العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > محطـات بــلا حــدود

محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يحق للشاب تفتيش جوا اخته بنوته يافع قضيــة و وجهــة نظــر 4 29-09-2011 04:53 PM
على أي شاطئ نرسي سفننا ابو عادل السعدي محطـات بــلا حــدود 9 30-11-2010 10:14 AM
جعار تحت الحصار ونقاط تفتيش واستفزازات عسكرية ابو ماهر السعدي أخبـار و شـؤون يـافع 0 17-12-2008 09:09 AM
بعد تفتيش بنات كلية... انظروا ماذا وجدوا عند الطالبة احمد عبدالرب الربيعي محطـات بــلا حــدود 2 17-02-2008 10:57 AM

إضافة رد
المشاهدات 6330 التعليقات 60
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-07-2010   #11


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~..نقيب يافع..~ مشاهدة المشاركة
الله يستر من الفضايح التي بتطلع..
ههههههههههه
هع هع هع

الله يصلحك يانقيب ماسمعت الي يقول"مصائب قوم عند قوم فوائد!!!!!!
دي مش فضايح دي غنايم<ناويه تلطش الشباب!!!!!!!!!


 
 توقيع : صنعانيه مغتربه

[


رد مع اقتباس
قديم 25-07-2010   #12


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة المفلحي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه حلوة منك ياصنعانية
يلله بانتظار اجاباتكم على احر من الجمر وياويله اللي يبكش علينا..هع
هلا بش زهوووره!!!
شفتي شبسوي فيهم<حاقده تبي تفلسهم!!!!!!!
يبكشو مين ياحبيبتي دول خاضعين لفحص شامل!!!!!!!!!


 

رد مع اقتباس
قديم 25-07-2010   #13


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يافعيهـ مشاهدة المشاركة
اذا عندكم فلوس كثير ماعليه قولو
لا تخافون ما بنتسلف منكم خخخخخخخخخخخخ

يسلمووووووو عالطرح

^^
هلا بالغاليه اليافعيه..
خليك معي قد جهزت شنطتي مرابطه عند باب المنتدى<بشل فلوسهم!!!!!!!!!
تسلمي لمرورك!!!!!!!!!


 

رد مع اقتباس
قديم 25-07-2010   #14


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسول الحب مشاهدة المشاركة
حيا الله صنعانيه اشوف شهيتك انفتحت للصرقعه بعد الامتحانات عاد الله يستر <ههههههههههه
شكلك تبين تشوفين كم في محفظتي فلوس عشان اسلفك
بس بعيد عنك اخوك حضرمي من الدرجة الاولى ولا فلسه ولا كوايه خخخخخخخخخ
يلا بنشوف طلبات حض رتك

1- ماهي اهم الاشياء الضروريه بمخبآك مآ تقدر تستغنى عنها ..؟

الفلوس اكيد هه هذي اهم العناصر بعدها مفتاح الشقه عشان بصراحه لو ما احطه جوا المخباه
وبعدما افتح ارجعه المخباه بضطر انام برى البيت اغلب ايام الاسبوع
بعد المفتاح بطافة فتح بوابة العمارة وبطائق البنوك وبطاقة المواصلات والحمد لله هنا مش حتاجين
نخمل معنا بطاقة شخصيه ولا كان مافي محل لها في مخباتي ههههههه

2- وشو لون البوكـ حقك < اذا ودك تسسدح صورته هووون مانقول لا ..؟
لونه بني غامق اعتقد وبحطه لك هنيه وشوفي بنفسك
بس لو تضحكين عليه ياويلك ولا كان خبرتيني من قبل اروح اشتري واحد جديد
]
(الا ليش تسمونها بوك هع هع
3 ـ مخباه ثووبك وش اللي داخلها ( اوراق ـ اقلام ـ بووك ـ مفتـــاح ) طبعا اقلام ماتوقع انكم دوافييير .. <- بتتسطر بتتسطر
بصراحة ولا شيئ غير كلينكس القلم اضيع في اليوم كم قلم اكثر قلم يقعد في جيبي نص يوم
4 ـ فيه بمخبأإأتك فاتوره مويه/ كهرب قل لنا كم..!! وحددهـ وعلمممنا باللي مطلووب منكم ..؟
فاتورة كهرباً توني سددتها امس وكان المبلغ 1400 كواي يعني حوالي 750 سعودي
صرف شهرين

5ـ دااااخل مخباه ثووبك العزيزه علينا وعليك
اكييد جوالك ../ وشوو نوع جوالك ..؟
جوالي العزيز اكيييد رفيق الدروب وامين السر ههههههه
نوعه n 86ولونه ابيض

6- كم ريـآل في مخبـآتكـ آو محفظتكـ بالاصح..!! <-تبي سلف
قد فهمت نواياك من البداية ياصنعانيه انك تبين تتسلفين بس زيما قلت لك
بعييد عنك خخخخخ
عندي الحين 800 كواي مايعادل 400 سعودي < الحمد لله اني ماحطيت فيها كثير اليوم
كان بعض الناس بيلاقونها فرصه

وبسسسسسسسسسسسس هذا هوو تفتيشي المتووواضع لمخبأأأه ثووبك شفتوآ آنآ مآآحب اسئل اسئله تحرج الشنبـآت

ماشاء الله عليك ماقصرتي بس اكيد قصدك مش احراج الشباب قصدك تطلبين الله بالسلفات
على هامان يافرعوون خخخخخخ
بختااار بعدي
~~ابو سماء~~
خخخخخخخخخخخ
والله يامرسول هدا الكبت الي يولد الانفجار مزاكره لمدة شهرين مكثفه بعدين اختبارات لمدة اسبوعين ويومين<شو تتوقع من اختك بعدها!!!!!!
الا بتصرقع ونص بطلع الي بقلبي ومافي حد غيركم متحملني لان اهلي بالبيت كارشيني<يحقلهم هبلت بهم!!!!!!!
بعدين ياخوي الصغنون من قلك اني ابغى سلف منك اعوز بالله انت مابتسلفني انت بتعطيني<خخخ تدحلسه!!!!!!!
اما بالنسبه ان بوكك فيه مناديل فمش غريب عليك دايم اقلك غسل يدينك وانت ماتغسل<طلعته وسخ خخخخخخ!!!!!
يس نسميه بوووووووك ليش انتو شو تسموه بالصين<ناويه تتعلم صيني ع يدين مرسول!!!!!!!
وبعدين انت بغربه وابي دايم يوصيك ع القرش وانت بتصرف 750 بشهرين ليش او جننت!!!!!!!
عادني بخبر ابي يفعلك مضرابه<فتانه كبيره!!!!!!!!
اقول خلينا نشوف معك اجابات ابو السما!!!!!


 

رد مع اقتباس
قديم 25-07-2010   #15


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (08:52 PM)
 المشاركات : 115,300 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!



تسلمي صنعانيه على الموضوع بس يا ويل من يقع بوكه
بي اياديك وانتي رايحه السوق اعرف الحريم في الطمع
بس اكيد بيكون صبور وكريم هههههههههههههههههه


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس
قديم 25-07-2010   #16


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسماء مشاهدة المشاركة
1- ماهي اهم الاشياء الضروريه بمخبآك مآ تقدر تستغنى عنها ..؟
اهم الاشياء بمحفضتي
1- الاقامه
2- استماره السياره
3- رخصه القياده
4- بطاقه الصراف
بعض اوراق صقيره للاهميه2
- وشو لون البوكـ حقك < اذا ودك تسسدح صورته هووون مانقول لا ..؟
مش مفهوم
3 ـ مخباه ثووبك وش اللي داخلها ( اوراق ـ اقلام ـ بووك ـ مفتـــاح ) طبعا اقلام ماتوقع انكم دوافييير .. <- بتتسطر بتتسطر
قلم ومفاتيح واوراق
4 ـ فيه بمخبأإأتك فاتوره مويه/ كهرب قل لنا كم..!! وحددهـ وعلمممنا باللي مطلووب منكم ..؟
ليس لدي اي فاتوره الحمد لله ولا مطلوب اي شي مني
5ـ دااااخل مخباه ثووبك العزيزه علينا وعليك
اكييد جوالك ../ وشوو نوع جوالك ..؟

جوالي عادي رخيص الثمن n70

6- كم ريـآل في مخبـآتكـ آو محفظتكـ بالاصح..!! <-تبي سلف
,غير معدوده بس شي بسيط لاني اودع على الصراف مباشره
وما ابي سلف


هلا ببو السما ورطك ابن عمك!!!!!!!!!!
اقلك والله عرفنا واكيد انه الاقامه وما الى ذلك بمخباتك بس بطاقة الصراف ممكن اشوفها<ام السياسه للسرقه!!!!!!!!!!
شو مو فاهم بوكك يعني محفظتك!!!!!!!!!!!!
وماشا الله عليك ماعندك فواتير محد يطلبك شي<تكفى الفزعه البقاله تطلبني 500 ريال ساعد اختك خخخ
مش معدوده الفلوس لاتتعب نفسك ناولني محفظتك وفالك طيب<شحده بحترام!!!!!!!!!!
تسلم يابو السما ....


 

رد مع اقتباس
قديم 25-07-2010   #17


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!



هع هع
وينكم يابنات اشوفكم حراسه عند باب المنتدى!!!
كفوا والله شددوا الحراسه وانتم فاهمين الباقي<خخخخخخخخ
ياالله وينك يا نسيم نستناك نبي نشوف شو عندك من غنايم!


 

رد مع اقتباس
قديم 25-07-2010   #18


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!



ياحيا بصقرنا شفت اسمك معلق بآخر الصفحه!!!!!!!!!
اقول حياك بما انك بجده قريب مني شو رايك تفتحلنى قلبك وبوكك<تبي عزومه الصنعانيه!!!!!!!!!!!!
يلا نستناك لين مايصحى نسيم من النوووووووم!!!!!!!!!
لاتشرد كفشتك كفشتك!!!!!!!!!!!


 

رد مع اقتباس
قديم 25-07-2010   #19


الصورة الرمزية ابوسماء
ابوسماء غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11087
 تاريخ التسجيل :  25-06-10
 العمر : 43
 أخر زيارة : 01-03-2011 (05:38 PM)
 المشاركات : 588 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!



هلا ببو السما ورطك ابن عمك!!!!!!!!!!
اقلك والله عرفنا واكيد انه الاقامه وما الى ذلك بمخباتك بس بطاقة الصراف ممكن اشوفها<ام السياسه للسرقه!!!!!!!!!!
شو مو فاهم بوكك يعني محفظتك!!!!!!!!!!!!
وماشا الله عليك ماعندك فواتير محد يطلبك شي<تكفى الفزعه البقاله تطلبني 500 ريال ساعد اختك خخخ
مش معدوده الفلوس لاتتعب نفسك ناولني محفظتك وفالك طيب<شحده بحترام!!!!!!!!!!
تسلم يابو السما ....

ماعندي مشكله اوريك اياها وعطيكها كمان بس شو تساوين فيها
ماتستفيدي شي ههههههههههه الرقم السري
البقاله كم تطلبك 500 ياسهلتاه بس يمني ولاخمس سعودي
يالله شكلك ناويه على شي
وبعدين نصيحتي لك عليك وعلى المرسول بالدولاريمشي قبل مايرسلها للبلاد لانه معه زواجه اخوه بعدين ماتحصلين شي
بس لاتنسيني ههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 25-07-2010   #20


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 3 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!



هههههههههههههههه
وابو السما مرسول قده مقدور عليه انت بس جيبلي محفظتك واكيد بان ان معاك قلم بمحفظتك اكيد بتكتبلي الرقم السري على الصرافه<خخخخخ ام الافكار!!!!!!!!!!!!
من متى اعرفك انا.لمن تقول لاتنسيني<هدي فلووووس مافيها يمه ارحميني قال لاتنسيني قال!!!!!!!!!!!!!!!


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM