محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تبي تسوي حادث ادخل,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,, يمآآني محطـات بــلا حــدود 4 04-03-2012 07:10 PM
لوكنت في هي الموقف سو تسوي 000 احمد اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 20 07-09-2011 10:31 PM
تزود قبل الرحيل البراشي كنج نفحــات إيمانيــة عامــة 3 22-12-2010 01:33 AM
°•?•° الدنيا ما تسوى °•?•° غربةوطن محطـات بــلا حــدود 2 08-11-2009 11:39 AM

إضافة رد
المشاهدات 3158 التعليقات 12
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-2010   #11


الصورة الرمزية ابو عادل السعدي
ابو عادل السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9843
 تاريخ التسجيل :  28-01-10
 أخر زيارة : 27-09-2016 (09:06 PM)
 المشاركات : 751 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طعن الوفي مشاهدة المشاركة
[grade="00bfff 008000 00bfff 008000 00bfff"]
إّذا حسيت يوم أنه في أحد ظلمك قهرك وسوى المستحيل ع شان يذلك ووصل وقدر انه يسوي
فيك كذا ..وانت من كثر ما نحرجت وزعلت والناس تناظر فيك .. هربت وضليت طول وقتك تفكر بالإنتقام ولما جاتك
الفرصة وشفته مهزوم ومذلول من أحد غيرك [/grade]
[grade="000000 ff0000 000000 ff0000 000000"]
وشو راح تسوي..؟؟[/grade]
[grade="800080 ffa500 800080 ffa500 800080"]1 / راح تكمل عليه تذله تقهره تحطمه ..
2 / راح توقف على راسه وتضحك وتسهزئ وتلم العالم كله عليه يضحكون معاك.
3 / تسامحه وتبعد عنه ولا كأنك تشوفه ..
4 / تمد له يدك وتنشله من إلي هو فيه وتساعده وتبين له مين احسن ..
إذا عندكم راي ثاني اكتبوه نشوف شو راح تسوون وبليز كل واحد يكتب بصراحة .. [/grade]
طعوووونه
موضوووع كالعاده راااائع
من فتاة المنتدى الرائعه
انا بالنسبه لي بكون عكس رأي الأخوان
هههههههه
بتكون فرصه ماتتعوض
بايقع فيها انتقام لأقصى حد
ومش بعيده اجيب اصحابي كمان يذلوه معاي
هههههههه
ياويله مني بالويل


 
 توقيع : ابو عادل السعدي

[flash=http://download.mrkzy.com/e/2112_md_13271520916.swf]WIDTH=600 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 17-07-2010   #12


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الورده النادره مشاهدة المشاركة
الله يعطيكِ العافيه اختي اذا صار علينا ظلم ما راح افكر في الهروب
ولا الانتقام بل اواجه من ظلمني او اعفوا عنه على حسب الظلم الذي وقع علي
بس المشكله ان اكثر الظلم يقع من اقرب النا س ومن احترامنا لهم لازم نسامحهم .
دمتي للخير وفي طاعة الرحمن

[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]اختي الورده النادره وانتي فعلا نادره


صحيح كلامج قليل ولكن معناه كبير


لا عدمناج حبوووبه واتمنى تواصلج الدااائم [/grade]


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 17-07-2010   #13


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: إذا ظلمك شخص شو راح تسوي ؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عادل السعدي مشاهدة المشاركة
طعوووونه
موضوووع كالعاده راااائع
من فتاة المنتدى الرائعه
انا بالنسبه لي بكون عكس رأي الأخوان
هههههههه
بتكون فرصه ماتتعوض
بايقع فيها انتقام لأقصى حد
ومش بعيده اجيب اصحابي كمان يذلوه معاي
هههههههه
ياويله مني بالويل

[grade="00008b ff6347 008000 4b0082"]يااااااااويلي مب مبين عليك انك من النوع اللي ينتقم

مبين عليك مسااامح هههههههههه


تسلم اخووويه ع المرووور اللي اسعدني واللي يشرفني طبعااا


لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم [/grade]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM