العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


لو خيروك بين..........و........... ويش تختار

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لو خيروك ...... بين ... وبين ..... شو تختار زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 3565 29-11-2025 04:56 PM
لو خيروك تتعشى مع أحد اللأعضاءمين تختار؟؟لعبه حلوه الكل يشارك جسر الحب بسمات وقفشات ضاحكة 78 19-05-2024 12:18 PM
لو خيروك بين هولاء الفتيات الثلاث من تختار الرحال السعدي محطـات بــلا حــدود 0 20-06-2008 09:04 PM
لعبة لو خيروك يونس المشوشي بسمات وقفشات ضاحكة 15 31-05-2008 06:57 AM

إضافة رد
المشاهدات 3901 التعليقات 26
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2006   #11


الصورة الرمزية ام كشه
ام كشه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 350
 تاريخ التسجيل :  20-07-06
 العمر : 34
 أخر زيارة : 16-09-2006 (07:31 AM)
 المشاركات : 181 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك بين..........و........... ويش تختار



أفضل أشتغل صحفيه في لبنان






للي بعد

تحب تقره قصه مأساويه أو قصه مضحكه؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 08-08-2006   #12


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك بين..........و........... ويش تختار



اثنينتهم بس اكثر شي قصه مأساويه لانه الضحك ملينا منه

خخخخخخخخخخخ


الي بعدي وين تحب تسافر اليمن ولا ماليزيا ؟؟؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2006   #13


الصورة الرمزية ام كشه
ام كشه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 350
 تاريخ التسجيل :  20-07-06
 العمر : 34
 أخر زيارة : 16-09-2006 (07:31 AM)
 المشاركات : 181 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك بين..........و........... ويش تختار



اليمن



شو تختار
إنك تحب مره ثاني ولا تتعذب في حبك الأول؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2006   #14


الصورة الرمزية ابوحلا
ابوحلا غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 266
 تاريخ التسجيل :  07-06-06
 العمر : 45
 أخر زيارة : 15-06-2007 (09:33 PM)
 المشاركات : 790 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك بين..........و........... ويش تختار



اتعذب في حبي الاول


الطعم اول شيء

لو خيروك بين امك او زوجتك ؛ فما تختار ؟


والمرة الثانية زايد نعمة بدون حب حقيقي


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2006   #15


الصورة الرمزية ام كشه
ام كشه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 350
 تاريخ التسجيل :  20-07-06
 العمر : 34
 أخر زيارة : 16-09-2006 (07:31 AM)
 المشاركات : 181 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك بين..........و........... ويش تختار



لو خيروني بين زوجتي و أمي هذا صعب

بس بين ريلي و أمي

أمممممممممممممممممممم

بختار أمي
لاني بزوج مليون مره عادي
لكني ما بحصل مليون أم إذا خليت أمي



لو خيروك بين


تنتحر أو تتعذب لين ما تموت شو تختار؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2006   #16


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك بين..........و........... ويش تختار



اتعزب لين اموت ولا انتحر عشان ماكون للنار

خووووووووووووووو


الي بعدي

لو خيروك بين القتال في لبنان ولا العراق وش تختار ؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2006   #17


الصورة الرمزية ام كشه
ام كشه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 350
 تاريخ التسجيل :  20-07-06
 العمر : 34
 أخر زيارة : 16-09-2006 (07:31 AM)
 المشاركات : 181 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك بين..........و........... ويش تختار



أسير أقاتل في أفغانستان




نفس السؤال للي بعدي
؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2006   #18


الصورة الرمزية درب يافع
درب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 300
 تاريخ التسجيل :  04-07-06
 أخر زيارة : 23-08-2010 (09:15 AM)
 المشاركات : 1,559 [ + ]
 التقييم :  300
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك بين..........و........... ويش تختار



انا قلت العراق ولبنان ماقلت افغانستان


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2006   #19


الصورة الرمزية ام كشه
ام كشه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 350
 تاريخ التسجيل :  20-07-06
 العمر : 34
 أخر زيارة : 16-09-2006 (07:31 AM)
 المشاركات : 181 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لو خيروك بين..........و........... ويش تختار



لكن أريد أقاتل في المكانين و أكون شهيده



لكن ما أروم أقص عمري نصين و أكون هني و هناك عشان جذي قلت أفغانستان


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2006   #20


الصورة الرمزية اليافعيه الحلوة
اليافعيه الحلوة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 349
 تاريخ التسجيل :  20-07-06
 العمر : 31
 أخر زيارة : 19-01-2007 (07:14 PM)
 المشاركات : 80 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: لو خيروك بين..........و........... ويش تختار



شو هو السؤال مب مهم ؟؟؟؟؟؟؟؟


شو تختار يوم يخيروك

بين تاكل *** أو تاكل ثعبان ؟؟؟؟؟


الحلوة دوم معاكم ^_^


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM