| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل يحق للشاب تفتيش جوا اخته | بنوته يافع | قضيــة و وجهــة نظــر | 4 | 29-09-2011 04:53 PM |
| على أي شاطئ نرسي سفننا | ابو عادل السعدي | محطـات بــلا حــدود | 9 | 30-11-2010 10:14 AM |
| جعار تحت الحصار ونقاط تفتيش واستفزازات عسكرية | ابو ماهر السعدي | أخبـار و شـؤون يـافع | 0 | 17-12-2008 09:09 AM |
| بعد تفتيش بنات كلية... انظروا ماذا وجدوا عند الطالبة | احمد عبدالرب الربيعي | محطـات بــلا حــدود | 2 | 17-02-2008 10:57 AM |
|
| المشاهدات | 6330 | التعليقات | 60 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!
|
[
|
|
|
#12 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!
|
|
|
|
#13 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!
|
|
|
|
#14 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!
والله يامرسول هدا الكبت الي يولد الانفجار مزاكره لمدة شهرين مكثفه بعدين اختبارات لمدة اسبوعين ويومين<شو تتوقع من اختك بعدها!!!!!! الا بتصرقع ونص بطلع الي بقلبي ومافي حد غيركم متحملني لان اهلي بالبيت كارشيني<يحقلهم هبلت بهم!!!!!!! بعدين ياخوي الصغنون من قلك اني ابغى سلف منك اعوز بالله انت مابتسلفني انت بتعطيني<خخخ تدحلسه!!!!!!! اما بالنسبه ان بوكك فيه مناديل فمش غريب عليك دايم اقلك غسل يدينك وانت ماتغسل<طلعته وسخ خخخخخخ!!!!! يس نسميه بوووووووك ليش انتو شو تسموه بالصين<ناويه تتعلم صيني ع يدين مرسول!!!!!!! وبعدين انت بغربه وابي دايم يوصيك ع القرش وانت بتصرف 750 بشهرين ليش او جننت!!!!!!! عادني بخبر ابي يفعلك مضرابه<فتانه كبيره!!!!!!!! اقول خلينا نشوف معك اجابات ابو السما!!!!! |
|
|
|
|
#15 |
![]() ![]() |
رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!
تسلمي صنعانيه على الموضوع بس يا ويل من يقع بوكه
بي اياديك وانتي رايحه السوق اعرف الحريم في الطمع بس اكيد بيكون صبور وكريم هههههههههههههههههه |
|
|
|
#16 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!
اقلك والله عرفنا واكيد انه الاقامه وما الى ذلك بمخباتك بس بطاقة الصراف ممكن اشوفها<ام السياسه للسرقه!!!!!!!!!! شو مو فاهم بوكك يعني محفظتك!!!!!!!!!!!! وماشا الله عليك ماعندك فواتير محد يطلبك شي<تكفى الفزعه البقاله تطلبني 500 ريال ساعد اختك خخخ مش معدوده الفلوس لاتتعب نفسك ناولني محفظتك وفالك طيب<شحده بحترام!!!!!!!!!! تسلم يابو السما .... |
|
|
|
|
#17 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!
هع هع
وينكم يابنات اشوفكم حراسه عند باب المنتدى!!! كفوا والله شددوا الحراسه وانتم فاهمين الباقي<خخخخخخخخ ياالله وينك يا نسيم نستناك نبي نشوف شو عندك من غنايم! |
|
|
|
#18 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!
ياحيا بصقرنا شفت اسمك معلق بآخر الصفحه!!!!!!!!!
اقول حياك بما انك بجده قريب مني شو رايك تفتحلنى قلبك وبوكك<تبي عزومه الصنعانيه!!!!!!!!!!!! يلا نستناك لين مايصحى نسيم من النوووووووم!!!!!!!!! لاتشرد كفشتك كفشتك!!!!!!!!!!! |
|
|
|
#19 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!
هلا ببو السما ورطك ابن عمك!!!!!!!!!!
اقلك والله عرفنا واكيد انه الاقامه وما الى ذلك بمخباتك بس بطاقة الصراف ممكن اشوفها<ام السياسه للسرقه!!!!!!!!!! شو مو فاهم بوكك يعني محفظتك!!!!!!!!!!!! وماشا الله عليك ماعندك فواتير محد يطلبك شي<تكفى الفزعه البقاله تطلبني 500 ريال ساعد اختك خخخ مش معدوده الفلوس لاتتعب نفسك ناولني محفظتك وفالك طيب<شحده بحترام!!!!!!!!!! تسلم يابو السما .... ماعندي مشكله اوريك اياها وعطيكها كمان بس شو تساوين فيها ماتستفيدي شي ههههههههههه الرقم السري البقاله كم تطلبك 500 ياسهلتاه بس يمني ولاخمس سعودي يالله شكلك ناويه على شي وبعدين نصيحتي لك عليك وعلى المرسول بالدولاريمشي قبل مايرسلها للبلاد لانه معه زواجه اخوه بعدين ماتحصلين شي بس لاتنسيني ههههههههه |
|
|
|
#20 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: تفتيش شنبآت..يلا شنبآت صفووا طابوووووور!!!!!
هههههههههههههههه
وابو السما مرسول قده مقدور عليه انت بس جيبلي محفظتك واكيد بان ان معاك قلم بمحفظتك اكيد بتكتبلي الرقم السري على الصرافه<خخخخخ ام الافكار!!!!!!!!!!!! من متى اعرفك انا.لمن تقول لاتنسيني<هدي فلووووس مافيها يمه ارحميني قال لاتنسيني قال!!!!!!!!!!!!!!! |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|