|
|
#1931 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: [ بـْ / صَمّتْ ] .. الجزء الثاني
سيبقَى الوُد مَحفوظًا..
لِمن عبرُوا حياتنا.. و ڪان لعبُورهم معنَى.. ڪانوا لنا الونس.. و الرفقة.. و الملجأ.. و السند.. |
|
|
|
#1936 |
![]() ![]() |
رد: [ بـْ / صَمّتْ ] .. الجزء الثاني
بالصمت داويت اعتى مراتب للحزن
ذللتها وابقيتها في عالي الرف البعيد محمد النمر سمبتيك |
|
|
|
#1938 |
![]() ![]() |
رد: [ بـْ / صَمّتْ ] .. الجزء الثاني
مـد اشتراك الصمت لا غـير الاجــل
مافيه غـير الصمت والصبر الجميل لعلها خيره ومبدا من بدايات الامل دور وغـير الصمت لــن تلقى بـديل سمبتيك |
|
|
|
#1939 |
![]() ![]() |
رد: [ بـْ / صَمّتْ ] .. الجزء الثاني
حسيت في جسمي توازن والخلل
شرحت ما فني لذي اعيانه كحيل وردة علي كلمه افا ذيب العول بشجعك تاخذ معي واحده عديل وقلت له يكفي زماني ذي حصل ما عاد لي غيرك سواء القبر الطويل ع اليزيدي |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الثاني , الجزء , صَمّتْ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|