| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حياتي وحياتك !!!!!! | بنت الأجاويد | نفحــات إيمانيــة عامــة | 12 | 06-07-2011 10:28 AM |
| لا تدور في حياتي غير حبك مستحيل .. | الفارسـ الملثمـ | ديــوآن الـقـصيــد | 2 | 16-12-2010 03:09 PM |
| هذه هي حياتي بأختصار | اتعبني غلاك | حــروف لا يكللها الجفــاف | 2 | 12-05-2010 08:50 PM |
| حياتي بلا........... لها طعم ثاني | Abeer Alward | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 9 | 05-05-2010 08:26 AM |
|
| المشاهدات | 27158 | التعليقات | 160 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#12 |
![]() ![]() ![]() |
رد: هذي حياتي عشتها كيف ماجات
هلا وغلا بدانه
نور المكان بحضورج |
المرء ضيف في الحياه
فأن اقمت فان شخصي بينكم وان رحلت فكلمتي تذكار سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
|
|
|
#15 |
![]() ![]() ![]() |
رد: هذي حياتي عشتها كيف ماجات
اراقبكـ / من بعيد .. احسكـ بصدري ! واسولف لصورتكـ عن آآخر آخباري :..: ماابيكـ تدري بغلاتكـ / وينكشف امري .. ! حلاتهآ .. اني اعشقك وانت مو درآي |
|
|
|
#17 |
![]() ![]() ![]() |
رد: هذي حياتي عشتها كيف ماجات
آلغلآ مَ هو آحَبَك وآلسَلآمّ..،!
وأغنَيآإأإتَ..ذنُـوبَ.. دَمعآإأإتَ وونَينَ.،! آلغَلآ.،إحسَـآإأإسَ آكبَر َمَنَ كلآإمَ..،! لَو يَمُرآلصَخرَ.،صَحَإأإهـ بَ حَنيَنّ.، |
|
|
|
#20 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: هذي حياتي عشتها كيف ماجات
شكراً اخي جريح البحرين على الأبداع
أسألت باكية الليالــــي مالهـا ## أرقت وأرقت النجوم حيالها باتت تكفكف بالوقار مدامعآ ## غلب الأسى مقلاتها فأسالها >>> مقصد نبيل <<< |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|