|
|
#1111 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
هذا عشمي فيكــــــي انتي ما تستاهليـــــــن لكن عيال النقيب هم الي يستـــــــــــــــــاهلون مؤبـــــــــــــــــــــــــد. .. |
|
|
|
|
#1113 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
اهااااااااااااااا
|
[align=center]انصحك بالدخول هنا مهم جداً[/align]
|
|
|
#1114 |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
[align=center]
أشوف السجن فاضي ومافية نزلاء؟؟؟ وبما أن أبن النمر يدور على سجين فأنا أقول أدخل أدخل ياخوي وروح دور لك على محامي شاطر يطلعك بن النمر أنت مسجون 10 سنوات مع الأشغال الشاقة ومنع الطعام والشراب عدا يوم الجمعة عشان الرشاقة ههههههههههههههههههههههه [/align] |
[flash=http://dc16.arabsh.com/i/02610/1f6135ap0si8.swf]WIDTH=600 HEIGHT=400[/flash]
|
|
|
#1115 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
ابن النمـــــــــر صهيــــــرنا
وما نـــــوافق على دخوله السجن لذلك اخــــــــــــرج ابن النمـــــــــــر وادخـــــــــــل مكانه النقيب 911 سجن مؤبد مع الاشغال الشاقه... |
|
|
|
#1116 |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
[align=center]
وا ويلاه نائب المشرف العام في السجن ومن الي سجنة الوادي لالا لا لا لا أطلع يا911 وادخل يالوادي وما أظن أحد بيطلعك بعد ماسجنت صاحبك ياخوفي 911 هو الي يطلعك هههههههههههههههههه [/align] |
|
|
|
#1117 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
[align=center]
الوادي في السجن لا يقبل المشرف العام اخرج ايه الوادي وادخلي ايه المشاقبه ورود يافع وخذي معك روض الوفا ولعلمك الزياره ممنوع والاكل فول وشاى احمر وماء حار حق الشرب وثلج حق التسبوح هههههههههههههههههههههههههه الله يكون بعونكم[/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#1119 |
![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
[align=center]
اكيد الله يعين وانته تريد السجن ما يهم عندي سجن انفرادي بعيد عن البنات ادخل خذ لك كم يوم ايه القناص 20 وهذا جزاء غيابك عن المنتدى ههههههههههههههههههههههههه اكيد كنت مشقول اريدك تريح كم يوم والله كريم [/align] |
|
|
|
#1120 |
|
مراقبة قسم الأسرة والمجتمع
![]() ![]() ![]() |
رد: ][..لــــعـــــبـــة ســــجـــن الاعـــضــــاء..][
[align=center]
يا جماعة صرنا الحين ثلاثة بالسجن مين يطلعنا [/align] |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|