بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


اسأل العضو الي بعدك؟

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقع هواية العضو الي بعدك القناص20 بسمات وقفشات ضاحكة 318 11-09-2025 12:39 PM
اختار وظيفة العضو للي بعدك ... احمد اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 2020 12-08-2016 03:46 PM
توقع حال العضو الي بعدك.. احساس بسمات وقفشات ضاحكة 447 11-01-2015 09:48 AM
وين ساكن العضو إلي بعدك......؟ comeet2000 بسمات وقفشات ضاحكة 71 10-05-2008 08:27 AM
توقع العضو الي بعدك أي لون يحب القناص20 بسمات وقفشات ضاحكة 10 19-04-2008 12:46 PM

إضافة رد
المشاهدات 189281 التعليقات 2683
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-01-2008   #1371


الصورة الرمزية بقايا ذكريات
بقايا ذكريات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3008
 تاريخ التسجيل :  17-01-08
 أخر زيارة : 01-02-2008 (01:47 AM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



بقوله انا ابي منك فلوس لو عندك عطني..


كم معك بارصدة سويسرا؟


 

رد مع اقتباس
قديم 18-01-2008   #1372


الصورة الرمزية عمر اليافعي
عمر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 319
 تاريخ التسجيل :  13-07-06
 أخر زيارة : 17-02-2020 (06:47 PM)
 المشاركات : 1,028 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



لا بسويسرا ولا بالنمسا

ولا حتى بصنعاء هههههههههههههههههه << على الحديده هههههههههه




كم مره تقوم من النوم

وتمشي خمس خطوات وفجاءه تقوول اووه انا نايم وترجع


 
 توقيع : عمر اليافعي

ديواني
الشاعر عمر اليافعي - رادار الهواجيس

[frame="7 80"][poem=font="Simplified Arabic,5,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=1 align=center use=ex num="0,black"]
بعض البشر مكنوز لك مثل مالك=حافظ عليه بوسط قلبك وخبه
والبعض من طيبه يجاري خيالك=يخونك التعبير من كثر حبه
والبعض لامن غاب يطرى ببالك=وتدعي عسى يحفظه لو غاب ربه
والبعض مايسوا وجوده نعالك=عادي معه لو تمدحه او تسبه[/poem]
[flash=http://dc11.arabsh.com/i/01229/02b05tq8kt2r.swf]WIDTH=550 HEIGHT=390[/flash]
[/frame]


رد مع اقتباس
قديم 18-01-2008   #1373


الصورة الرمزية بقايا ذكريات
بقايا ذكريات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3008
 تاريخ التسجيل :  17-01-08
 أخر زيارة : 01-02-2008 (01:47 AM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



اممممممممم الحين انا نايمه ودخلت النت




وش هو اجمل شي مر عليك بحياتك؟


 

رد مع اقتباس
قديم 18-01-2008   #1374


الصورة الرمزية عمر اليافعي
عمر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 319
 تاريخ التسجيل :  13-07-06
 أخر زيارة : 17-02-2020 (06:47 PM)
 المشاركات : 1,028 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟





ماظن في شي حلووو





وش اجمل فاكهه عندك


 

رد مع اقتباس
قديم 18-01-2008   #1375


الصورة الرمزية بقايا ذكريات
بقايا ذكريات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3008
 تاريخ التسجيل :  17-01-08
 أخر زيارة : 01-02-2008 (01:47 AM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



الفراوله والبلس


اي لون ماتحبه؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 19-01-2008   #1376


الصورة الرمزية عمر اليافعي
عمر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 319
 تاريخ التسجيل :  13-07-06
 أخر زيارة : 17-02-2020 (06:47 PM)
 المشاركات : 1,028 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



كل الالوان احبها



شوو هواياتك

؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 19-01-2008   #1377


الصورة الرمزية بقايا ذكريات
بقايا ذكريات غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3008
 تاريخ التسجيل :  17-01-08
 أخر زيارة : 01-02-2008 (01:47 AM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



الرسم ...




تبي تسافر ؟؟ وين تبي تسافر ؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 21-01-2008   #1378


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 2 ساعات (09:18 AM)
 المشاركات : 115,282 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&amp;amp;ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



[align=center]اكيد اريد السفر الى جزر واق الواق هههههههههههه

بس من السعيف المحضوض الذي يكون معي
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 21-01-2008   #1379


الصورة الرمزية هـــوس
هـــوس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1411
 تاريخ التسجيل :  02-08-07
 أخر زيارة : 06-11-2009 (08:21 PM)
 المشاركات : 383 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



تبي وحده سعيدة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يصير ارشح عمري بنفسي لهذه الرحلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 13-02-2008   #1380


الصورة الرمزية صقـal3arbــــر
صقـal3arbــــر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3536
 تاريخ التسجيل :  13-02-08
 العمر : 48
 أخر زيارة : 18-08-2010 (02:38 AM)
 المشاركات : 303 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اسأل العضو الي بعدك؟



على اي رحلة
وماهي الجهة المعنية في السفر


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 11:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM