| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نص كلمة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي امام البرلمان | السعدي الذوادي | الرأي & الرأي الأخر | 2 | 25-02-2012 05:31 PM |
| اصدر نائب الرئيس الفريق عبدربه منصور هادي قرارا رئاسيا مساء اليوم | السعدي الذوادي | أخبار الساعة من هنا و هناك | 5 | 25-01-2012 12:55 AM |
| عبدربه منصور يهدد | ابن الوردي | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 17-06-2011 11:43 PM |
| حكم قبلي بمنطقة آل منصور يافع أنهئ قضية بوقت قياسي - صــور : | الوادي | أخبـار و شـؤون يـافع | 3 | 14-06-2011 05:44 AM |
|
| المشاهدات | 10931 | التعليقات | 48 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 | |
![]() ![]() |
رد: بن هرهره يوزع ارض يافع لاصحاب عبدربه منصور
اشكرك أخي سالم الناخبي .. على سعيك وحسن حديثك وتفهمك للموضوع من أول ولهة .. في الحقيقة كان يساورني الشعور بان الموضوع لعبة ويراد من خلفه احداث بلبلة ونزع الثقة من الداخل .. وكما توقعت بان الشيخ بن هرهرة ربما استخدم اسما فقط ووضع بالصورة الخلفية من غير علم او دراية .. بعد توضيح اخي الناخبي باعتقادي بان من يملكون تلك الاوراق اما وثائق حقيقة ومصدرها الشيخ طارق او مزورة وينتمون للنظام يريدون زعزعة الرأي الجنوبي عبر مداخل مختلفة واليافعي والفضلي مقصودان .. تحيتي للجميع |
|
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#12 |
![]() ![]() |
رد: بن هرهره يوزع ارض يافع لاصحاب عبدربه منصور
[align=center]اشكر اخي ابو ماهر السعدي على اثارة الموضوع وهذا شي طيب
من شان الكل يعرف ما يدون من حول يافع ومن مشايخ يافع الذي ليس لهم فيها شان شيوخ يافع معروفه ولم تقبل القسمه على اثنين ولكن العبه موجوده من قبل اهل المصلحه والتفرقه بين اهل يافع ومثل ما قل المثل ما في بيت بني على صح وكل بيت به خلل ولكن من اليوم ورايح مفروض تصحيح الخلل قبل فوات الاوان وهذا يعتبر اول محاوله من قبل المتامرين على يافع ؟ المهم كم انا اشكر اخي سالم الناخبي الذي دايم ما يكون في المكان المناسب في كل موضوع وصريح في كل ما يقوله ومن موقع القوه والغرابه للموضع لانه يعطين شي واضح وصريح في كل ما يدور في اليمن التامر موجود على يافع من كل جهة والمطلوب او المقصود يريدون يافع يتناحر بينهم او مع جيرانهم اهل فضل للسبب وجود شي من السوابق ولكن من هذا الصرح ومن يافع العز نناشد كل من اهل فضل واهل يافع ان كل واحد يعرف انه بيكون الضحيه للخونه والمتامرين على هذه القبلتين القويه في المنطقه والذي لها باع طويل ونتمني من عبد ربه منصور ان يكون عاقل ويعرف انه اليوم نائب الرئيس وباكر مواطن عادي او منفي من البلد اذا حصل شي لو سمح الله مثل ما يحصل لغيرهم المهم نريد تحكيم الضمير بحقوق القبلتين المتجاوريتين في ابين والحدود معروفه للجميع ومامهم حصل لعبه بها فهذا غير مقبول من اي طرف كان وما يمثل يافع واحد اواثنين ولو كان فضل محمد لا يحق له التجاوز في حقوق يافع اذا يريد شي عليه بان يجتمع بيافع مع شيوخه ويقر القرار في محضر رسمي وبعده يقدر يتخذ القرار وغير هذا غير مقبول وسوف يعتبر اختراق المواثيق بين اهل يافع خاصه ويافع واهل فضل عامه؟ اخي سالم اريد توضيح عن ما حصل بين الجنه الذي كانت من العيفيفي الركب وما دار فيها وما صفت هذا الشخص ليافع وهل هوه عنده الصلاحيه بدل فضل محمد عيدروس وايضاء اخي المندي تقولون انه حاول الدخول في القضيه ولكن لم يحصل على شي ؟هل دخوله كان مفوض من قبل اهل يافع او عمل ارتجالي ومجهود منه اذا كان هذا الذي حصل فاكيد بيكون الفشل ولكن ليش ما استشار السلطان فضل والسلطان فضل كان مطلوب منه ان يدعي شيوخ يافع المعروفه عنده من شيوخ( ومن اهل الكلمه ) المعرفين في يافع واكتفي وذا [/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#13 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بن هرهره يوزع ارض يافع لاصحاب عبدربه منصور
