|
|
#1891 |
![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك. الجزاء الثاني
غابوا عن العينِ والأيامُ تُشغلُهم
أمّا عن القلبِ لا واللهِ ما غابوا |
|
|
|
#1894 |
![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك. الجزاء الثاني
معرفتك زادتني فخر وقوه
|
![]() انا يزيــدي يافعــي يافع لنـا حبــل الوريــد تسعه وانا العاشر لهم لحُمه وقوه من حديد
|
|
|
#1898 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك. الجزاء الثاني
عندما تنتظر الخير سيأتيك بكل تاكيد
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة ألحربي ; 30-08-2025 الساعة 02:18 PM
|
|
|
#1900 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: وش تقول للي في بالك. الجزاء الثاني
ليس كل صمتٍ انسحاب…
أحياناً يكون درعك النفسي الذي يحميك من ضجيج الخارج ، ويفتح لك نافذة هادئة لترتيب الفوضى بداخلك .. |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الثاني , الحزام , بالك. , تقول |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|