| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كيف تكتب الحروف بالمقلوب ɹǝǝʞsɐ uıq | algokar707 | الكمبيوتر والبــرامج | 11 | 25-06-2012 12:56 AM |
| ليتنا مثل الحروف | أنا والليل | حــروف لا يكللها الجفــاف | 13 | 20-02-2012 12:37 AM |
| وغبري ي آ الحروف .! | رحيل وطن | محطـات بــلا حــدود | 8 | 08-02-2012 02:41 PM |
| الحروف كايفه 00 | احمد اليزيدي | ديــوآن الـقـصيــد | 4 | 14-05-2011 01:24 PM |
| الخروف والعيد | الخضر | بسمات وقفشات ضاحكة | 7 | 12-11-2009 10:42 PM |
|
| المشاهدات | 17474 | التعليقات | 119 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#91 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابجديات الحروف ....
![]() اعتــــذر لروحي ان اسكنت فيهــا الصمــت وارغمتها على الع ــيش في مدائن الحــزن .. اعتــذر لها في يوم العيــد وانا التي لا اعتذر فهل ستقبــل عذري..؟؟ . . عندما يعجز القلم عن ترجمة الاحســاس فلا حاجة له .. منذ زمن وانا عاجزة عن تطويع ــــه وكسر شموخــــه .. الــليــل يشهــــد كم اعانــــي .. بــه تـصاغ الاماني .. وتحاك المعانــــي ولكن .. كلهــا بالصمــــت ..!! " الريح ـــانـة " |
علينا أن نتوقع دائماً سقوط الأقنعة حتى لا نصابُ بخيبة الأمل عندما
نراها تتساقط أمامنا
|
|
|
#92 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابجديات الحروف ....
![]() وما زلت أنا اقبع في الضل بقايا امرأة!! بقايا امرأة انقسمت جوارحها وتمزقت الى اشلاء يشتتها الألم في النهار ويجمعها بغصة في الليل ليراقصها على انغام موسيقى هادئه يقوم بعزفها من ملك قلبـها وهو يستمتع بتساقط المشاعر عليها كسقوط الندى في تباريح الصباح أومثل تساقط اوراق الخريف ويمشط الشعر بأصابعه فيترامي علي الكتف كما ترمي على غفلة أحجار النرد لتعم في لحظة الفوضى على الخصلات في مسرح معبد بالأخلاص ويغضب بعد كل الذي جرى من قام بأخراج مسلسل المحبه وهو يشرب الفنجان!! وأزعجه كل مارآه في الفنجان وما كتبه في ذلك المسلسل وكيف خسر الحب وأصبح بطلا مفقود وبلحظات اختفت الحكايه وحتى النص بات بلا معنى ومهلهل الحروف مسرود فهل سمعتم يوما عن اكتمال مسلسل من دون بطل وقصه؟؟ فالحب دائما سيبقى هو المصدر الذي تنبثق منه الحكايا لينبعث النور في كل مره على خشبة المسرح وسيكون كما في كل مره الجمهور الذي سيحظر لتلك المسرحيه هو قسوة الدهر وضلمه وسيسطحب معه كل الايام المريره ولم اعد ادري يا عزيزي ماذا سيصيبني في بعض الاحيان أو ماذا يتوجب علي أن افعل لكي تكون قصتي مقنعة وأخرجها كما هو المطلوب وفي كل مرة حين يتركني ويبتعد أحتار وأنا في غربتي كثيرا هل من المجدي أن احزن ؟؟ أو ربما يتوجب علي بأن ابكي وأبقى بحيرتي ولا أعلم ,,,, ماذا يتوجب علي فعله؟؟ وحتى يحين موعد عثوري على الحل المناسب سأضل ارتشف قهوتي وأنا متوسدة لذراع الألم والقسوه حتى وأن احرقتني بنارها وبقسوه!! دمتم بخير جميعا وتقبل الله صيامكم وكل عام وانتم بألف خير مودتي !!! [flash=http://www.naseemalrooh.net/old/music/monamoor/Track02.wma]WIDTH=1 HEIGHT=1[/flash] |
|
|
|
#93 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابجديات الحروف ....
احرفي كا العادة متبعثـــــرة ا .. اشتـاق .. وازعل واراضيك واجيك و .. وين انت ماهي مثل وين انت دايم وين انت ها المرة عن الفين وين انت يامطول الغيبات وين الغنايم ي .. ياغربة الروح .. قلي وين اروح م .. معقــول تكون اوراقــي خسرانــة ..؟؟ اللهم انك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي وتعلم حاجتي فاعطني سؤلي |
|
|
|
#94 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابجديات الحروف ....
[align=center]
![]() يامن ستضل حبيبــــــــــي ... يـا من وحده استطاع ان يسكن في اعماقي حبه ... وأنتشر على كل أجـزائي وأحتلني عشـقه ... وتوجته أمـيرا على مملكتي فــــــي رجولته ... هو كالمــــــــــــلاك سيبقى فــي وصفـه ... وحده من يسحرني في كلمـاته ... وكيف لا وهو من جـذبني بروعة ابتسـامتـه ... وسحرني ببـرائة نظـراته ... وهو من يجبرني بتتبعه اينما حل فــي خطــواتـه ... هو لي كالنهــــــــــر فـــي عطائه وحنـانـه ... وحده من استطاع ان يغرقني في بحـــــــر من عطـائه ... اينما كانا يهبني كل ما يحمله من رقيـق احساسه ومشـاعره ... اشعر بعذب كلماته فـي أوج عنفوانه وحتى في غضبه ... .. ورغم كل ذلك ... وللأسـف ... ورغم كل ذلك فأن كل حروفــي أحسها عاجزة عـن إنصافـه ... وسيل كلمـاتـي باقية تهـاب هيجان عاتيات الأمـواج القادمة من خيـاله ... كونوا بحب[/align] |
|
|
|
#95 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابجديات الحروف ....
[align=center]يسعد صباحكم ومساكم؛؛؛؛؛
اسمحي لي اختي دمعات بان اشارك معاكم بهذا الموضووووووووع ولو انها متاخره وبصراحه هذا الموضوع اعجبني وحبيت أنقلهـ لكم لمشاركتي في تذوق الشعر ....و هذا الموضوع؛؛؛وهو صوره وابيات عليها؛؛؛؛ لكم حبي/بن عســـــــــــكر[/B][/COLOR] ![]() أرفعي راسك دقيقه وافهميني الطفوله كلها حب وصداقه لا تغيب الشمس وانتي تكرهيني الفراق المحتمل مر ٍ مذاقه جبت لك ورده وذبلت في يميني وكان ما تكفيك ( ورده ) جبت باقه ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ ![]() اعتبرني اي واحد مر صدفه في طريقك واعتبرني لاتقابلنا غريب كنت انا في يوم ياظالم حبيبك ياعديم القلب ضيعت الحبيب ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ ![]() ياقلب كانك عقبهم ماتعلمت عسى عروقك يسري السم فيها عشانهم ياما وقفت وتكلمت وحرمت نفسي لقمةٍ مشتهيها ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ ![]() بينى وبينك ماتفيد المراسيل ولاتبرر غايه الحب مرسال اما حيا عمرالهوى بالمواصيل ولاتفارقنا وليل الشقا طال ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ ![]() حلفت انا ما اشكي على الناس همي الا على رب البشر جالي الهم عناي انا ما اشكيه حتى على امي لو كان مابه حي .. أرحم من الأم عندي خبر صفو الزمن مايتمي لو يستمر سنين وشهور ماتمّ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ ![]() هات من جمرها وشوي من كاسها ضحكتك طفلةٍ مرفوع عنها العتب طفلةٍ تسهر الغيمة بكراسها ترسم النجمة اللي غافية بالهدب خلها تقلب أيامي على راسها ليتها ما تمل ولا يجيها التعب ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ ![]() سامحك من الف باء الذنب الى مالانهايه واستباحك عن خطاه وكل طقه بتعليمه يوم قلتي اعطنى حريتى اطلق يدايه ماذخر عن وجهك الا طعنتين في صميمه ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ ![]() شربت الخمرة من يد الحبيبهـ فغبت عن وعيي وشعوري ..ووصلت قطرة وجودي إلى بحر الحقيقة ولكن البحر بقي على حالته لم يتغير بزيادة أو نقصان ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ ![]() في داخلي شبّاك يشكي غيابك إيده على خده ..يناديك وينك .؟! ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ![]() ما على الدنيا [ حسافهـ ] .. ولا جـرح وعـوار !! مهما كافحنا نبي نعيش .. بنموت في الاخيـــــر !! بس قبل الموت .. والحزن .. وانواع الحصـار ~ ودّي اتخلّص من جـروح تأنيـب الضّمير~ ( الكبير ) تجـي جروحـهـ مـن احبابـهـ كبـار ليت ربّـي مـا خلقنـي بأحاسيسـي كبيــــر ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ![]() الله اقوى ليه خانتنا الظروف ما هقيت الليل ما يوفي الوعد ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ ![]() انا وانت وش اوصفلكـ .. عجز عن وصفنا تعبير ..! مثل مدري مثل ايش ..! ولكن صعب تصويرهـ ..! انا وانتـ .. بلاش ( انت ) ( انـا ) لو بفقدكـ شيصير مجرد طاري الفرقى علي ..! يا صعب تأثيرهـ .. احبكـ .. ايهـ احبكـ .. بعد يبغالها تفكير .. يخلف الله على عقل ملكت كل تفكيرهـ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ ![]() على ذاك الجدار اللي على حد البيوت الطين وقفت وهاجس الذكرى نفض عن قلبي غباره وفي ذاك المكان ا ثبت بان الادمي من طيـن تخيل يوم لامستـه تنهـد مـن شقـا نـاره سألني و قال: انا اذكر تجوني من زمان اثنين بكيت وقلت صدقني رحل وانقطعت اخبـاره ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ ![]() أحيان .. أشوفك لي أبعد من فضا جوّي وأحيان .. ما بيني و بينك و لا ملّي..! تبا الصراحه ... ما عاد أدري وش آسـوّي أنا آتواصل معك و الاّ أنسحب كلّي..؟ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ ![]() اكبر عذاريبي براءة وضوحـي وأصعب عيوبي اني انسان لماح لاجيت افتش في ثنايا جروحي كني احس بشي مثل الأمل طاح ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ ![]() [B][COLOR="blue"]يآورد ..، سَـامِحٌـنيّ وٍتُشـكَرٍ مِسـَآعِيكٌ..! اللُيٌ حَـصَلٌ يآورد غَصـَبٌ عَلَيَـهٌ ..، يآمآ فَعَـلتٌ .., لخَآطِرٍ عِـيوٍنّ مِهـديكٌ ..! ضَحَيِتٌ مِثـلِـكّ لِيـنّ صٌرِت .. ,.. آلضَحـَيـّـه ..[/align] |
|
|
|
#96 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابجديات الحروف ....
![]() وكم اتمنى بأن أجلس بمعيته وأنا أستنشق بعضا من حبه وأتذوق معه العشق و الغرام أحسني في هذه اللحظة بالذات محتاجة لبعض الصبر وبعض من الشهيقٍ والزفير شريطة ان يكونا أحمقين!! !! فهو َ مازال يستحوذ على ما تبقى من الأنا ولن تبدأ من دونه الرحلة ابدا!! ولن اتفاجأ على غفلة بأني كنت أداعب ُ من دون اي شعور بحماقاتي لساعات قضيتها بين الفقد و الوداع فمنك سأتوسل الرجاء يا الله بأن ترحمني وتسكن حبي بقلب من إبتليتَ به ِ !! |
|
|
|
#97 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابجديات الحروف ....
[flash=http://www.geocities.com/nseej12/titanic.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash] وكيف أحتل القلب بلحظة وزرع اوهام غرامه وغرسه في جذرها الأرعن وكيف استباحني وسلب تفكيري كما جعلني لأجله ارخص كل ساعاتي و أيامي تركني اسكن المحال وأنا ارقبه وهو مشغول بلملمة الحب و الجمال تخيلته سيجمع كل زهور الكون لينثرها ُ بين شفتايا ويزرعها على مبسمي كإبتسامة . وما زلت ورغم الفقد والتوهان أجمع الأماني مع الكثير من الأمل لأكتبها زهورا وفراشات بين كل تلك الأقاصيص وأنتظر النجوم والقمر في كل يوم كي أرويها بدموعي لوسادتي وأنا افترش سريري مع كل قصاصاتي الحبيبه وما زلت أحتفظ في خيالي بسوار ٍ ذهبي ٍ كنت قد اسكنته بين جراحات قلبي إنه يذكرني بك كلما اراه وأحسه يحاول احتلالي كـ أنت ولكنك ورغم كل ذلك ستضل في عيني كبيرا ونادر الوجود!! |
|
|
|
#99 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابجديات الحروف ....
[CENTER]
![]() [flash=http://www.naseemalrooh.net/old/music/monamoor/Track02.wma]WIDTH=1 HEIGHT=1[/flash]
آآه من الذي اسكنته في القلب احترت بينه وبين ما سأكتبه عنه وأنا غارقة بين أملي بقربه ومن عشقه يأسـي !!.. وكيف لي بأن افتش عنه بين كل هذه التلال من أكوام الضحايا ؟؟؟ ولم تركني لوحدي افتش عنه بين الفجوات فيما تبقى من أطلال المنايا ؟؟.. آه منك ايها القلب الحزين يامن ستبقى في عيوني رمزا للكبرياء .. ياكوكبا شامخا لا مكان يسعه الا السماء الم تعلم بعد بأن الحزن عليك يمزق احشائي وأحسه يتوعدني بأن يعتصرنـــي ؟؟ .. !!.. وبكائي على لحظات لقاءاتنا بات يذبحني والهم يحتلني لمن غيرك سأبعث بالرسائل المعطره ..؟؟.. ومن سيقرأ حروف رسائلي التي كتبتها بأدمعي؟؟ اه منك ايها القلب الحزين !! انتظرك وأنتظر حبك المجنون فهو لي البشارة الكبـرى وأعدك بأنني سأقضي على كل من يحاول بأن يسرق مني بشارتي !! ورغما عن الحاسدين سأسكنه جزيرتي الجملية وسأدعه كي يعتلي منارتي سأقتبس منه كل حروفي الرائعة .. حتى وأن لم أكن قد تعلمت الكتابة رباااه !! كيف استباحوا قلبي وقتلوا كل ما كان يحتويه من الكلمات وأرق العباره ؟؟.. وكيف استطاعوا بأن يخفوا قمري ونوره وكيف دفنوه ما بين الحجارة؟؟ .. آه منك ايها القلب الحزين!! اشتاق لك رغم كل الحرقات المستعره !! اذرف من اجلك جمر الدمعات بحسره وأرسم لوحات من الحروف المعذبة وأتوسل في غربتي لرب العباد ان لا تكون الا مضيئا في السمـاء لأنني لن أكون شيئا بدونك.. ولا اريد ان أبقى وحيدة وأموت بعيدة عنك مثل أوراق الشتاء !!.. |
|
|
|
#100 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ابجديات الحروف ....
[align=center]
![]() جمعت كل الأوراق وما تبقى لي من الأقلام لأرسمه بالحروف وأتخيله بنبض الكلمات تمنيت ان يشاركني مايخالجني من أحساس وألذ الشعور من اسكنته القلب وأهديته الروح من ارتضيت بأن يكون لي الكيان قد كان ياما كان !!.. كنت احسه منغرسا بي كأننا ولدنا من جسد واحد فهل من السهل أن يتبعثروا كما يتبعثر الجسدين وكم تمنيت بأن تأبى روحه الأنسلاخ من روحي وترفض التبعثر وليته يتمسك بما تبقى لنا من ذكريات ويعود الى عشه رافضا عن الجسد ومن الروح الأنفصاام .[/align] |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|