| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كيف تكتب الحروف بالمقلوب ɹǝǝʞsɐ uıq | algokar707 | الكمبيوتر والبــرامج | 11 | 25-06-2012 12:56 AM |
| ليتنا مثل الحروف | أنا والليل | حــروف لا يكللها الجفــاف | 13 | 20-02-2012 12:37 AM |
| وغبري ي آ الحروف .! | رحيل وطن | محطـات بــلا حــدود | 8 | 08-02-2012 02:41 PM |
| الحروف كايفه 00 | احمد اليزيدي | ديــوآن الـقـصيــد | 4 | 14-05-2011 01:24 PM |
| الخروف والعيد | الخضر | بسمات وقفشات ضاحكة | 7 | 12-11-2009 10:42 PM |
|
| المشاهدات | 17465 | التعليقات | 119 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#111 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابجديات الحروف ....
[align=center]
كم هي صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك أصل إلى شرايينك إلى قلبك كم هي شاقة تلك الليالي كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() حبيبي الشوق إليك يقتلني دائماً أنت في أفكاري وفي ليلي ونهاري صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيوني عيناك ..... تنادي لعيناي يداك ..... تحتضن يداي همساتك .. تطرب أُذناي ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() يا حبيبي أيعقل أن تفرقنا المسافات وتجمعنا الآهات يا من ملكت قلبي ومُهجتي يا من عشقتك وملكت دنيتي ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() حبيبي عندما أنام أحلم أنني أراك ... بالواقع وعندما أصحو أتمنى ان أراك ثانية ...في أحلامي |
|
|
|
#112 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابجديات الحروف ....
[align=center]
![]() يا الله مآ أجمـل الحُـب عندما يَتربـع على بِسـآط ساحر من المشـآعر البريئه والجميله وحين يداعب الحبٌُ غِلآل المشآعر بكل هدوء ...!! وحين يكون العتآب يُلآطف شفاه السمآء من الضَجر بأخلا إبتسآمه ...!! والدفئٌُ يُحـدق بكل حنايانا ويتوسد الاعيـن ويلتحف بدغيء الاهـدآب ..!! وَيسمعنا وشوشات العشق من الثغر الخجول في كل يوم من فُرآت النـدى ...!! \ / \[/align] |
|
|
|
#113 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابجديات الحروف ....
[align=center]لا أحب أن أقسو
لا أحب أن أمقت ولكني احترفت ما لا أحب حين جربت احترفته من دون وعي من دون إرادة / \ / .. كصفحة .. احترقت بزفرتي حين كنت أشهق .. أو كماء .. حين أردت اغترافه بكفي .. تبخر .! .. أو كقلب .. حين أردت أن أحبه \ \ \ \ احترت معه كيف احبه عشقه بين مسامات جسدي أأبوح له .. بحبي و أني اراه وراء القمر ..! اتخيل صورته ويتعثر النومُ و دوما في العتمة يختفى .. ابقى دوما اسهر مع سكون الليل أقتطف الثمر و أتخيل الظلمة الوانا اتخيلنا روحين في جسدين .. و ما زلتُ انتظره هنا وحدي .. اتألم أنا .. وحدي فجأة رأيت الشمس تأتي لي تخيلتها صباح الخير ...!! فأغمضت عينيّ من المفاجأه و بدأت أبكي وأشكي لها . من يمسح الدمع عن خدي ..؟ من سيضيء لي ضلمة الدنيا و يفرح قلبي الحزين .. ؟ من سيزيل الموج عن دربي ..؟ انت ؟؟؟؟ نعم وأنتَ بقربي احس انني انثى اخرى ..؟ أنفاسكَ تسافر الى وجهي تقتحم انفاسي كريح أبدية معطره وأراك تضحك على قبري!!! وأشعر بأنني على ارضٍ لا أحد يسكن فيها سوانا و قبلة بريئة تضمنا . أنه شيء ملائكي فهو ملاكي عوقبتُ على حبه ووقعتُ في اليأس لأني احببته أنتَ السجنٌ الذي بنيتُه لنفسي في داخلي وبقلبي وبروحي و بيدي احاول ان امسكه كم ناديته تعال يا حبيبي . كم طالبته تعال لأرسمك في ملامحي لعلّي استطيع حتى ولو في الخيال ان ا لمسه وأردت ان أمزجه في مسامات كل جسدي كم تمنيت ان نصبح جسدا واحدا!!! لالالالالا جسدين ...!! ويختصرني اليه ويحتويني أأأأه من المسافات ... أأه منه يوهج الشوق يمتلكني ... وأحسه يعتصرني .. ويمزقني .. ويرميني .. وعلى أعتاب نعيم حضن حبه الدافىء يلقيني يا مالك قلبي المدلل .. فأنا عندما لا أراه اغتسل بغيث من حنانه المضيء كحبات الزمرد .. وأعبر بجسدي اليه اصارع أمواج البحور السبعة فأنا للأن لن تينع زهوري ووريقاتي إلاّ في سهول عينيه وما استحلت أرضي إلاّ أثار قدميه . حبيبي هو ربيع جديد مقبل علينا وعلى صدره .. سيتفتح زهر الليمون العابق بعطره وتجتاح كل مسامات جلدي عطوره .. ذكرياته و ... سأبقى أتذكره . حبيبي .. كذبه لا تصدقون أني نسيته او اني فكرت ان انساه فقلبه لا يزال كنزي الغالي المفقود وعيناه هي شمعتي الذائبة تحرقني تذيبني كالنار تحت الرماد ... [/align] |
|
|
|
#114 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابجديات الحروف ....
ياثريا كم معك يحلا السمر
بعد ما زانت سمانا الصافية القمر مايعشق الا قمر يعشق النغمة وصوت القافية اعشقك اهواك اهوى طلعتك ياثريا بين طيات السحاب يسترك ربي ويحمي شبتك ياغلا عمري ويا زين الشباب انت ضوئي انت فجري انت يومي انت امسي انت من دونك ارى الدنيا سراب اخرجيني من عذابي ورجعي ليا شبابي انت لي عز الصحاب كل لمسة من بنانك كل همسة من حنانك تجعل الدنيا امان |
|
|
|
#115 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابجديات الحروف ....
[align=center]
![]() عندما تبدأ الاقلام بالجفاف ونمضي بآلآمنا قدما نبدأ بكتابة الشوق بألوان السواد وننتظر من الحبيب ان يرسم بألوانه البيضاء على كل حروفنا ليتجدد الحب ويعود له النشاط ونعود لنتصفح هذه الوريقات ونحاول احتضانها كأنها شخص ننتظر حبه!! نحادثها بكلمات من القلب تبكينا ونبكيها نرسم على الصفحات قلبين وقبله وكم من مرة نعود لنقبلها هل هو هذا ما يسمى بجنون الحب؟؟؟ وستبقى في عقولنا منقوشه لحظات الهمس نتذكرها بكل ارتعاشاتها!! ونعود لنضحك على انفسنا .. ونتفاجأ بأنها مجرد حروف على وريقات عكست شعورنا الى من نحبهم ونفتقدهم باجمل الصور!! نقشناها بدموع على حيطان الذكريات[/align] |
|
|
|
#116 |
![]() ![]() ![]() |
رد: ابجديات الحروف ....
يابحر مالي ارى موجك هدى
فاي بحرآ تخمد اموجه واى احلام بنية في الهواء وتناثرة بحرارة وهاجه حل السكون على البحار واستوى عل النسيم منابع افواجه مال البحار يراودها النوى تعانق الشواطي بوهن وسذاجه قل العطاء مضمونها والمحتوى تروي السحايب ودموعها مستاجه كانها نعشآ ومنهكت القوى جار الزمان بها واصبحة محتاجه |
|
|
|
#117 |
![]() ![]() |
رد: ابجديات الحروف ....
تعيدني الايام اليك الى مشروع حبك نمى وترعرع في سكون الليل وفي صمت الدجى احببتك كما لو اني اختزلت مشاعر العاشقين عبر العصور عشقتك منذ تكوينك وقبل انبعاثي لكن زمانك صعب وتاريخي مبعثر بين حبك الموجود وحلمي المفقود |
[align=center]إِن جَلَّ ذَنبي عَنِ الغُفرانِ لي أَمَلٌ
في اللَهِ يَجعَلُني في خَيرِ مُعتَصِمِ وَإِن تَـقَـدَّمَ ذو تَـقـوى بِصـالِـحَـةٍ قَدَّمـتُ بَـيـنَ يَـدَيـهِ عَـبـرَةَ الـنَـدَمِ عدنان [/align]
|
|
|
#118 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابجديات الحروف ....
![]() هناك حرف لم يولد بعد ليس من ضمن الحروف الابجدية حرفا سكن قلبي .. وسرى دما في جسدي لا تبحثو عنه .. لأنه خاص بي وبعالمي الصغير / ايا حرفي المتكئ تحت ظل صدري اكتبني بكل جزء منك واكتب احلامي وخواطر قلبي اكتب يوم ولادتي واستعد لتدوين يوم رحيلي اكتبني حلما مستحيلا ً وظلا ً جميلا ً اكتبني ريحانة بين الاشواك وسحابة في الأفق الأبعد من حد الوصول اكتبني مطرا ً اغسل به هم جليل .. ودواء ً يـُبريء العليل اكتبني كما تريد بكل لحظاتي .. وساعاتي بأشواقي وسفري من عالمي الى وطن ليس به الا طيف سعادة مستحيلة اكتبني و اطلق سراح صمتي فقد سئمت الصمت .. الريح ــانة .. |
علينا أن نتوقع دائماً سقوط الأقنعة حتى لا نصابُ بخيبة الأمل عندما
نراها تتساقط أمامنا
|
|
|
#119 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابجديات الحروف ....
[align=center]بلا حرف الليلة ..
بين محراب الوله ومأذنة الحب ومض امل على احداق نهر جنون ومع توالي هجمات ليل تستكن الروح على شهقات نبض سحابة تقطر شهداً سهران يلتحف الظلمة ويرسل امواج شوق فعلى حين سكرة في قعر التفكير تتراقص نجمات ليلي الولهى بمصل حرفي ليالي ضلماء يعوي الحرف على جسدها دون جدوى .. ليس في سمائي سوى!! نجمات وبقايا غيمات عابرة فليس سواها من يرتل معي النبض بسكون وخضوع القيصر[/align] |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|