| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اخطف العضوو اللي قبلك وقوووووووووووول وين بتوديييييه | جسر الحب | بسمات وقفشات ضاحكة | 280 | 30-11-2013 03:27 PM |
| وانت نايم حسيت انك بتطيح | رحيل وطن | قسم الصحة والطب | 4 | 10-01-2012 04:13 PM |
| حوار بين حواء وادم ما الذي يجذب الرجل نحو المراه | ابوعلي السنيدي | يحكــــى أن.. | 4 | 17-04-2006 11:19 PM |
|
| المشاهدات | 3465 | التعليقات | 42 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#12 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لو العضوو الفلاني نايم كيف بتصحيه !!!!
اسسسسسس زين نايم خلني اصحيه على شان معي له سوأل له يمكن نص ساعه من وقت مانام
جا وهو تعبان لكن معي سؤال لاازم اساءله بس انصحيه بهدواء على شان مايفزع . اس اس اسسسسسس قرببا جنب السرير كيف اصحيه وازين اليزيدي اووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووو ووووه ازين بصوت عالي زييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييين يلله قم هه اعوه واراسي ظرب راسه من الفزعه بركن السرير ويش عندك لاحول ولا قوه الا بالله ويش عندك ياخي معى سؤال لك يا خي حطني انام ذا وقت اسئله , اتخرج من عندي ولا كسرة الجوال براسك ويش ذا الزعاج .اااااه واراسي . |
...***...***...***...***...*** ...***...
|
|
|
#18 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لو العضوو الفلاني نايم كيف بتصحيه !!!!
هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
اشكرك اخويه بو ناصر ضحكتني والله وانا اختار اصحي اخويه احمد اليزيدي تعرفون كيف هو نايم ومتلحف كامل بس مطلع ريووله هههههههههههههههههههههههه يشمون هوى هههههههههههه شوي شوي شوي شوي بدون صوت وبولع النار فقاع ريله ههههههههههههههههههههه خلووه يحلم انه فالنار هههههههههههههههههه شووووووووووفووووووووووا وين صاااار احمد اليزيدي لف فالمنتدى بكبره من الالم هههههههههههههههه |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#20 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لو العضوو الفلاني نايم كيف بتصحيه !!!!
2
2 2 2 شكرا لرااااااااعي الموضووووووووع يسلمووووو,,, انا ابقى الحررررربي اصحيه ههههههههه,,, |
[flash=http://download.mrkzy.com/e/1911_md_13058067046.swf]width=550 height=350[/flash]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|