| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ¤°~®~° مجرد هذيآآآآن ... { لآ أكثر }°~®~°¤(_احمداليزيدي )؟!! | احمد اليزيدي | مــرفأ الصمــت | 3037 | 13-12-2024 06:04 AM |
| سؤال للجميع ارجو الاجابه | ابن الوردي | محطـات بــلا حــدود | 11 | 06-06-2010 11:21 PM |
| ممكن سؤال | الانيس | محطـات بــلا حــدود | 0 | 22-11-2007 05:24 PM |
| سوال عام للجميع ( من الحمـــار ) | صالح اليافعي | محطـات بــلا حــدود | 11 | 23-11-2006 09:03 PM |
|
| المشاهدات | 7459 | التعليقات | 20 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!
الله يعافيك اخوووويه مرسووول الله عليك اخووويه جوااااااابك عجبني فعلاااا الحب اهم شي ^___^ تسلم ع المروور اللي اسعدني وشرفني لا عدمناك |
|
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#12 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!
واشكرك على صراااحتك تفكيرك حلوووو الله يرزقك من خيره ويعطيك على قد نيتك ^___^ لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم |
|
|
|
|
#13 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!
الكل يختار الحب لانه روووح الحيااااه لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم |
|
|
|
|
#14 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!
مرووورك هو الاروع والاحلى لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم تواصلك يهمني خيوووو |
|
|
|
|
#15 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!
تسلم خيووو ع المروور اللي اسعدني وشرفني لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم |
|
|
|
|
#17 |
![]() |
رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!
دائمــاً مواضيعــك فيهــا إثـارة وفضــول لكثيــر من القــراء ..
فأنتــي تختــاري الافضــل وتســلم يمنـاك.. أنــا سأختــار الأول الحـــظ ::.. لأننـــي أحــب المغــامـــرة ومهمــا كـان حظــي ســوف أحـــولــة إلـــى سعــادة وآآآمـــاااال وحـــب .... وليــس من حــق أحـــد ان يشكــو من ســوء الحــظ .... فالإنســان يستطيـــع ان يصنــع حظــه بعــد توفيــق الله.. وللعلـــم السعــادة الحقيقيــة رخيصـــة للغــايــة.... ومـــع ذلك مــا أغـــلى الثمـــن الذي ندفعــــه لتزيفهـــا أو للبحث عنهــا فالسعــادة مثــل الشبح يتحدث عنه الجميـــع ... ولكـــــن لا يراه أحـــد.. فـــي مقدورنــا أن نكـــون سعــداء .... لو تركنـــا الحســــد.. إذن ســــر السعــادة بســـيط هـــــو أن تعتقـــد بـانــك سعيـــد.... هذا كـــل شــيء سبحــان الله.. لا تبحث عن السعادة وهــي موجــودة فيــك.... بس قال أنـا سعيـــد فقــط .. الحــب :: من ضروريــات الحيــاة وبـاستطاعتنـا أن نحــب كــل النــاس وبدون مقــابــل ولا ننتظــر أن يبادلنــي أحـــد هــذا الحــب .... وكمــا قيــل إنــك لــن تحــب ما دمت لا تتـــألــم.... لا تطلـب الحــب بــل أمنحــــه لكــل من حـــولك تجــده أمــامــك.. المـــال ::.. ليسنــا بحــاجــة إليــة طبعـــاً أقصــد نفســي والكثيــر من هــم مستــوري الحــال .... لسنــا أغنيــاء ولكـــن الحمــد لله علــى ما أعطانــا.. ( ويقــال التخمـــة كالجــوع) والأفضــال أن تكــون معتدل فالاعتــدال فــن لا يستهــان بهـ.. أنــا أريــد فتــح صندوق الحــظ عكس الجميــع ..... والتوفيــق من الله .. السعدي...الصــوت الحــر |
|
|
|
#18 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!
تسلم اخويه الكبااابي ع المروور والمشاركه والله يديم عليك السعاده والفرح يا رب لا عدمناك واتمنى تواصلك الدااائم |
|
|
|
|
#19 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!
الله الله الله عليك يالوعد القاطع جواااااابك منطقي وحلووو عجبني جوااابك ما شا الله عليك رغم انك تحب المغامره لكن تفكيرك سليم ما شا الله عيني عليك بارده مبين عليك شخصيتك قووويه وهذا اللي يميز الرجال الله يحفظك ويجعل حظك كله سعاده في سعاده ^__^ لا عدمناك وتواصلك يهمني |
|
|
|
|
#20 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سؤال للجميع ممكن تدخلون !!
شكرا أختي على إثارة مثل هذا الموضوع الممتع وأما بالنسبة لي أختار الملايين عشان أتخلص من ديوني وصندوق الحب أيظا لأنه لايستقيم إيمان العبد الا بحب الله ورسوله وعباده الصالحين بل المحبة نفسها عبادة
|
إسأل نفسك/إسألي نفسك في نهاية كل يوم :
[frame="1 80"]1) كم حسنة رصدتها في يومك 2) كم سيئة اغترفتها في يومك 3) كم نية استحضرتها في يومك حتى لاتذهب عليك الأيام ويأتي آخر العام وقد أفلست أخي/ أختي : ازرع البسمة في نفسك ثم حاول جادا أن تزرعها في غيرك , حينها أبشر برضى الله أخوكم / ابو السفر[/frame]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|