العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


بن هرهره يوزع ارض يافع لاصحاب عبدربه منصور

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نص كلمة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي امام البرلمان السعدي الذوادي الرأي & الرأي الأخر 2 25-02-2012 05:31 PM
اصدر نائب الرئيس الفريق عبدربه منصور هادي قرارا رئاسيا مساء اليوم السعدي الذوادي أخبار الساعة من هنا و هناك 5 25-01-2012 12:55 AM
عبدربه منصور يهدد ابن الوردي الرأي & الرأي الأخر 0 17-06-2011 11:43 PM
حكم قبلي بمنطقة آل منصور يافع أنهئ قضية بوقت قياسي - صــور : الوادي أخبـار و شـؤون يـافع 3 14-06-2011 05:44 AM

إضافة رد
المشاهدات 10931 التعليقات 48
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-2009   #11


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بن هرهره يوزع ارض يافع لاصحاب عبدربه منصور



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الناخبي مشاهدة المشاركة

على كل حال فقد استعنت بصديق لبن هرهره بالاتصال به الان حيث قال بن هرهره "والله العظيم انني لا اعلم بذلك الا منك الان"
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. ماذا استفاد صانع الخبر من هذا ؟؟

اشكرك أخي سالم الناخبي .. على سعيك وحسن حديثك وتفهمك للموضوع من أول ولهة .. في الحقيقة كان يساورني الشعور بان الموضوع لعبة ويراد من خلفه احداث بلبلة ونزع الثقة من الداخل .. وكما توقعت بان الشيخ بن هرهرة ربما استخدم اسما فقط ووضع بالصورة الخلفية من غير علم او دراية ..

بعد توضيح اخي الناخبي باعتقادي بان من يملكون تلك الاوراق اما وثائق حقيقة ومصدرها الشيخ طارق او مزورة وينتمون للنظام يريدون زعزعة الرأي الجنوبي عبر مداخل مختلفة واليافعي والفضلي مقصودان ..


تحيتي للجميع


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 15-05-2009   #12


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (12:05 PM)
 المشاركات : 115,250 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بن هرهره يوزع ارض يافع لاصحاب عبدربه منصور



[align=center]اشكر اخي ابو ماهر السعدي على اثارة الموضوع وهذا شي طيب

من شان الكل يعرف ما يدون من حول يافع ومن مشايخ يافع الذي ليس لهم فيها شان شيوخ يافع معروفه ولم تقبل القسمه على اثنين ولكن العبه موجوده من قبل اهل المصلحه والتفرقه بين اهل يافع ومثل ما قل المثل

ما في بيت بني على صح وكل بيت به خلل ولكن من اليوم ورايح مفروض

تصحيح الخلل قبل فوات الاوان وهذا يعتبر اول محاوله من قبل المتامرين على يافع ؟

المهم كم انا اشكر اخي سالم الناخبي الذي دايم ما يكون في المكان المناسب

في كل موضوع وصريح في كل ما يقوله ومن موقع القوه والغرابه للموضع

لانه يعطين شي واضح وصريح في كل ما يدور في اليمن التامر موجود على يافع من كل جهة والمطلوب او المقصود يريدون يافع يتناحر بينهم او مع جيرانهم اهل فضل للسبب وجود شي من السوابق ولكن من هذا الصرح
ومن يافع العز نناشد كل من اهل فضل واهل يافع ان كل واحد يعرف انه بيكون
الضحيه للخونه والمتامرين على هذه القبلتين القويه في المنطقه والذي لها باع طويل ونتمني من عبد ربه منصور ان يكون عاقل ويعرف انه اليوم نائب الرئيس وباكر مواطن عادي او منفي من البلد اذا حصل شي لو سمح الله مثل ما يحصل لغيرهم المهم نريد تحكيم الضمير بحقوق القبلتين المتجاوريتين في
ابين والحدود معروفه للجميع ومامهم حصل لعبه بها فهذا غير مقبول من اي طرف كان وما يمثل يافع واحد اواثنين ولو كان فضل محمد لا يحق له التجاوز في حقوق يافع اذا يريد شي عليه بان يجتمع بيافع مع شيوخه ويقر القرار
في محضر رسمي وبعده يقدر يتخذ القرار وغير هذا غير مقبول وسوف يعتبر
اختراق المواثيق بين اهل يافع خاصه ويافع واهل فضل عامه؟

