العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


ماهو الشي الذي تريد ان تقوله لكل عضو في المنتداء

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تريد معرفة رد فعل العضو الذي يحذف موضوعه سعيد العيسائي بسمات وقفشات ضاحكة 4 30-05-2014 06:30 AM
Digital Talking Parrot برنامج البغبغان الناطق الترفيهي ..ينطق كل ما تقوله روعة .. فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 04-07-2011 05:50 AM
ماهو السوال الذي لاتحب ان يسئلك به احد ابوسماء الرأي & الرأي الأخر 12 03-08-2010 12:31 PM
ماهو رأيك بالشخص الذي يغار عليك ؟ algokar707 محطـات بــلا حــدود 9 11-09-2006 01:52 PM

إضافة رد
المشاهدات 2078 التعليقات 11
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-11-2008   #1


الصورة الرمزية ابو ماهر السعدي
ابو ماهر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  30-10-08
 أخر زيارة : 11-03-2011 (02:04 AM)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي ماهو الشي الذي تريد ان تقوله لكل عضو في المنتداء



[align=center] اخواني وخواتي كل واحد منى في داخله الكثير والكثير من الاسئله والاستفسارات والانتقادات والنصائح فحبيت ان افتح هذا الموضوع لكي نعرف ماذا يدور في داخل كل واحد من الاعضاء
فبسم الله ابداء............
1- لماذا لم نفتح قلوبنا للتعارف الاخوي ( الرجال مع الرجال ) (والنساء مع النساء )
حتى لايفهم الموضوع بشكل خاطئ
2- لماذا بعض الاعضاء يكتفي بقراة الموضوع ولا يحاول التعقيب او النقاش
انشاءالله ارى تفاعلكم [/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 22-11-2008   #2


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماهو الشي الذي تريد ان تقوله لكل عضو في المنتداء



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ماهر السعدي مشاهدة المشاركة
[align=center] اخواني وخواتي كل واحد منى في داخله الكثير والكثير من الاسئله والاستفسارات والانتقادات والنصائح فحبيت ان افتح هذا الموضوع لكي نعرف ماذا يدور في داخل كل واحد من الاعضاء
فبسم الله ابداء............
1- لماذا لم نفتح قلوبنا للتعارف الاخوي ( الرجال مع الرجال )

(والنساء مع النساء )
حتى لايفهم الموضوع بشكل خاطئ


2- لماذا بعض الاعضاء يكتفي بقراة الموضوع

ولا يحاول التعقيب او النقاش
انشاءالله ارى تفاعلكم [/align]


اخي بو ماهر ما شاء الله عليك لك بصمات جميلة وجهود جبارة في المنتدى تستحق كل خير .. بل كان يكون موضوع في القسم العام او النقاش الجاد لتواصل الحوار ..


ثم ان هذه فكرة ممتازة وانا بنظري ان النقطة الأولى موجودة بين البعض وانا شخصيا تعرفت على مجموعة كبيرة ن أخواني منهم في الدول العربية والبعض في دول أجنبية من خلال المنتديات .. وهذه النقطة مهمة ان تبدأ بمراسلة اي شخص تعرفه من خلال كتاباته


اا النقطة الثانية فهي مهمة للطرفين الكاتب تعتبر كحافر ودافع للعطاء المستمر وكل شخص يحب معرفة مدى اهمية موضوعه عند الآخرين ولا يعرفه الا من خلال ردود الآخرين .. ومهم للثاني بان ينمي قدراته وصقل مهاراته في فن الابداع بتنظيم الحروف والعبارات والتميز بالصياغة الأدبية ..

تحيتي لك صديقي العزيز ..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس
قديم 06-12-2008   #3


الصورة الرمزية عمر اليافعي
عمر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 319
 تاريخ التسجيل :  13-07-06
 أخر زيارة : 17-02-2020 (06:47 PM)
 المشاركات : 1,028 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماهو الشي الذي تريد ان تقوله لكل عضو في المنتداء



ودي اقول وين ابو ماهر وحشنا
الله يرده بالسلامه ان شاء الله
نسيت انه قالي مسافر لليمن الا سعيد ابووووووووووووه ليتني سافرت طالت الاجازه ذه وما رضت تنتهي


 
 توقيع : عمر اليافعي

ديواني
الشاعر عمر اليافعي - رادار الهواجيس

[frame="7 80"][poem=font="Simplified Arabic,5,red,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=1 align=center use=ex num="0,black"]
بعض البشر مكنوز لك مثل مالك=حافظ عليه بوسط قلبك وخبه
والبعض من طيبه يجاري خيالك=يخونك التعبير من كثر حبه
والبعض لامن غاب يطرى ببالك=وتدعي عسى يحفظه لو غاب ربه
والبعض مايسوا وجوده نعالك=عادي معه لو تمدحه او تسبه[/poem]
[flash=http://dc11.arabsh.com/i/01229/02b05tq8kt2r.swf]WIDTH=550 HEIGHT=390[/flash]
[/frame]


رد مع اقتباس
قديم 21-12-2008   #4


الصورة الرمزية ابو ماهر السعدي
ابو ماهر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  30-10-08
 أخر زيارة : 11-03-2011 (02:04 AM)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماهو الشي الذي تريد ان تقوله لكل عضو في المنتداء



