العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


قبله على جبينك يا أبــــــــي

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قبله تدخلك الجنه يماني اصيل نفحــات إيمانيــة عامــة 3 04-01-2012 05:58 PM
اتهام النظام بتسريح 566 ألف عامل جنوبي بعد قتله للوحدة : الوادي الرأي & الرأي الأخر 1 18-04-2011 10:32 PM
تخيل بنت تتصل عليك وتقول ممكن قبله؟؟ حلاي دمار بسمات وقفشات ضاحكة 10 24-10-2009 11:36 PM
اقوى قبله واقوى صفعه ابو المنتدى بسمات وقفشات ضاحكة 18 09-01-2008 10:47 PM

إضافة رد
المشاهدات 3716 التعليقات 25
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2010   #11


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قبله على جبينك يا أبــــــــي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسماء مشاهدة المشاركة
[align=center][tabletext="width:70%;"][cell="filter:;"][align=center]
سلمتي اخيتي على هالطرح والكلام الجميل
اللهما اجعلنا من البارين بوالديهم
قال تعالى<ولاتقل لهما اف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما >
إلى التي رآني قلبها قبل عينيها..
و حضنتني أحشاءها قبل يديها...
أهدي سلامي و محبتي إليها
إلى أمي
ذلك النبع الصافي
إلي شجرتي التي لا تذبل
إلى الظل الذي آوي إليه في كل حين
أمي...
ربما لم ابرك تمام البر.. لكني اعلم أن قلبك اكبر من أي بَر..
رعاك المولى..
وجزاك من الثواب أجزاه
****************************** ******************** *******
أمي..
يا منبع الآمال
يا وجدي..
إليك أبث شوقي
وحنيني..
يا أعظم قلب
في الوجود..
لمثلك
يكتب الشعر والقصيد





****************************** ********* ***
إليك أبي الحبيب 000
إلى قدوتي الأولى 00 ونبراسي الذي ينير دربي 00
إلى من علمني أن أصمد أمام أمواج البحر الثائرة 00
إلى من أعطاني ولم يزل يعطيني بلا حدود 00
إلى من رفعت رأسي عالياً افتخاراً به 000
إليكِ يامن أفديكِ بروحي 00 أبعث لكِ باقات حبي واحترامي وعبارات نابعه من قلبي 00
وإن كان حبر قلمي لا يستطيع التعبير عن مشاعري نحوك 00 فمشاعري أكبر من أسطرها على الورق 00 ولكني لا أملك إلا أن أدعو الله عزوجل أن يبقيكِ ذخراً لنا 00 ولايحرمنا ينابيع حبك وحنانك

[/align]
[/cell][/tabletext][/align]

امين يا رب

تسلم اخوويه ع المروور

وع الاضااافه الحلوه

اسعدتني اضاافتك وايد

لا عدمناك واتمنى تواصلك الدايم


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 06-11-2010   #12


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قبله على جبينك يا أبــــــــي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
موضوع جميل عن الأب ومهما عملنا أو قدمنا لهذا المخلوق الذي يتعب ليل ونهار من أجل أن يشوفنا مرتاحين فوالله لن ولن نوفيهم حقهم مهما فعلنا ..!!
اللهم لا يحرمنا من أبئنا أو أمهاتنا.... ومن فقدهم نتمنى من الله أن يسكنهم فسيح جناته... وأن يرضى عنه الله...!!
الأب سند.. والأم الحنان.... فهم نعمة من النعم الكثيرة التي أعطاها لنا ...فضل والدينا علينا لا يقارن بأي فعل نقدمه لهما ... مهما عانيت في رد ما قدموه لك منذ نشأتك فلن تجازيهما ولو بجزء ما قدموه لك..!!
أبي أنت الحياة وأنت الأمل وأنت السعادة ..!!
قبلة على التراب الذي تمسي عليه يا أبي..!!


لقد أحسست بمعنى الأبوه عندما جاني علي والغالية... وسبحان الله ما أجمل هذه الحياة وما أجمل كلمة أبي..!!
وما أجمل فرحة الأب بولادة ولده فهي تذهب كل التعب ويتحمل كل شيء من اجل أولاده... وسبحان الله ..!!
بارك الله فيك أختي طعن الوفي..
الوعد القاطع

ما شا الله عليك اخويه الوعد القاطع

دائما ردودك مميزه

تسلم ع الرد وع المقطع الحلووو


وفعلا محد يحس بهالشعور الا بعد ما يجيه عيال


الله يوفقك يا الوعد القاطع والله يحفظ لك عيالك


تسلم ع المروور مره ثانيه

واتمني تواصلك يستمر


 

رد مع اقتباس
قديم 06-11-2010   #13


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قبله على جبينك يا أبــــــــي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية تحب يافع مشاهدة المشاركة
حـــــرام عليك ياالوعد قطعت قلبي
اللهم اغفر لوالداي وارحمهما واسكنهم فسيح جناتك آمين !!
وأن يحفظ أبآء وامهات المسلمين ياارب!!

امين يا رب
تسلمين الغاليه ع المروور اللي اسعدني
لا عدمناج واتمنى تواصلج يستمر


 

رد مع اقتباس
قديم 06-11-2010   #14


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قبله على جبينك يا أبــــــــي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنتريهر مشاهدة المشاركة
ابي وابي وابي
الف قبله على جبينك
الذي يشع نورا
وعلى كفك الذي يبطش خبزا
وعلى قدمك التي تسعى كدحا
.ماذا اقول
اللهم وارحمهما كما ربياني صغيرا.
فراشة ربيع سماء يافع لقد ابدعت في طرح هذى الموضوع وليس عليك بعجيب فانت مبدعة متالقة.
تقبلي مروري وفائق احترامي

تسلم اخويه عنتر يهر ع المروور اللي اسعدني

لا عدمناك خيووو واتمنى تواصلك الدااايم

في صفحاتي المتواضعه

فراشه ربيع سما يافع كبير عليه هالاسم

تسلم والله لي الفخر بهالاسم


لا عدمناك خيووو مره ثانيه


 

رد مع اقتباس
قديم 06-11-2010   #15


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: قبله على جبينك يا أبــــــــي



طعن الوفي !!

تميزتي في الطرح كعادتج
تسلمين طعن الوفي ع كلماتك الرائعهـ للأب ربي يرضى عليهم ويجعلهم راضين عنا
هل تكفى قبلة على جبين ابي ...؟؟؟
لايحضرني في هذه اللحظة اي تعبير
سوى الله يحفظ لج ابوج ويحفظ لمنا ابهاتنا اللهم امين

تحيتي لج




 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس
قديم 06-11-2010   #16


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قبله على جبينك يا أبــــــــي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوكر707 مشاهدة المشاركة
طعن الوفي !!

تميزتي في الطرح كعادتج
تسلمين طعن الوفي ع كلماتك الرائعهـ للأب ربي يرضى عليهم ويجعلهم راضين عنا
هل تكفى قبلة على جبين ابي ...؟؟؟
لايحضرني في هذه اللحظة اي تعبير
سوى الله يحفظ لج ابوج ويحفظ لمنا ابهاتنا اللهم امين

تحيتي لج




امين يا رب العالمين

تسلم اخويه الجوكر ع المروور اللي اسعدني

لا عدمناك واتمنى تواصلك الدايم


 

رد مع اقتباس
قديم 07-11-2010   #17


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قبله على جبينك يا أبــــــــي



يهب النسيم..

فتتقلب الصفحات..

وتتبعثر الحروف!!

وتضيع المصطلحات!!

عند حضرتك جنابك!!

انت ايه الكبير!!

ايه الجبل الشامخ!!

يامن تحمل عناء الغربه والم البعد!!

يامن راءيت الدموع في عينيه مرارا وتكرارا شوقا لامه !!

يامن صارع شوقه وحنينه لاهله وبلده وصارع الغربه

ليؤمن لنا حياة كريمة!!

حياة راهيه!!

لاينقصها شيء!!

ارى في عينيه الصمود!!

الشموخ!!

الكبرياء!!