اخي سالم اريد توضيح عن ما حصل بين الجنه الذي كانت من العيفيفي الركب
وما دار فيها وما صفت هذا الشخص ليافع وهل هوه عنده الصلاحيه بدل فضل محمد عيدروس وايضاء اخي المندي تقولون انه حاول الدخول في القضيه ولكن لم يحصل على شي ؟هل دخوله كان مفوض من قبل اهل يافع او عمل ارتجالي ومجهود منه اذا كان هذا الذي حصل فاكيد بيكون الفشل ولكن ليش ما استشار السلطان فضل والسلطان فضل كان مطلوب منه ان يدعي شيوخ يافع المعروفه عنده من شيوخ
( ومن اهل الكلمه ) المعرفين في يافع واكتفي وذا
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 15-05-2009   #13


الصورة الرمزية ابو ماهر السعدي
ابو ماهر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  30-10-08
 أخر زيارة : 11-03-2011 (02:04 AM)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بن هرهره يوزع ارض يافع لاصحاب عبدربه منصور



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=right]الاخ ابو ماهر باختصار شديد بعض شيوخنا او من كانو سلاطين سابقا ضعاف شخصيات ويمكن تاجر يافعي او شخص عادي شخصيته اقوى منهم هذا الفصل الاول
الثاني انهم ما قدرو يجمعون يافع على كلمه واحده وبنظلي مثل البرميل اللي يعبونه ماء وهو مخزوق من تحت
وشكرا لنقل الموضوع يابو ماهر وتقبل مني أرق التحايا لشخصك الكريم
[/align]
[align=center]
هلا ومرحبا بالغالي عمر اليافعي وينك يارجل والله لك وحشه
اما بخصوص الموضوع فلاحول ولاقوه الا بالله هذا ما خلف لنا الحزب ونصبت لنا الوحد من شيوخ . الله المستعان [/align]


 
 توقيع : ابو ماهر السعدي

[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان
وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان
وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]


رد مع اقتباس
قديم 15-05-2009   #14


الصورة الرمزية ابو ماهر السعدي
ابو ماهر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  30-10-08
 أخر زيارة : 11-03-2011 (02:04 AM)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بن هرهره يوزع ارض يافع لاصحاب عبدربه منصور



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الناخبي مشاهدة المشاركة
حيا الله اخي ابوماهر السعدي... صدق حدسي بان المراد تشويه صورة بن هرهره بدون وجه حق ويجوز لخلاف في الرأي السياسي... وترى مننا وفينا!!!
على كل حال فقد استعنت بصديق لبن هرهره بالاتصال به الان حيث قال بن هرهره "والله العظيم انني لا اعلم بذلك الا منك الان"
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. ماذا استفاد صانع الخبر من هذا ؟؟
[align=center]هلا وغلا بالغالي سالم الناخبي اشكرك على التوضيح والمتابعه لشؤون يافع الموضوع من اسبوعين من جاني وانا حاولت ان اوصل الى توضيحات ولكنني لم اجد مايبرر ذلك فما وجدت اجمل من هذا المنتدى لكي اطرحه وايضا لثقتي بكم جميعا بتفهم الموضوع والبحث عن الحقيقه . فانا لم اكذب احد ولكون الموضوع منتشر في عدن وابين والوثائق موجوده هنا في الامارات مع اشخاص من البدو وقد حصل كل واحد على عشره فدان مقابل عشرون الف ريال حق الترسيم ، فاتمنا بان كان ابن هرهره ليس له صله بان يتابع الموضوع وان يعرف مصدر التشويه ونحن معه قلبا وقالبا وان كان له صله فلاحول ولا قوه الا بالله .[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 15-05-2009   #15


الصورة الرمزية ابو ماهر السعدي
ابو ماهر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  30-10-08
 أخر زيارة : 11-03-2011 (02:04 AM)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بن هرهره يوزع ارض يافع لاصحاب عبدربه منصور



