الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


سؤال للجميع ممكن تدخلون !!

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
¤°~®~° مجرد هذيآآآآن ... { لآ أكثر }°~®~°¤(_احمداليزيدي )؟!! احمد اليزيدي مــرفأ الصمــت 3037 13-12-2024 06:04 AM
سؤال للجميع ارجو الاجابه ابن الوردي محطـات بــلا حــدود 11 06-06-2010 11:21 PM
ممكن سؤال الانيس محطـات بــلا حــدود 0 22-11-2007 05:24 PM
سوال عام للجميع ( من الحمـــار ) صالح اليافعي محطـات بــلا حــدود 11 23-11-2006 09:03 PM

إضافة رد
المشاهدات 7459 التعليقات 20
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2010   #11


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرسول الحب مشاهدة المشاركة
يعطيك الف عافية اخت طعونه
سؤال رهيب

انا بختار الحب
لان الحب هو الوحيد الي يجلب السعادة والمتعه للحياة
عمر المال مانقدر نشتري فيه السعادة مهما كثر
بالنسبه للحظ برضه مهم بس اقدم الحب عليه
لاني اعتبر الحب هو اوفر الحظوظ
وتحياتي لكم



الله يعافيك اخوووويه مرسووول

الله عليك اخووويه جوااااااابك عجبني


فعلاااا الحب اهم شي ^___^


تسلم ع المروور اللي اسعدني وشرفني لا عدمناك


 
 توقيع : طعن الوفي

[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash]

[flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010   #12


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~..نقيب يافع..~ مشاهدة المشاركة
مشكوره يالمتألقه على هالأبداع

انا بختار الملايين لأنها بصراحه تسهل أشياء كثيره
صح انها ما تشتري الحب والسعاده بس تسهل الوصول لهم بطرق كثيره


وشكراً
تسلم هذا من ذوووقك خيوووو
واشكرك على صراااحتك
تفكيرك حلوووو
الله يرزقك من خيره ويعطيك على قد نيتك ^___^
لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم


 

رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010   #13


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسماء مشاهدة المشاركة
مشكوره اختي الغاليه
فاختياري يكون على الحب اكيد ميه بالميه
لان في الحب السر للسعاده في الحياه
اما المال فقد يشقل ويعطي الكبريا ووووووووو
والحض حلو بس ماتدري مايكون
الله يعطيك العافيه اخووويه ع المروور اللي اسعدني وشرفني
الكل يختار الحب لانه روووح الحيااااه
لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم


 

رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010   #14


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يماني اصيل مشاهدة المشاركة
اشكرك اختي طعن الوفي موضوع ممتع وجمل

عن نفسي اختار الحب لان االحب يفتح أبوابا لا يفتحها الحظ
وهي أبواب السكينة والدفئ
والحظ هذا متقلب ممكن أن أجد به ما أحب
وومكن لا
والمال قد يصلح وقد يفسد لكن لا يشتري حبآ
لكن الحب هواساس الحياة


مرووورك هو الاروع والاحلى

لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم

تواصلك يهمني خيوووو


 

رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010   #15


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحسام ا مشاهدة المشاركة
الصراحه انا بختار الصندوق الي
فيه الملايين ....عشان نحرر فيه جنوبنا الغالي من
مقالب الزباله وتماثيل واقزام صدام.......
تسلمين اختي الغاليه على الموضوع....القيم
سلملم
ان شا الله تتحرر اليمن بكبرها وترجعون دوله وحده متماسكه وتخافون على بعض وتحبون بعض وتروح كل العداوه من بينكم امين يا رب العالمين
تسلم خيووو ع المروور اللي اسعدني وشرفني لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم


 

رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010   #16


الصورة الرمزية عبدالرب اليزيدي
عبدالرب اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9576
 تاريخ التسجيل :  12-01-10
 أخر زيارة : 19-10-2025 (11:46 AM)
 المشاركات : 1,211 [ + ]
 التقييم :  812
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!



انا باختار ((( طريق السعادة))

وصندوق الي يوصل لسعادة


هو















متروك الجواب للي بعدي


 
 توقيع : عبدالرب اليزيدي



رد مع اقتباس
قديم 09-07-2010   #17


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!



دائمــاً مواضيعــك فيهــا إثـارة وفضــول لكثيــر من القــراء ..
فأنتــي تختــاري الافضــل وتســلم يمنـاك..

أنــا سأختــار الأول الحـــظ ::.. لأننـــي أحــب المغــامـــرة ومهمــا كـان حظــي ســوف أحـــولــة إلـــى سعــادة وآآآمـــاااال وحـــب .... وليــس من حــق أحـــد ان يشكــو من ســوء الحــظ .... فالإنســان يستطيـــع ان يصنــع حظــه بعــد توفيــق الله..
وللعلـــم السعــادة الحقيقيــة رخيصـــة للغــايــة.... ومـــع ذلك مــا أغـــلى الثمـــن الذي ندفعــــه لتزيفهـــا
أو للبحث عنهــا فالسعــادة مثــل الشبح يتحدث عنه الجميـــع ... ولكـــــن لا يراه أحـــد..
فـــي مقدورنــا أن نكـــون سعــداء .... لو تركنـــا الحســــد..
إذن ســــر السعــادة بســـيط هـــــو أن تعتقـــد بـانــك سعيـــد.... هذا كـــل شــيء سبحــان الله..
لا تبحث عن السعادة وهــي موجــودة فيــك.... بس قال أنـا سعيـــد فقــط ..

