|
|
#1481 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
ومابي اخسركم خلاص بتم بالسجن وزين ادري فيه قدها وقدود وادري انه بيعزم اهل الجزيره العربيه كلهم عشان خروج خاله <<< ههههههههههه بس مابيه يخسر حرام وعاده يبي يتزوج بعد اكيد الفرحه بفرحتين بس باجل خروجي الين الزواجه عشان تكون خساره وحده عليه مسكين ههههههه |
|
ديواني
الشاعر عمر اليافعي - رادار الهواجيس [frame="7 80"][poem=font="Simplified Arabic,5,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=1 align=center use=ex num="0,black"] بعض البشر مكنوز لك مثل مالك=حافظ عليه بوسط قلبك وخبه والبعض من طيبه يجاري خيالك=يخونك التعبير من كثر حبه والبعض لامن غاب يطرى ببالك=وتدعي عسى يحفظه لو غاب ربه والبعض مايسوا وجوده نعالك=عادي معه لو تمدحه او تسبه[/poem] [flash=http://dc11.arabsh.com/i/01229/02b05tq8kt2r.swf]WIDTH=550 HEIGHT=390[/flash] [/frame]
|
|
|
#1482 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
الظاهر ان صااابتك جلطه دماااغيه (( الله يكفاااك وبسم الله عليك ))
اشووووفك بديت تخربط وما تفهم عدل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يالله قرقع مخباااااك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ |
[flash=http://im19.gulfup.com/2012-04-29/1335680710174.swf]WIDTH=600 HEIGHT=250[/flash] [flash=flash=http://im14.gulfup.com/2012-08-24/1345803915221.swf]WIDTH=490 HEIGHT=200[/flash]
|
|
|
#1484 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
الا حيا البديه واضماري
حيا الله خالي عمر وينك ياشيخ اتصلت عليك جوالك مقفل |
|
|
|
#1485 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
جوالي مغلق ليش ما دريت اني مقتووووووول هههههههههه
طيب متى الزواجه عشان اطلع لاني مابغي اكلفك عليك واضمار خالك خلها خساره واحده بدل هالعزايم والتكاليف مابي اكسر ظهرك وعادك ببداية مشوارك وحياتك << يا عيني قلب الخال كيف بس ههههههه |
|
|
|
#1486 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
ههههههههههههههههه
ايش من زواجه انا قلت بسوي الزواجه لاجنب عزومتك عشان قدك تخسر مره واحده ومنها انا بستفيد بروح لي مره مسبعه مربعه هههههههههههههههههه |
|
|
|
#1487 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
هههههههههههههههههههههههههه لا الا وازين حرام بنا عطل الزواجه هههههههه
انت لحالك وعمي عمر لحاله علشان نحصل لنا عزومتين بدل العزووومه ههههههه |
[align=center][flash=http://dc03.arabsh.com/i/01096/km1sz0r9bunr.swf]WIDTH=650 HEIGHT=500[/flash][/align]
|
|
|
#1488 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
وازين واضمار اخووك لا تخلي الناس تتكلم علينا
قووو قلبك وتزوج سريع عشان اطلع رعني خالك ولا نسيت ومابكلفك بعزيمتين مثل مايخططو لك الاعداء يبون يخسرونك هههههههه |
|
|
|
#1489 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
عمر متى العزيمه ترى قبيله في البيضاا يسأل
وجماعتي اللي هنيه بعد يسإلووون بس عاده لاتأخرها اكثر من جيه خخخخخخخخخخخخ |
|
|
|
#1490 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
لا خلاص اطمنك يا طعن زين اليزيدي حالف ان وقال بهذه المناسبه الكبيره وبما اني خاله
قال ما بيعزكم الا هو وانا عيب ارده بصراحه وكلمة زين غاليه عندي وما تنزل الارض هههههههه |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|