منك تعلمت الثقه في النفس!!

وتحت يديك درست ابجديات الطيبه!!

ومن معينك الصافي نهلت الاخلاق الكريمه!!

يانظر عيني ..وصديقي الوحيد..

لك من قلبي الف امنيه ودعوه لك بحياة كريمه وجعل المولى الجنه مثواك!!

طعووووووونه جننتيني بموضوعك مش عارفه شو كتبت لكن حب ابوي طاغي ع كل حب بحياتي فحفظ الله لك ابيك وحفظ لي الغالي..



 
 توقيع : صنعانيه مغتربه

[


رد مع اقتباس
قديم 07-11-2010   #18


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قبله على جبينك يا أبــــــــي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنعانيه مغتربه مشاهدة المشاركة
يهب النسيم..

فتتقلب الصفحات..

وتتبعثر الحروف!!

وتضيع المصطلحات!!

عند حضرتك جنابك!!

انت ايه الكبير!!

ايه الجبل الشامخ!!

يامن تحمل عناء الغربه والم البعد!!

يامن راءيت الدموع في عينيه مرارا وتكرارا شوقا لامه !!

يامن صارع شوقه وحنينه لاهله وبلده وصارع الغربه

ليؤمن لنا حياة كريمة!!

حياة راهيه!!

لاينقصها شيء!!

ارى في عينيه الصمود!!

الشموخ!!

الكبرياء!!

منك تعلمت الثقه في النفس!!

وتحت يديك درست ابجديات الطيبه!!

ومن معينك الصافي نهلت الاخلاق الكريمه!!

يانظر عيني ..وصديقي الوحيد..

لك من قلبي الف امنيه ودعوه لك بحياة كريمه وجعل المولى الجنه مثواك!!

طعووووووونه جننتيني بموضوعك مش عارفه شو كتبت لكن حب ابوي طاغي ع كل حب بحياتي فحفظ الله لك ابيك وحفظ لي الغالي..
امين يا رب العالمين


تسلمين حبيبتي ع المروور اللي اسعدني

وع الرد الرااائع

فعلا الواحد يوم يخلي قلبه هو اللي ينزف الكلمات

ما يحتاي تراجعه لانه يكون فقمه الروعه

تسلمين ع المروور

لا عدمناج واتمنى تواصلج الدايم


 

رد مع اقتباس
قديم 07-11-2010   #19
مراقب سابق


الصورة الرمزية يماني اصيل
يماني اصيل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8761
 تاريخ التسجيل :  29-11-09
 أخر زيارة : 18-02-2013 (04:57 PM)
 المشاركات : 3,262 [ + ]
 التقييم :  1011
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قبله على جبينك يا أبــــــــي



الله الله

كما عهدتينا دائما خويتي طعن الوفي

حروفك تشبه أوراق
الياسمين

تتناثر على صفحتك

فيفيض المكان
بعبقها

دام قلمك بالابداع يفيض

يا ساحرة الكلمه وعطرة الحرف

كنت هنا الى وقت متأخر فقد أسرتني
عذوبه الكلمه .. وسحر الحرف

حفظ الله تعالى والدينا من كل سوء

تقبلي مروري



 
 توقيع : يماني اصيل




رد مع اقتباس
قديم 07-11-2010   #20


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قبله على جبينك يا أبــــــــي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يماني اصيل مشاهدة المشاركة
الله الله

كما عهدتينا دائما خويتي طعن الوفي

حروفك تشبه أوراق
الياسمين

تتناثر على صفحتك

فيفيض المكان
بعبقها

دام قلمك بالابداع يفيض

يا ساحرة الكلمه وعطرة الحرف

كنت هنا الى وقت متأخر فقد أسرتني
عذوبه الكلمه .. وسحر الحرف

حفظ الله تعالى والدينا من كل سوء

تقبلي مروري


تسلم تسلم اخويه يماني

اخجلت تواضعي اخي العزيز

تسلم ع المروور اللي اسعدني

وع البصمه اللي تركتها تنور صفحتي

لا عدمناك واتمنى تواصلك يستمر


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 05:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM