|
|
#171 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتًيٍ ـالخـآصهٍَ =$
شعورٌ مؤلِم هَشْ
وَ فَآرِغ ْيِسكُننّيْ ,، أَصَبِحَ قَلَبيِ يَخَفِقُ بِ شِدَة لِ سّببِ أجُهَلهْ أَو رُبمَآ أدَعي بِ أنَنَيِ أَجْهَلُه ,، مُبِعثَرة أشَلآئِيْ وَ مُتَعبِةٌ أفَكآريِ ..! |
|
|
|
#172 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتًيٍ ـالخـآصهٍَ =$
ـأحبكً حتىٌ ولو لم ـأفصحُ لكٌ بذـآلكً ..
ـأحبكً حتى ولو لم ً ـأقلهـآ لكً ع ـلى الدوـآم .. ـأحبكُ وقلبي يقطر دمً لمجرد حزنكُ .. ـأحبك وتضيق بي سعه هذه الدنيـآ عندمـآ ـأرـى اليـأس تسلل ـإليك .. ـأحبك مهمـآ ـأظهرت عكس ذـآلك ببعض تصرفـآتي الساذجه ـأو عنـآدي .. ـأحبك طريقه حبي الغريبه ورغم الظروف الاغرب .. |
|
|
|
#173 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتًيٍ ـالخـآصهٍَ =$
ـأروع نوععععين من النوم .. (y)
1/ أن تنام في حضضضنِ حبيبكك و أنتً فيً قمةِ التععععب 2/ أن تنام على كتف من تحب وقلبكك مليء بالهموم (=| والأروع آنِهَ ماعندكك ولا واحد و تنام وأنت سّاكت وماكل تبن |
|
|
|
#174 |
![]() ![]() |
رد: مدونتًيٍ ـالخـآصهٍَ =$
كلام صريح وحب صريح
وهذا من القلب الى القلب لا حد ينكر هذا الحب اتمني لك التوفيق في كل ما في قلبك ويسعدك بحبك وبمن تحبين لك شكري |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#175 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتًيٍ ـالخـآصهٍَ =$
اتنفس هواك مدونه روعه
راق لي كل حرف تكتبيه هنا واصلي ومتابعك بكل صمت تحيااتي ..ضنين الشوق |
|
|
|
#176 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتًيٍ ـالخـآصهٍَ =$
الصقر اليافعي : اشكرك اخوي على مرورك وكلـآمك الجميلٌ لـآ هنت والله يسمع منكُ ...
ضنين الشوق : سلمت ـأنـآملك ع ـلى مرورك الروعه لا خلا ولا عدم ..^^ |
|
|
|
#177 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتًيٍ ـالخـآصهٍَ =$
لسّتُ متأگده منُ وجوُديـَ . .
فيُ حيآإتگ طويلآ لگنيُ مطمَمَئنُه . . بَ انيـَ غرستَ بَ دآخلگ ذگرىَ سَتبقىُ ل لأبددد •• </3 |
|
|
|
#178 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتًيٍ ـالخـآصهٍَ =$
ـأمرٌ شعور يسكنٌ في دـآخليِ ..
لـآمن كنت ـأقولُ له ترى قلبيً تـألم هجرـآنهم .. تمر لـأيـآم ويجـآزيني بهجرـآنه ...(w) |
|
|
|
#180 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: مدونتًيٍ ـالخـآصهٍَ =$
متىَ سأجلسُ بحضنگ . .
وآشاهد معگ آفلامگ آلمرعبہٌ !! ~ آضع آنفي على كتفگ آتنفسگ ..~ وآذني قريبہٌ (لصدرگ) آستمع . . . . . لدقآت قلبگ ..~ ......... وآغمض عينآي و آوهمگِ بَ آني آتآبع . . وآحضنگِ بگل قوہٌ وَ آتحجّج ب آني “خـآئفه“ .. |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|