|
|
#131 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
يفرج عن عين يافع والصقر اليافعي فوراً
ويحضر الزعيم بالقلص الى الزنزانة الانفرادية مع فارس يافع ... على شان يبطلو المعواله |
[align=center]
[/align]
|
|
|
#132 |
|
زائر
|
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
انتي توك داخل السجن طلعي روحك اولا
وخلي الفارس المنتظر يطلعك ما راح تشمين الهواء وحنا موجودين مستحيل بعد اسمع ان الزعيم موجود بالسجن - يتم الافراج عنه فورا - ويدخل القيصر السجن مكان الزعيم |
|
|
|
#133 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
الفارس المنتظر قادم
انني قادم مهلا ياعاشقة القمر حكيم اتي لانقاذك لكن لحظة مممممممممممممممممممم:confused: :confused: اسمعي بصراحة ماتستاهلي ان ادفع عليك الف ريال كفالة اخي الوافي خلها بالسجن لما تطنطن بالتوفيق عشوقة السجن للابطال |
|
|
|
#134 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
القيصر اخرج من السجن
ويدخل الوافي السجن لمة اسبوع لتصرفه معك وعاشقة القمر يفرج عنها وانا سوف ادفع عنها كل شي |
|
|
|
#135 |
![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
بتوفيقاً من الله ثم بقدرت دجاجاتنا البواسل تم الاستيلاء على السجن
وتم اخراج قائدنا المبجل فارس يافع ونائب القائد المبجل الزعيم وبنائاً على اوامرة تم حجز كلاً من رئيس المئامرة الوافي والقيصر والصقر اليافعي ويبقى كلاً من عاشقة القمر وبن عسكر وعين يافع وتاخذ صلاحيات الاخراج من طالب اليافعي اخيكم رئيس الاركان للقوات المسلحة اليافعية اللواء ديك الزبرة |
رئيس عائد من محرقة الغدر والخيانة ![]()
|
|
|
#136 |
|
|
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
سلمت رئيس الاركان على دحر الغزاة الطامعين في الحكم
يتم صرف لهم وجباتنا الدسمة ثلاث وجبات يومياً |
|
|
|
#137 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
ضحية بكل شي
من اجل اخراج عاشقة القمر والان تريد البقاء في السجن من اجل وجبه دسمه السيد طالب اليافعي نحن رهن الاعتقال من الزمره الطاقيه نرجو التدخل وسوف نطير لك كل الدجاج الموجوده الى بيتكم وانته جهز الشبك لهن مع القايد العام حقهن المتمرد على الموقع |
|
|
|
#139 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
انا لا زلت معتقل
من سببكم يا مفترين ولكن ما يهم لازم نصبر لان الاخ طالب معذور مشقول هل الايام |
|
|
|
#140 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
مو مشكله انا ريال
بس انتي مشكلتي تتمني الجلوس في السجن على شان وجبه دسمه |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|