هلا ومرحبا بالغالي عمر اليافعي وينك يارجل والله لك وحشه اما بخصوص الموضوع فلاحول ولاقوه الا بالله هذا ما خلف لنا الحزب ونصبت لنا الوحد من شيوخ . الله المستعان [/align] |
|
[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]
|
|
|
#14 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بن هرهره يوزع ارض يافع لاصحاب عبدربه منصور
|
|
|
|
|
#15 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بن هرهره يوزع ارض يافع لاصحاب عبدربه منصور
[align=center]اخي وصديقي العزيز ابوعلي بخصوص الوثائف ان شاءالله اتحدث معك بشانها ومن يحملوها اناس انت تعرفهم جيدا اما بخصوص الاختلاف فهذا واضح كوضوح الشمس الفضلي الان مع الحراك والعفيفي مع الوحده هذا بما نراه ولا يحق لنا التحدث عن النيات . [/align] |
|
|
|
|
#16 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بن هرهره يوزع ارض يافع لاصحاب عبدربه منصور
|
|
|
|
|
#17 | |
![]() ![]() |
رد: بن هرهره يوزع ارض يافع لاصحاب عبدربه منصور
لي عوده انشاء الله للاجابه عن استفسارك حول اللجنه.. ودمتم بخير.. |
|
|
|
|
#18 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: بن هرهره يوزع ارض يافع لاصحاب عبدربه منصور
[align=center]الاخ سالم الناخبي لماذا تطلب مني ان اقدم اعتذار وانا املك الدلائل فلاتجعلني بان اقوم بانزال مواضيع اكبر من ذلك وليس المقصود بها بن هرهره او العفيفي ولكن لمايحصل في يافع بشكل عام الوثائق انا اقول لك موجوده وهي بين يدينا وكما اسلفت سابقا على ابن هرهره التحقق من الموضوع من المصدر اما اذا كنت تريد ان تكون محامي بدون دلائل فيسوفني بان تكون وجهة نظرك بهذه الطريقه الموضوع واضح جدا ولا داعي لللتحريف والتزيف ماذكرتهم في بدايه موضوعدك ماهم سوا سماسره والجميع يعرفهم اتمنا بان تهداء وتكون اعصابك بارده وخلي صاحب الشان يدافع عن نفسه تقبل تحياتي وان ختلافنا في هذا الموضوع يجب اان يكون منطقي وعلى رويه واضحه وليست تعصب او معرفه .[/align] |
|
|
|
|
#19 | |
![]() ![]() |
رد: بن هرهره يوزع ارض يافع لاصحاب عبدربه منصور
[align=center]
حياك الله اخي سالم الناخبي كلامك مثل العسل ينزل على قلبي وكل قلب اخي بخصوص الموضوع انا بقول لك بان سماء يافع للجميع ونحن نريد الشي المفيد والحقيقه ولم نسمح في التشهير في اي من شيوخ يافع او من سلطاينه التحذير واجب للجميع وبخصوص عبد ربه منصور نتمني يكون بعيد عن هذا الموضوع والمطلوب منه ان يخدم المنطقه بشكل عام يافع والفضلي لانهم جار وكل واحد يشل الثاني في وقت الحاجه المهم لك شكري واخي ابو ماهر السعدي مسئول عن كلامه ويتكلم ولم يصل الى الاسائه لبن هرهره وبن هرهره معروف ليافع بس يجب اخذ الحذر من المندسين ضد يافع انا احترمه كثير وجل يعتمد عليه ولكن شيوخ الشمال لهم باع طويل في العبه في تفرقت اهل يافع وهذا وانا في انتظار ما بقي منك من توضيح دمت بحفظ الرحمن[/align] |
|
|
|
|
#20 | |
![]() ![]() |
رد: بن هرهره يوزع ارض يافع لاصحاب عبدربه منصور
لذا يرجى منك نشر الوثيقه التي يمنح فيها او يقسم فيها بن هرهره الاراضي وعندها نرفع لك القبعات.. وما نصير الا حبايب نحن وانت وبن هرهره حتى وان اختلفت توجهاتنا السياسيه. اما الوثائق الذي عندك فلا ادري لماذا انت متأخرا في تنزيلها سلام.. |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|