| مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب ) |
|
|
|
| المشاهدات | 282347 | التعليقات | 1893 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1893 |
![]() ![]() |
رد: هنــــــــــــا زاويتي الخاصة*
أنا بحاجة لأن أبتعد قليلًا عن هذه البيئة، وأن أعتزل البشر جميعًا. لا أريد من هذه الدنيا شيئًا سوى بعض الراحة، وعزلةٍ هادئة أُلملم فيها ما تبقى مني، وأحاول أن أرمم ما تصدّع في داخلي.
|
|
|
|
#1894 |
![]() ![]() |
رد: هنــــــــــــا زاويتي الخاصة*
ويمر العمر ...
ويبقى مطلبي الوحيد السَكينه في كل شيءٍ اقصده ... في المكان وفي الرفقه ... أن لا يمسّني فزع ولا شك ولا خيبه ... أن تغمر الطمأنينه قلبي و تحفّه كشيءٍ يحميه ... |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|