| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بعد طول غياب | القاطع الساهر | قـسـم الـتـهـانـي والـتـبـريـكـات | 3 | 16-01-2012 09:57 PM |
| عاشقه القمر وسر الهروب ... | درب يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 6 | 25-08-2006 03:04 AM |
| ؟؟عاشقه القمر وسر الاختفاء ؟؟ | درب يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 18 | 23-08-2006 12:46 PM |
| الى عاشقه | ابوعلي السنيدي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 5 | 20-06-2006 11:49 PM |
|
| المشاهدات | 3063 | التعليقات | 29 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سر غياب عاشقه القمر ؟
عاشقه القمر كل كلمه تكتب في الازاعه موثوقه ومن مصادر موثوقه وادله ملموسه
جيبي دلايل تبريك ولا راحت عليك خووووووووووووووووووووو |
|
|
|
#13 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() |
رد: سر غياب عاشقه القمر ؟
عاشقة القمر وش رايك
ترجعين لأبواب الجوامع ترى الرزق هناك أكثر وخصوصا بعد ما تعودتي إنك تمدي يدك تشحتي من الناس وأنا إذا مريت على جامع إنتي قدامة صدقيني ما راح أقصر معاك وعلى قولة سر الغلا خوووووووووودا |
|
|
|
#15 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سر غياب عاشقه القمر ؟
عين يافع وسر الغلا خففوا على العشوقة
شوي انا اشوف ما عندها سند تستند اليه لا احد ينجث الماضي وراح نحاسبها من اليوم ورايح وما فات مات اخواني ولكم خالص مؤمراتي |
|
|
|
#16 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() |
رد: سر غياب عاشقه القمر ؟
أخي أبو حلا إحنا ما قلنا شئ
يعني القعدة قدام الجوامع شغلة نفس أي شغلة لكن المشكلة إن الواحد يترقى بهالسرعة ليش من أبواب الجوامع إلى مدير إذاعة مرة وحده خصوصا إذا كانت فاشلة في الدراسة يعني بالعربي الموضوع فيه ............. إن وإلا شرايك ،، |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|