| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قبله تدخلك الجنه | يماني اصيل | نفحــات إيمانيــة عامــة | 3 | 04-01-2012 05:58 PM |
| اتهام النظام بتسريح 566 ألف عامل جنوبي بعد قتله للوحدة : | الوادي | الرأي & الرأي الأخر | 1 | 18-04-2011 10:32 PM |
| تخيل بنت تتصل عليك وتقول ممكن قبله؟؟ | حلاي دمار | بسمات وقفشات ضاحكة | 10 | 24-10-2009 11:36 PM |
| اقوى قبله واقوى صفعه | ابو المنتدى | بسمات وقفشات ضاحكة | 18 | 09-01-2008 10:47 PM |
|
| المشاهدات | 3716 | التعليقات | 25 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قبله على جبينك يا أبــــــــي
امين يا رب تسلم اخوويه ع المروور وع الاضااافه الحلوه اسعدتني اضاافتك وايد لا عدمناك واتمنى تواصلك الدايم |
|
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#12 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قبله على جبينك يا أبــــــــي
ما شا الله عليك اخويه الوعد القاطع دائما ردودك مميزه تسلم ع الرد وع المقطع الحلووو وفعلا محد يحس بهالشعور الا بعد ما يجيه عيال الله يوفقك يا الوعد القاطع والله يحفظ لك عيالك تسلم ع المروور مره ثانيه واتمني تواصلك يستمر |
|
|
|
|
#13 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قبله على جبينك يا أبــــــــي
امين يا رب تسلمين الغاليه ع المروور اللي اسعدني لا عدمناج واتمنى تواصلج يستمر |
|
|
|
|
#14 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قبله على جبينك يا أبــــــــي
تسلم اخويه عنتر يهر ع المروور اللي اسعدني لا عدمناك خيووو واتمنى تواصلك الدااايم في صفحاتي المتواضعه فراشه ربيع سما يافع كبير عليه هالاسم تسلم والله لي الفخر بهالاسم لا عدمناك خيووو مره ثانيه |
|
|
|
|
#15 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قبله على جبينك يا أبــــــــي
طعن الوفي !!
تميزتي في الطرح كعادتج تسلمين طعن الوفي ع كلماتك الرائعهـ للأب ربي يرضى عليهم ويجعلهم راضين عنا هل تكفى قبلة على جبين ابي ...؟؟؟ لايحضرني في هذه اللحظة اي تعبير سوى الله يحفظ لج ابوج ويحفظ لمنا ابهاتنا اللهم امين تحيتي لج |
|
|
|
#16 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قبله على جبينك يا أبــــــــي
امين يا رب العالمين تسلم اخويه الجوكر ع المروور اللي اسعدني لا عدمناك واتمنى تواصلك الدايم |
|
|
|
|
#17 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قبله على جبينك يا أبــــــــي
يهب النسيم..
فتتقلب الصفحات.. وتتبعثر الحروف!! وتضيع المصطلحات!! عند حضرتك جنابك!! انت ايه الكبير!! ايه الجبل الشامخ!! يامن تحمل عناء الغربه والم البعد!! يامن راءيت الدموع في عينيه مرارا وتكرارا شوقا لامه !! يامن صارع شوقه وحنينه لاهله وبلده وصارع الغربه ليؤمن لنا حياة كريمة!! حياة راهيه!! لاينقصها شيء!! ارى في عينيه الصمود!! الشموخ!! الكبرياء!! منك تعلمت الثقه في النفس!! وتحت يديك درست ابجديات الطيبه!! ومن معينك الصافي نهلت الاخلاق الكريمه!! يانظر عيني ..وصديقي الوحيد.. لك من قلبي الف امنيه ودعوه لك بحياة كريمه وجعل المولى الجنه مثواك!! طعووووووونه جننتيني بموضوعك مش عارفه شو كتبت لكن حب ابوي طاغي ع كل حب بحياتي فحفظ الله لك ابيك وحفظ لي الغالي.. |
[
|
|
|
#18 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قبله على جبينك يا أبــــــــي
تسلمين حبيبتي ع المروور اللي اسعدني وع الرد الرااائع فعلا الواحد يوم يخلي قلبه هو اللي ينزف الكلمات ما يحتاي تراجعه لانه يكون فقمه الروعه تسلمين ع المروور لا عدمناج واتمنى تواصلج الدايم |
|
|
|
|
#19 |
|
مراقب سابق
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قبله على جبينك يا أبــــــــي
الله الله
كما عهدتينا دائما خويتي طعن الوفي حروفك تشبه أوراق الياسمين تتناثر على صفحتك فيفيض المكان بعبقها دام قلمك بالابداع يفيض يا ساحرة الكلمه وعطرة الحرف كنت هنا الى وقت متأخر فقد أسرتني عذوبه الكلمه .. وسحر الحرف حفظ الله تعالى والدينا من كل سوء تقبلي مروري |
|
|
|
#20 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: قبله على جبينك يا أبــــــــي
تسلم تسلم اخويه يماني اخجلت تواضعي اخي العزيز تسلم ع المروور اللي اسعدني وع البصمه اللي تركتها تنور صفحتي لا عدمناك واتمنى تواصلك يستمر |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|