الحــب :: من ضروريــات الحيــاة وبـاستطاعتنـا أن نحــب كــل النــاس وبدون مقــابــل ولا ننتظــر أن يبادلنــي أحـــد هــذا الحــب .... وكمــا قيــل إنــك لــن تحــب ما دمت لا تتـــألــم.... لا تطلـب الحــب بــل أمنحــــه لكــل من حـــولك تجــده أمــامــك..

المـــال ::.. ليسنــا بحــاجــة إليــة طبعـــاً أقصــد نفســي والكثيــر من هــم مستــوري الحــال .... لسنــا أغنيــاء ولكـــن الحمــد لله علــى ما أعطانــا..
( ويقــال التخمـــة كالجــوع) والأفضــال أن تكــون معتدل فالاعتــدال فــن لا يستهــان بهـ..


أنــا أريــد فتــح صندوق الحــظ عكس الجميــع ..... والتوفيــق من الله ..

السعدي...الصــوت الحــر


 

رد مع اقتباس
قديم 09-07-2010   #18


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكبابي مشاهدة المشاركة
انا باختار ((( طريق السعادة))

وصندوق الي يوصل لسعادة


هو















متروك الجواب للي بعدي


تسلم اخويه الكبااابي ع المروور والمشاركه

والله يديم عليك السعاده والفرح يا رب


لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم


 

رد مع اقتباس
قديم 09-07-2010   #19


الصورة الرمزية طعن الوفي
طعن الوفي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9861
 تاريخ التسجيل :  29-01-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 01-10-2012 (11:59 PM)
 المشاركات : 9,847 [ + ]
 التقييم :  2849
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعدالقاطع مشاهدة المشاركة
دائمــاً مواضيعــك فيهــا إثـارة وفضــول لكثيــر من القــراء ..
فأنتــي تختــاري الافضــل وتســلم يمنـاك..

أنــا سأختــار الأول الحـــظ ::.. لأننـــي أحــب المغــامـــرة ومهمــا كـان حظــي ســوف أحـــولــة إلـــى سعــادة وآآآمـــاااال وحـــب .... وليــس من حــق أحـــد ان يشكــو من ســوء الحــظ .... فالإنســان يستطيـــع ان يصنــع حظــه بعــد توفيــق الله..
وللعلـــم السعــادة الحقيقيــة رخيصـــة للغــايــة.... ومـــع ذلك مــا أغـــلى الثمـــن الذي ندفعــــه لتزيفهـــا
أو للبحث عنهــا فالسعــادة مثــل الشبح يتحدث عنه الجميـــع ... ولكـــــن لا يراه أحـــد..
فـــي مقدورنــا أن نكـــون سعــداء .... لو تركنـــا الحســــد..
إذن ســــر السعــادة بســـيط هـــــو أن تعتقـــد بـانــك سعيـــد.... هذا كـــل شــيء سبحــان الله..
لا تبحث عن السعادة وهــي موجــودة فيــك.... بس قال أنـا سعيـــد فقــط ..

الحــب :: من ضروريــات الحيــاة وبـاستطاعتنـا أن نحــب كــل النــاس وبدون مقــابــل ولا ننتظــر أن يبادلنــي أحـــد هــذا الحــب .... وكمــا قيــل إنــك لــن تحــب ما دمت لا تتـــألــم.... لا تطلـب الحــب بــل أمنحــــه لكــل من حـــولك تجــده أمــامــك..

المـــال ::.. ليسنــا بحــاجــة إليــة طبعـــاً أقصــد نفســي والكثيــر من هــم مستــوري الحــال .... لسنــا أغنيــاء ولكـــن الحمــد لله علــى ما أعطانــا..
( ويقــال التخمـــة كالجــوع) والأفضــال أن تكــون معتدل فالاعتــدال فــن لا يستهــان بهـ..


أنــا أريــد فتــح صندوق الحــظ عكس الجميــع ..... والتوفيــق من الله ..

السعدي...الصــوت الحــر

الله الله الله عليك يالوعد القاطع

جواااااابك منطقي وحلووو

عجبني جوااابك ما شا الله عليك


رغم انك تحب المغامره لكن تفكيرك سليم ما شا الله


عيني عليك بارده

مبين عليك شخصيتك قووويه وهذا اللي يميز الرجال


الله يحفظك ويجعل حظك كله سعاده في سعاده ^__^


لا عدمناك وتواصلك يهمني


 

رد مع اقتباس
قديم 09-07-2010   #20


الصورة الرمزية ابو السفر
ابو السفر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10484
 تاريخ التسجيل :  14-03-10
 العمر : 52
 أخر زيارة : 27-08-2023 (12:15 PM)
 المشاركات : 2,503 [ + ]
 التقييم :  1677
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!



شكرا أختي على إثارة مثل هذا الموضوع الممتع وأما بالنسبة لي أختار الملايين عشان أتخلص من ديوني وصندوق الحب أيظا لأنه لايستقيم إيمان العبد الا بحب الله ورسوله وعباده الصالحين بل المحبة نفسها عبادة


 
 توقيع : ابو السفر

إسأل نفسك/إسألي نفسك في نهاية كل يوم :
[frame="1 80"]1) كم حسنة رصدتها في يومك
2) كم سيئة اغترفتها في يومك
3) كم نية استحضرتها في يومك
حتى لاتذهب عليك الأيام ويأتي آخر العام وقد أفلست
أخي/ أختي : ازرع البسمة في نفسك ثم حاول جادا أن تزرعها في غيرك , حينها أبشر برضى الله
أخوكم / ابو السفر[/frame]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM