| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كم تتوقع عمر اللي بعدك | بنت الأجاويد | بسمات وقفشات ضاحكة | 101 | 26-12-2015 10:52 PM |
| من تتوقع يرد بعدك؟؟؟ | احمد اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 249 | 02-12-2011 07:55 AM |
| @ نار بعدك @ | دواء القلوب | ديــوآن الـقـصيــد | 2 | 06-12-2010 03:39 PM |
| واش تتوقع لو كان جنبك بنت بالمدرسة | بادخين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 06-06-2009 11:58 AM |
|
| المشاهدات | 23747 | التعليقات | 496 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() |
رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟
السلام عليكم ورحمة
أتوقع للمره الثانيه الي بعدي عاشقه القمر المره اللي فاتت بغيتي تحرجيني وما وقعتي بعدي لكن هاااااااااا هاااااااااااااااااااا كفايه شفت أسمك بين المتواجدين هالمره وقعي ولا تتهربي !!!!!!!!! |
|
|
|
#12 |
![]() ![]() |
رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟
هربت وقالت لي رد عليها هههههههههههههههههههههههه مزحه
واتوقع اللى بعدي عاشقة القمر لانها ههههههههههههههههه |
|
|
|
#14 |
|
زائر
|
رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟
يادب ..........افاااااااااااااااا كبيررررررررررررررررررره
محد قالها لي من قبل - وتقوليها الحين وعلى مسمع الجميع لازم نروح نحكم بن عسكر ابيك تحكم بيننا .... منتظر قدومك بعدي . لتحكم بيننا |
|
|
|
#15 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟
هههههههههههه
سوى تفاهم مفكره انه انا اجي بعدها وتقول يادب ههههههههههه ماكانت تقصدك انت يا الوافي ههههههههههه اللي بعدي عاشقة القمر مره ثانيه ماتقولي يادب ههههههههههههه ؟؟ |
|
|
|
#16 |
|
زائر
|
رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟
زين انا سامحتها
بس كنت ما ارضى الا بجلبه وتعشيره وانا بعد احكم على كلا - كلامك علي اوامر - وانا ارتضيت بحكمك وانت قلت سوء تفاهم - عيل سوء تفاهم اللي بعدي من غيرها عاشقة القمر |
|
|
|
#18 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مين تتوقع يجي بعدك؟؟؟
هههههههههههههههههههههه
ويش عرفك كانك عارفه ههههههههههههههههه اللي بعدي اســــــــــــد ههههههههههههههه |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|