| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل تريد معرفة رد فعل العضو الذي يحذف موضوعه | سعيد العيسائي | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 30-05-2014 06:30 AM |
| Digital Talking Parrot برنامج البغبغان الناطق الترفيهي ..ينطق كل ما تقوله روعة .. | فارس يافع | الكمبيوتر والبــرامج | 0 | 04-07-2011 05:50 AM |
| ماهو السوال الذي لاتحب ان يسئلك به احد | ابوسماء | الرأي & الرأي الأخر | 12 | 03-08-2010 12:31 PM |
| ماهو رأيك بالشخص الذي يغار عليك ؟ | algokar707 | محطـات بــلا حــدود | 9 | 11-09-2006 01:52 PM |
|
| المشاهدات | 2078 | التعليقات | 11 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ماهو الشي الذي تريد ان تقوله لكل عضو في المنتداء
[align=center] اخواني وخواتي كل واحد منى في داخله الكثير والكثير من الاسئله والاستفسارات والانتقادات والنصائح فحبيت ان افتح هذا الموضوع لكي نعرف ماذا يدور في داخل كل واحد من الاعضاء
فبسم الله ابداء............ 1- لماذا لم نفتح قلوبنا للتعارف الاخوي ( الرجال مع الرجال ) (والنساء مع النساء ) حتى لايفهم الموضوع بشكل خاطئ 2- لماذا بعض الاعضاء يكتفي بقراة الموضوع ولا يحاول التعقيب او النقاش انشاءالله ارى تفاعلكم [/align] |
|
|
|
#2 | |
![]() ![]() |
رد: ماهو الشي الذي تريد ان تقوله لكل عضو في المنتداء
اخي بو ماهر ما شاء الله عليك لك بصمات جميلة وجهود جبارة في المنتدى تستحق كل خير .. بل كان يكون موضوع في القسم العام او النقاش الجاد لتواصل الحوار .. ثم ان هذه فكرة ممتازة وانا بنظري ان النقطة الأولى موجودة بين البعض وانا شخصيا تعرفت على مجموعة كبيرة ن أخواني منهم في الدول العربية والبعض في دول أجنبية من خلال المنتديات .. وهذه النقطة مهمة ان تبدأ بمراسلة اي شخص تعرفه من خلال كتاباته اا النقطة الثانية فهي مهمة للطرفين الكاتب تعتبر كحافر ودافع للعطاء المستمر وكل شخص يحب معرفة مدى اهمية موضوعه عند الآخرين ولا يعرفه الا من خلال ردود الآخرين .. ومهم للثاني بان ينمي قدراته وصقل مهاراته في فن الابداع بتنظيم الحروف والعبارات والتميز بالصياغة الأدبية .. تحيتي لك صديقي العزيز .. |
|
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#3 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماهو الشي الذي تريد ان تقوله لكل عضو في المنتداء
ودي اقول وين ابو ماهر وحشنا
الله يرده بالسلامه ان شاء الله نسيت انه قالي مسافر لليمن الا سعيد ابووووووووووووه ليتني سافرت طالت الاجازه ذه وما رضت تنتهي |
ديواني
الشاعر عمر اليافعي - رادار الهواجيس [frame="7 80"][poem=font="Simplified Arabic,5,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=1 align=center use=ex num="0,black"] بعض البشر مكنوز لك مثل مالك=حافظ عليه بوسط قلبك وخبه والبعض من طيبه يجاري خيالك=يخونك التعبير من كثر حبه والبعض لامن غاب يطرى ببالك=وتدعي عسى يحفظه لو غاب ربه والبعض مايسوا وجوده نعالك=عادي معه لو تمدحه او تسبه[/poem] [flash=http://dc11.arabsh.com/i/01229/02b05tq8kt2r.swf]WIDTH=550 HEIGHT=390[/flash] [/frame]
|
|
|
#4 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماهو الشي الذي تريد ان تقوله لكل عضو في المنتداء
|
|
|
|
|
#5 | |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماهو الشي الذي تريد ان تقوله لكل عضو في المنتداء
وانت خلي سفرك بعدين لكي نتفق في عدن دمت بالف خير |
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماهو الشي الذي تريد ان تقوله لكل عضو في المنتداء
ابو ماهـــــــــــر السعدي
شفـــــت لي دلوعة يافع من فتره ما دخلت النت نرجو المــــانع خيـــــــر طمنا ورد لي خبــــــــر الله يخلي لي ايــــــاك... |
|
|
|
#7 |
![]() ![]() |
رد: ماهو الشي الذي تريد ان تقوله لكل عضو في المنتداء
[align=center]تسلم اخي ابو ماهر السعدي هذا موضوع طيب
والمطلوب التعارف للجميع ومثل ما قل ابو الجاسوس تعرفنا على الكثير ومنهم انته كان لي الشرف في التعرف على اكبر عدد منكم واخر يوم كان امس تعرفت على اخي العزيز ابو احمد الكادي ههههههههههههههههههه وبخصوص طرح اخي الوادي لك شي شفت له دلوعة يافع اخي الوادي شفتها امس ظهرت والحمد لله ابشرك عايده الى هذا الصرح ابشر وهذا لها قلم وفكر ومن حقك تتخبر عنها لانها تستاهل حد يسائل عنها المهم لكم الجميع الشكر والتقدير [/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#8 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماهو الشي الذي تريد ان تقوله لكل عضو في المنتداء
الحمد لله تعرفت انا على اخوين غاليين
الصقر اليافعي واخي النقيب وهذاء شي طيب الصراحه ومنتظر التعرف على اخي ابو ماهر ه |
|
|
|
#9 | |
![]() ![]() |
رد: ماهو الشي الذي تريد ان تقوله لكل عضو في المنتداء
[align=center]
وهوه يجيبه لك ونحن لنا الشرف التعرف على الرجال الذي فيهم الشيمه والنخوه للتعارف مع بعضنا البعض لك سلامي وسلام النقيب [/align] |
|
|
|
|
#10 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ماهو الشي الذي تريد ان تقوله لكل عضو في المنتداء
اهـــــــــــــــــدي باقـــــــــــــة ورد لكل
عضو وعضوه في سمـــــــــاء يافــــــــع... |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|