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 مشاهدة المشاركة

اخي بو ماهر ما شاء الله عليك لك بصمات جميلة وجهود جبارة في المنتدى تستحق كل خير .. بل كان يكون موضوع في القسم العام او النقاش الجاد لتواصل الحوار ..
ثم ان هذه فكرة ممتازة وانا بنظري ان النقطة الأولى موجودة بين البعض وانا شخصيا تعرفت على مجموعة كبيرة ن أخواني منهم في الدول العربية والبعض في دول أجنبية من خلال المنتديات .. وهذه النقطة مهمة ان تبدأ بمراسلة اي شخص تعرفه من خلال كتاباته
اا النقطة الثانية فهي مهمة للطرفين الكاتب تعتبر كحافر ودافع للعطاء المستمر وكل شخص يحب معرفة مدى اهمية موضوعه عند الآخرين ولا يعرفه الا من خلال ردود الآخرين .. ومهم للثاني بان ينمي قدراته وصقل مهاراته في فن الابداع بتنظيم الحروف والعبارات والتميز بالصياغة الأدبية ..
تحيتي لك صديقي العزيز ..
شكرا لمرورك سيدي الكريم ابو علي على المرور والتعقيب دمت بالف خير


 

رد مع اقتباس
قديم 21-12-2008   #5


الصورة الرمزية ابو ماهر السعدي
ابو ماهر السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6252
 تاريخ التسجيل :  30-10-08
 أخر زيارة : 11-03-2011 (02:04 AM)
 المشاركات : 851 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماهو الشي الذي تريد ان تقوله لكل عضو في المنتداء



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر اليافعي مشاهدة المشاركة
ودي اقول وين ابو ماهر وحشنا
الله يرده بالسلامه ان شاء الله
نسيت انه قالي مسافر لليمن الا سعيد ابووووووووووووه ليتني سافرت طالت الاجازه ذه وما رضت تنتهي
هلا بالغالي الشاعر عمر اليافعي انا موجود وشي من اجازة ياصاحبي عشرين يوم وكانها ساعه

وانت خلي سفرك بعدين لكي نتفق في عدن دمت بالف خير


 

رد مع اقتباس
قديم 06-01-2009   #6


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماهو الشي الذي تريد ان تقوله لكل عضو في المنتداء



ابو ماهـــــــــــر السعدي
شفـــــت لي دلوعة يافع
من فتره ما دخلت النت
نرجو المــــانع خيـــــــر
طمنا ورد لي خبــــــــر
الله يخلي لي ايــــــاك...


 

رد مع اقتباس
قديم 06-01-2009   #7


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 11 ساعات (07:47 PM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماهو الشي الذي تريد ان تقوله لكل عضو في المنتداء



[align=center]تسلم اخي ابو ماهر السعدي هذا موضوع طيب

والمطلوب التعارف للجميع ومثل ما قل ابو الجاسوس

تعرفنا على الكثير ومنهم انته كان لي الشرف في التعرف

على اكبر عدد منكم واخر يوم كان امس تعرفت على اخي

العزيز ابو احمد الكادي ههههههههههههههههههه

وبخصوص طرح اخي الوادي لك شي شفت له دلوعة يافع

اخي الوادي شفتها امس ظهرت والحمد لله ابشرك عايده

الى هذا الصرح ابشر وهذا لها قلم وفكر ومن حقك تتخبر عنها

لانها تستاهل حد يسائل عنها المهم لكم الجميع الشكر والتقدير
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 09-01-2009   #8


الصورة الرمزية ابواحمدالكلدي
ابواحمدالكلدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2134
 تاريخ التسجيل :  19-10-07
 أخر زيارة : 24-12-2017 (10:21 AM)
 المشاركات : 511 [ + ]
 التقييم :  1296
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماهو الشي الذي تريد ان تقوله لكل عضو في المنتداء



الحمد لله تعرفت انا على اخوين غاليين
الصقر اليافعي واخي النقيب
وهذاء شي طيب الصراحه ومنتظر التعرف على اخي ابو ماهر
ه


 

رد مع اقتباس
قديم 09-01-2009   #9


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 11 ساعات (07:47 PM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماهو الشي الذي تريد ان تقوله لكل عضو في المنتداء



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابواحمدالكلدي مشاهدة المشاركة
الحمد لله تعرفت انا على اخوين غاليين
الصقر اليافعي واخي النقيب
وهذاء شي طيب الصراحه ومنتظر التعرف على اخي ابو ماهر
ه
واخي رعه عرض النقيب متخبي ازقر النقيب

وهوه يجيبه لك ونحن لنا الشرف التعرف على الرجال

الذي فيهم الشيمه والنخوه للتعارف مع بعضنا البعض

لك سلامي وسلام النقيب
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 10-01-2009   #10


الصورة الرمزية الوادي
الوادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2264
 تاريخ التسجيل :  26-10-07
 أخر زيارة : 20-12-2021 (08:26 PM)
 المشاركات : 8,046 [ + ]
 التقييم :  1608
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ماهو الشي الذي تريد ان تقوله لكل عضو في المنتداء



اهـــــــــــــــــدي باقـــــــــــــة ورد لكل
عضو وعضوه في سمـــــــــاء يافــــــــع...


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 07:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM