| قسم الجنوب العربي ( يختص بكل اخبار الجنوب العربي) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| المقاومة والانتقالي والاخطاء القاتلة | السعدي الذوادي | الرأي & الرأي الأخر | 3 | 22-08-2018 02:42 PM |
|
| المشاهدات | 3197 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الكشف عن الجهة والشخصية التي تمول أعمال الفوضى والتحريض ضد التحالف والانتقالي
13 يناير، 2019عدن(عدن السبق)خاص: كشف ناشط جنوبي عن الجهة والشخصية التي تعمل على تمويل أعمال الفوضى والشغب، وكذا التحرض على دول التحالف العربي، والمجلس الانتقالي الجنوبي. وقال عضو الجمعية الوطنية للانتقالي الجنوبي، وضاح بن عطية، في تصريح نشره عبر صفحته بتويتر، -رصدهُ (عدن السبق)-،: ان ” إعلام ونشطاء مدعومون من جلال هادي ابن الرئيس أصبحوا رأس حربة في التحريض ضد المجلس الإنتقالي والتحالف العربي يثيرون الفوضى “. مضيفاً، بأنهم ” ينفذون أجندات قطر والإخوان المسلمين بشكل واضح “. وأضاف لافتاً بالقول، بأن ” هذا أمر خطير لأن عاصفة الحزم قامت من أجل إستقرار المنطقة ومن ينشر الفوضى ستقتلعه العاصفة مهما كان موقعه “. الجدير ذكره، هو انه مؤخراً شن ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، اضافة الى صحف ومواقع الكترونية اخبارية، حملة اعلامية تحريضية استهدفت دول التحاول العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، والامارات المتحدة، ورموز جنوبية بارزة كانت سباقة في مواجهة مشروع التمدد الايراني عبر حليفه الحوثي ومليشياته. |
![]() شكرا يا ريم الفلا
|
|
|
#2 |
![]()
A♡M
![]() ![]() ![]() |
رد: الكشف عن الجهة والشخصية التي تمول أعمال الفوضى والتحريض ضد التحالف والانتقالي
والله صرنا نعرف من الجد من الكذب
اصحابنا الجنوبيين مفتوحين الخشم وهم يملحونا |
|
|
|
#3 | |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: الكشف عن الجهة والشخصية التي تمول أعمال الفوضى والتحريض ضد التحالف والانتقالي
لك التحية |
|
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: الكشف عن الجهة والشخصية التي تمول أعمال الفوضى والتحريض ضد التحالف والانتقالي
لا نزال في حالة حرب ومواجهة مباشرة مع عدو .. وبالتالي ينبغي التعامل بحذر مع العدو لاسيما في مناسبة او مكان مستهدف بل في كل زمن ومكان .. فالذي حصل في العند لم يكن شيئا غير متوقعا بل أمر بديهي ولا نستبعد ان ترمى قاعدة العند بصواريح بالستية فاولئك شرذمة لا تعرف السلم وليس لها مبدأ او عهد.. ولذلك ايضا كان ينبغي ان تكون ارض وسماء العند محصنة.. ولكن للاسف.. ابسط عناصر حماية الاجواء لم تتوفر بل وتعذر اسعاف الجرحى لعدم توفر سيارات الاسعاف المخصصة او توفر المواد الطبية للحالات الطارئة كما سمعنا.. فهذا يوحى بان هناك خلل وهناك اهمال وسوء ادارة .. علينا الاعتراف بالضعف ما لم يكن فشلا ولا نحمل التحالف او الدول الاخرى نتائج فشلنا.. ثم والاهم بنظري انه لا داعي للتباهي والتفاخر العلني امام العالم من خلال الاحتفالات وتخليد المناسبات والاعداد العلني للفعاليات الكبيرة .. فنحن في حالة تأهب وحرب وتحديدا مثل هذه المناسبة لا ينبغي تحديد زمنها او الاعلان عن مكانها والاكتفاء بنشرها لاحقا عبر القنوات الرسمية.. خاصة في الوقت الذي ندرك باننا لا نملك حماية كافية..
ودي لك اخي الحبيب.. |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أعمال , التي , التحالف , الجهة , الفوضى , الكشف , بلوم , والانتقالي , والتحريض , والشخصية |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|