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 مشاهدة المشاركة

اشكرك أخي سالم الناخبي .. على سعيك وحسن حديثك وتفهمك للموضوع من أول ولهة .. في الحقيقة كان يساورني الشعور بان الموضوع لعبة ويراد من خلفه احداث بلبلة ونزع الثقة من الداخل .. وكما توقعت بان الشيخ بن هرهرة ربما استخدم اسما فقط ووضع بالصورة الخلفية من غير علم او دراية ..
بعد توضيح اخي الناخبي باعتقادي بان من يملكون تلك الاوراق اما وثائق حقيقة ومصدرها الشيخ طارق او مزورة وينتمون للنظام يريدون زعزعة الرأي الجنوبي عبر مداخل مختلفة واليافعي والفضلي مقصودان ..
تحيتي للجميع

[align=center]اخي وصديقي العزيز ابوعلي بخصوص الوثائف ان شاءالله اتحدث معك بشانها ومن يحملوها اناس انت تعرفهم جيدا اما بخصوص الاختلاف فهذا واضح كوضوح الشمس الفضلي الان مع الحراك والعفيفي مع الوحده هذا بما نراه ولا يحق لنا التحدث عن النيات . [/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 15-05-2009   #16


الصورة الرمزية ابو ماهر السعدي
ابو ماهر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  30-10-08
 أخر زيارة : 11-03-2011 (02:04 AM)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بن هرهره يوزع ارض يافع لاصحاب عبدربه منصور



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center]اشكر اخي ابو ماهر السعدي على اثارة الموضوع وهذا شي طيب
من شان الكل يعرف ما يدون من حول يافع ومن مشايخ يافع الذي ليس لهم فيها شان شيوخ يافع معروفه ولم تقبل القسمه على اثنين ولكن العبه موجوده من قبل اهل المصلحه والتفرقه بين اهل يافع ومثل ما قل المثل
ما في بيت بني على صح وكل بيت به خلل ولكن من اليوم ورايح مفروض
تصحيح الخلل قبل فوات الاوان وهذا يعتبر اول محاوله من قبل المتامرين على يافع ؟
المهم كم انا اشكر اخي سالم الناخبي الذي دايم ما يكون في المكان المناسب
في كل موضوع وصريح في كل ما يقوله ومن موقع القوه والغرابه للموضع
لانه يعطين شي واضح وصريح في كل ما يدور في اليمن التامر موجود على يافع من كل جهة والمطلوب او المقصود يريدون يافع يتناحر بينهم او مع جيرانهم اهل فضل للسبب وجود شي من السوابق ولكن من هذا الصرح
ومن يافع العز نناشد كل من اهل فضل واهل يافع ان كل واحد يعرف انه بيكون
الضحيه للخونه والمتامرين على هذه القبلتين القويه في المنطقه والذي لها باع طويل ونتمني من عبد ربه منصور ان يكون عاقل ويعرف انه اليوم نائب الرئيس وباكر مواطن عادي او منفي من البلد اذا حصل شي لو سمح الله مثل ما يحصل لغيرهم المهم نريد تحكيم الضمير بحقوق القبلتين المتجاوريتين في
ابين والحدود معروفه للجميع ومامهم حصل لعبه بها فهذا غير مقبول من اي طرف كان وما يمثل يافع واحد اواثنين ولو كان فضل محمد لا يحق له التجاوز في حقوق يافع اذا يريد شي عليه بان يجتمع بيافع مع شيوخه ويقر القرار
في محضر رسمي وبعده يقدر يتخذ القرار وغير هذا غير مقبول وسوف يعتبر
اختراق المواثيق بين اهل يافع خاصه ويافع واهل فضل عامه؟
اخي سالم اريد توضيح عن ما حصل بين الجنه الذي كانت من العيفيفي الركب
وما دار فيها وما صفت هذا الشخص ليافع وهل هوه عنده الصلاحيه بدل فضل محمد عيدروس وايضاء اخي المندي تقولون انه حاول الدخول في القضيه ولكن لم يحصل على شي ؟هل دخوله كان مفوض من قبل اهل يافع او عمل ارتجالي ومجهود منه اذا كان هذا الذي حصل فاكيد بيكون الفشل ولكن ليش ما استشار السلطان فضل والسلطان فضل كان مطلوب منه ان يدعي شيوخ يافع المعروفه عنده من شيوخ
( ومن اهل الكلمه ) المعرفين في يافع واكتفي وذا
[/align]
[align=center]مرحبا بالغالي الصقر اليافعي اي سلطان الذي تتكلم عليه قده معروف من البدايه عندما رضي بان يكون شيخ بدل ان اكان سلطان الناس تطلع فوق وهو بينزل تحت الله المستعان ، الشي الثاني اين الشخصيات المرموقه في يافع في الوقت الحاضر ليس كلهم يبيعون ويشترون في يافع وابناء يافع ياخي خليها على الله ما عاد عندنا سوا نقول كان زمان وكان اجدادنا وكانت يافع فقط تقبل تحياتي .[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 15-05-2009   #17


الصورة الرمزية سالم الناخبي
سالم الناخبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6695
 تاريخ التسجيل :  21-02-09
 أخر زيارة : 07-01-2015 (06:53 PM)
 المشاركات : 1,362 [ + ]
 التقييم :  311
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بن هرهره يوزع ارض يافع لاصحاب عبدربه منصور



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center]اشكر اخي ابو ماهر السعدي على اثارة الموضوع وهذا شي طيب
من شان الكل يعرف ما يدون من حول يافع ومن مشايخ يافع الذي ليس لهم فيها شان شيوخ يافع معروفه ولم تقبل القسمه على اثنين ولكن العبه موجوده من قبل اهل المصلحه والتفرقه بين اهل يافع ومثل ما قل المثل
ما في بيت بني على صح وكل بيت به خلل ولكن من اليوم ورايح مفروض
تصحيح الخلل قبل فوات الاوان وهذا يعتبر اول محاوله من قبل المتامرين على يافع ؟
المهم كم انا اشكر اخي سالم الناخبي الذي دايم ما يكون في المكان المناسب
في كل موضوع وصريح في كل ما يقوله ومن موقع القوه والغرابه للموضع
لانه يعطين شي واضح وصريح في كل ما يدور في اليمن التامر موجود على يافع من كل جهة والمطلوب او المقصود يريدون يافع يتناحر بينهم او مع جيرانهم اهل فضل للسبب وجود شي من السوابق ولكن من هذا الصرح
ومن يافع العز نناشد كل من اهل فضل واهل يافع ان كل واحد يعرف انه بيكون
الضحيه للخونه والمتامرين على هذه القبلتين القويه في المنطقه والذي لها باع طويل ونتمني من عبد ربه منصور ان يكون عاقل ويعرف انه اليوم نائب الرئيس وباكر مواطن عادي او منفي من البلد اذا حصل شي لو سمح الله مثل ما يحصل لغيرهم المهم نريد تحكيم الضمير بحقوق القبلتين المتجاوريتين في
ابين والحدود معروفه للجميع ومامهم حصل لعبه بها فهذا غير مقبول من اي طرف كان وما يمثل يافع واحد اواثنين ولو كان فضل محمد لا يحق له التجاوز في حقوق يافع اذا يريد شي عليه بان يجتمع بيافع مع شيوخه ويقر القرار
في محضر رسمي وبعده يقدر يتخذ القرار وغير هذا غير مقبول وسوف يعتبر
اختراق المواثيق بين اهل يافع خاصه ويافع واهل فضل عامه؟
اخي سالم اريد توضيح عن ما حصل بين الجنه الذي كانت من العيفيفي الركب
وما دار فيها وما صفت هذا الشخص ليافع وهل هوه عنده الصلاحيه بدل فضل محمد عيدروس وايضاء اخي المندي تقولون انه حاول الدخول في القضيه ولكن لم يحصل على شي ؟هل دخوله كان مفوض من قبل اهل يافع او عمل ارتجالي ومجهود منه اذا كان هذا الذي حصل فاكيد بيكون الفشل ولكن ليش ما استشار السلطان فضل والسلطان فضل كان مطلوب منه ان يدعي شيوخ يافع المعروفه عنده من شيوخ
( ومن اهل الكلمه ) المعرفين في يافع واكتفي وذا
[/align]
الشكر لك اخي الصقر اليافعي على تفاعلك ... دعني اوضح امرا جليا بان الموضوع لا دخل لعبدربه منصور او جماعته وارجو ان تتدقق في الموضوع من بدايته الى نهايته فهو مفبرك والقصد هو الاساءه الى بن هرهره لمواقف سياسيه بحته...لذا كنت اعتقد ان الاخ المشرف ابوماهر السعدي سيقدم اعتذاره لنقل خبر تأكد انه غير صحيح .امل ان لا يكون هذا الصرح اليافعي نسخة من مواقع اخرى جل همها القدح في شيوخها...سماء يافع صافيه لا تلبدها الا غيوم المطر المغيث ونأمل ان يضل نقيا ويستوعب كل المشارب دون التشهير او التجريح الا بسند مثبت.

لي عوده انشاء الله للاجابه عن استفسارك حول اللجنه.. ودمتم بخير..


 

رد مع اقتباس
قديم 15-05-2009   #18


الصورة الرمزية ابو ماهر السعدي
ابو ماهر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  30-10-08
 أخر زيارة : 11-03-2011 (02:04 AM)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بن هرهره يوزع ارض يافع لاصحاب عبدربه منصور



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الناخبي مشاهدة المشاركة
الشكر لك اخي الصقر اليافعي على تفاعلك ... دعني اوضح امرا جليا بان الموضوع لا دخل لعبدربه منصور او جماعته وارجو ان تتدقق في الموضوع من بدايته الى نهايته فهو مفبرك والقصد هو الاساءه الى بن هرهره لمواقف سياسيه بحته...لذا كنت اعتقد ان الاخ المشرف ابوماهر السعدي سيقدم اعتذاره لنقل خبر تأكد انه غير صحيح .امل ان لا يكون هذا الصرح اليافعي نسخة من مواقع اخرى جل همها القدح في شيوخها...سماء يافع صافيه لا تلبدها الا غيوم المطر المغيث ونأمل ان يضل نقيا ويستوعب كل المشارب دون التشهير او التجريح الا بسند مثبت.
لي عوده انشاء الله للاجابه عن استفسارك حول اللجنه.. ودمتم بخير..


[align=center]الاخ سالم الناخبي لماذا تطلب مني ان اقدم اعتذار وانا املك الدلائل فلاتجعلني بان اقوم بانزال مواضيع اكبر من ذلك وليس المقصود بها بن هرهره او العفيفي ولكن لمايحصل في يافع بشكل عام الوثائق انا اقول لك موجوده وهي بين يدينا وكما اسلفت سابقا على ابن هرهره التحقق من الموضوع من المصدر اما اذا كنت تريد ان تكون محامي بدون دلائل فيسوفني بان تكون وجهة نظرك بهذه الطريقه الموضوع واضح جدا ولا داعي لللتحريف والتزيف ماذكرتهم في بدايه موضوعدك ماهم سوا سماسره والجميع يعرفهم اتمنا بان تهداء وتكون اعصابك بارده وخلي صاحب الشان يدافع عن نفسه تقبل تحياتي وان ختلافنا في هذا الموضوع يجب اان يكون منطقي وعلى رويه واضحه وليست تعصب او معرفه .[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 15-05-2009   #19


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ ساعة واحدة (12:05 PM)
 المشاركات : 115,250 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بن هرهره يوزع ارض يافع لاصحاب عبدربه منصور



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الناخبي مشاهدة المشاركة
الشكر لك اخي الصقر اليافعي على تفاعلك ... دعني اوضح امرا جليا بان الموضوع لا دخل لعبدربه منصور او جماعته وارجو ان تتدقق في الموضوع من بدايته الى نهايته فهو مفبرك والقصد هو الاساءه الى بن هرهره لمواقف سياسيه بحته...لذا كنت اعتقد ان الاخ المشرف ابوماهر السعدي سيقدم اعتذاره لنقل خبر تأكد انه غير صحيح .امل ان لا يكون هذا الصرح اليافعي نسخة من مواقع اخرى جل همها القدح في شيوخها...سماء يافع صافيه لا تلبدها الا غيوم المطر المغيث ونأمل ان يضل نقيا ويستوعب كل المشارب دون التشهير او التجريح الا بسند مثبت.
لي عوده انشاء الله للاجابه عن استفسارك حول اللجنه.. ودمتم بخير..



حياك الله اخي سالم الناخبي كلامك مثل العسل ينزل على قلبي وكل قلب

اخي بخصوص الموضوع انا بقول لك بان سماء يافع للجميع ونحن نريد الشي المفيد والحقيقه ولم نسمح في التشهير في اي من شيوخ يافع او من سلطاينه التحذير واجب للجميع وبخصوص عبد ربه منصور نتمني يكون بعيد عن هذا الموضوع والمطلوب منه ان يخدم المنطقه بشكل عام يافع والفضلي

لانهم جار وكل واحد يشل الثاني في وقت الحاجه المهم لك شكري واخي ابو ماهر السعدي مسئول عن كلامه ويتكلم ولم يصل الى الاسائه لبن هرهره

وبن هرهره معروف ليافع بس يجب اخذ الحذر من المندسين ضد يافع انا احترمه كثير وجل يعتمد عليه ولكن شيوخ الشمال لهم باع طويل في العبه
في تفرقت اهل يافع وهذا وانا في انتظار ما بقي منك من توضيح دمت بحفظ الرحمن
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 15-05-2009   #20


الصورة الرمزية سالم الناخبي
سالم الناخبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6695
 تاريخ التسجيل :  21-02-09
 أخر زيارة : 07-01-2015 (06:53 PM)
 المشاركات : 1,362 [ + ]
 التقييم :  311
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: بن هرهره يوزع ارض يافع لاصحاب عبدربه منصور



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ماهر السعدي مشاهدة المشاركة

[align=center]الاخ سالم الناخبي لماذا تطلب مني ان اقدم اعتذار وانا املك الدلائل فلاتجعلني بان اقوم بانزال مواضيع اكبر من ذلك وليس المقصود بها بن هرهره او العفيفي ولكن لمايحصل في يافع بشكل عام الوثائق انا اقول لك موجوده وهي بين يدينا وكما اسلفت سابقا على ابن هرهره التحقق من الموضوع من المصدر اما اذا كنت تريد ان تكون محامي بدون دلائل فيسوفني بان تكون وجهة نظرك بهذه الطريقه الموضوع واضح جدا ولا داعي لللتحريف والتزيف ماذكرتهم في بدايه موضوعدك ماهم سوا سماسره والجميع يعرفهم اتمنا بان تهداء وتكون اعصابك بارده وخلي صاحب الشان يدافع عن نفسه تقبل تحياتي وان ختلافنا في هذا الموضوع يجب اان يكون منطقي وعلى رويه واضحه وليست تعصب او معرفه .[/align]
اخي الكريم ابوماهر السعدي...من يحرف ويزيف واضح للجميع.. لست محاميا على شخص لكن الاخلاقيات تتحتم انك اذا نقلت خبرا وخاصة انك مشرفا تحملت ثقة الاداره وتعاليم المنتدى ان تتحقق من ذلك وكمتتبع لاجاباتك لا لا اظن ان عندك الدليل .. انا متأكد ان الخبر محض افتراء واعلم من وراء ذلك الخبر. بن هرهره لا يتابع المنتديات حتى يدافع عن نفسه ولا شك انت وانا سنكون مناصرين للغائب الى ان تثبت الحقيقه. نحن نناقشك بكل هدؤ وعلى قولة اللبناني خلي على بطنك بطيخه.
لذا يرجى منك نشر الوثيقه التي يمنح فيها او يقسم فيها بن هرهره الاراضي وعندها نرفع لك القبعات.. وما نصير الا حبايب نحن وانت وبن هرهره حتى وان اختلفت توجهاتنا السياسيه. اما الوثائق الذي عندك فلا ادري لماذا انت متأخرا في تنزيلها
سلام..


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM