|
|
#171 |
|
|
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
شلون اتطلعينة ونتي وعاشقة القمر وياهم في السجن خلي واحد يطلعج وبعدين
طلعي الوافي هههههههههههههههههههههههههههههه هه وعشان هذا الشي مو مطلعج من السجن خليج داخل وامر لدجاج الزبرة تشديد الحراسة على المساجين لاتخلين حد يدخل او يخرج الا بامر مني او من ديك الزبرة |
|
|
|
#172 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
وصلت لنا بعض الاخبار
من مصادر وثيقه بان دجاج الزبره راح اكثر من النصف بين ميته ومريضه وكل واحد يجهز نفسه للهربه من السجن واما انتي يا عاشقة القمر الذي تهددين دجاج الزبره في قلب الاسد ؟؟؟؟؟؟؟ شوفي الثعلب بيهاجم باقي الدجاج اذا عرف ان قلب الاسد واصل هههههههههههههه |
|
|
|
#173 |
|
مشرف سابق
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
صحيح كلامك يا الصقر
/ / الحين شفت أنا الخبر على الجزيرة / / وسمعت بعد أن فارس يافع / / إنعدا من دجاج الزبره / / يعني هو مصاب بأنفلونزا من نوع جديد إسمه ( إنفلونزا المشرفين ) / / حتى شعر راسه وحواجبه طاح كله / / وهو الحين ببيت دجاج الزبره اللي يحتضر / / الله يعينهم على بلواهم / / وأحذر كل من في السجن من التعامل المباشر مع فارس يافع / / قبل أخذ التطعيم المناسب للمرض / / فرجت ياشباب أيام فارس يافع معدوده في الدنيا / / شرايكم إنسوي إنتخابات من يمسك مكان المشرف العام / / يله اللي يرشح عين يافع يرفع يده !!!!!!!! / / / / To Be COUNTINE >>>>>>>> |
|
|
|
#174 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
عين يافع
صراحه انته تستهل تكون المشرف العام لانه في خطر من بعض الناس وهم يعرفون انفسهم وانته اقل شي تخلي حرس رجال مو دجاج مريضه هههههههههههههههه |
|
|
|
#175 |
|
زائر
|
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
اولا كيف تدعي ان مصرجعه مسجونه
مصرجعه ما تسجن وراسي يشم الهوا الله يهداك فارس يافع الظاهر انت كنت مداوم حين اقتحمنا السجن وطلعناها انا الحين حر - بفضل الله ثم بفضل الغاليه علي مصرجعه بصراحه انا اتفق مع ما قالته الاخت عاشقة القمر من ان السجن يكون فردي وبس |
|
|
|
#176 |
|
|
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
ههههههههههههههههههههه
يصلح يكون بقنات اسمع ولا تصدق لانه يجيب تصاريح كلها جو ارض هههههههههههههههههههههه |
|
|
|
#177 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
فارس يافع والله حيرتني شنو مسجونه ما انا طلع لي عفو
ولا هي الدنيا سيبه يا اخي خبرنا انك صرحت وبعدين تراجعت عشان اعرف راسي من ريولي احنا جوه ولا برا ومسويه فيها منقذه شو هالحراجات هذيه... |
|
|
|
#178 |
|
|
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
راجعي المشاركات تلاقينه سجنج عين يافع ومحد طلعك والحين خلاص
نعود الى اساس العبة ومرسوم من المشرف العام اعفاء لجميع المساجين ويتم سحب جميع الدجاج من السجن وتفضل فقط 20دجاجة لحراسة السجن ويكون مسجون واحد فقط ولا يجوز الجمع متفقين علية ويفرج عن الجميع ماعدى حبيب عمري الوافي يكون داخل ابو زعبل |
|
|
|
#179 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
افااا افاااا فارس يافع انت دوم تخورها
شو هالظلم افضل اني ادش السجن بدل اخوي الوافي ولا يجلس دقيقه وحده في سجنك يا مفتري روح يا شيخ منك لله وكلت فيك ربنا.. |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|