلى هذا الاسم أنها عدن وفي اليمن ... عدن + صنعاء = اليمن السعيد ..!! والمفسدين + الغاصبين = الهالكين ..!! وسوف يركون في الشوارع ولهم لعنة الناريخ والناس البسطاء وغضب من الله في الدنيا والأخرة..!1 السعدي ... الصوت الحر |
|
|
|
#17 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عدن كانت حلم اجداد الفادمين
![]() وهذه لك هديه بمناسبة عيد الاضحى المبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات |
|
|
|
|
#18 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: عدن كانت حلم اجداد الفادمين
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|