ديــوآن الـقـصيــد (يختص بـ روائع الأشعار ومنثورات الأدباء المنقولة)


قصيده تحمل حور بن اشاب وبنت

ديــوآن الـقـصيــد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصيدة دفاع عن أم المؤمنين وزوج النبي الكريم وبنت الخليفة الأمين ( عائشة بنت أبي بكر الصديق ) رضي الل حسين دعبان المكتبــة الإسلاميــة العامه 5 28-03-2012 11:21 PM
برنامج Intel(R) PRO Set Wireless لتقوية اشاة الوايرلس حتى 300 متر فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 1 26-09-2011 12:37 AM
رساله من الوالدين الى كل ابن وبنت بار البرق اليافعي محطـات بــلا حــدود 6 11-06-2010 05:10 PM
قصه حقيقيه لولد وبنت في المنتدى،،،وااااااو لاتفوتكم،،، الرحال السنيدي يحكــــى أن.. 12 22-12-2008 09:36 AM
لا يفوتكم مكالمه هاتفيه بين ولد وبنت؟؟؟ بسرعه طالب اليافعي بسمات وقفشات ضاحكة 11 29-04-2006 09:04 AM

إضافة رد
المشاهدات 1263 التعليقات 2
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2010   #1


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 6 ساعات (09:59 PM)
 المشاركات : 115,284 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي قصيده تحمل حور بن اشاب وبنت



فجأة عـلـى الـجــوال ؟ جــانـــــي إتـصـالـي
مــن رقـم كنه فـيـه خـمـسـة ثـــــلاثـــــا ت



قـالـت مـسـاء الـخـيـر ! يــــــــاكـل غــالـي
تــسـمــح ادردش معـك ؟ لو بـضع لـحـظـات



ابــا اتــونــس ؟ دام لـلــيــل ! تـــــــــــــا لـــي
ومـعــك بــدردش ؟ دردشــه فــالـثـقـــافـ ـــات



قـلـت اعــذريـنـي ؟ مـــــارتـخــي لـلـهــزالـي
طـبـعـي كــذا ؟ مــــاحــــب اكـــلــم بـنــيـات



قـالـت مـصـــــيـبـه ؟ وي ! يــــــــاهـمـال الـي
غـــريــب هـــــــاذا مــايـكـلــم ؟ جـمـيــــلات



قـلــت اقـفـلــي ؟ قـالـت تـرى مـن حـــــــلالـي
شــكـلـك بـخـيــل ؟ مـاتـحــب الـكـــــــلافـ ـات



قــالـت عـزوبـي ؟ قــــــلـت راضـي بـحـالـي
افـضـل مـن إنـي اعـتـنـق ؟ قــصـر الاهــات



قــالـت ترى ماهوب قـصـر خــــــالـي
قـصــراً بـه الــراحــه ؟ وكــل الـمـســـــرات



قـلـت الـهـنـوف ؟ الـلــــــــــي ابـيـهـا حــلالـي
لـلـحـيـن ادورهــا ؟ ولـلــحـيـن مـاجــــــــات



قــالــت انــا ؟ يـمــكــن يــهـــزك جــــــمــالـي
جــرب ؟ وربـي مـاتـشـــوف الــــحـسـوفــا ت



قـلـت الـجـمـال ؟ الـلـي احـتـواه الــــــــدلالـ ي
ضــمــيــه ؟ لايـصـبـح مـــع الـريــــح ذرات



قـالــت عـن الـغـلـطــات ؟ خـلـك مــــــثــالـي
ـتـرى سـلـوبـك ؟ يـرفـــع الـضـغـط سـاعـات



ضـحـكـت مـنـهـا ؟ ضـحـكـه بـصـوت عـالـي
ومـع ضـحـكـتـي زودت ؟ بـعـض الـتـنـهـات




قــالـت غـبـي ؟ قـلـت الـغـبـاء شـي خـيــالـي
خـصـوص لـلــي ؟ مـثـل نـوعــك ؟ غــبــيـات



قـالـت خـبـل ؟ قـلـت افـتـخـر ؟ فـي خـبـــالـي
احـب اكـون الـخـبـل ؟ لاشـفـــــــــت خــبـلات



وقــبــل هبيله ؟ قلت مـاحـلـى هـبــــالـي
ترى الـهـبال يـطـيـب لي ؟ فـبـعـض الاوقـات



قـالـت احـسـك ؟ مـــاتـــحــمــ ل جــــــــــدالـ ي
وراك مـتــذمــر ؟ وداخــــــلـك حــــــســرات



قـالـت بـجــد ؟ ابــي تـجــاوب ســــــــــؤالـ ي
ارجـوك جـاوبـنـي ؟ وقـــــــول الـصـراحــات



هـل لـك حـبـيـبـه ؟ قـدرهـا بـجـد غـــــــالــي
والا تـــونــس خــاطــرك ؟ بـالـصـــــــدا قـات



قـلـت احـتـفـظ ؟ فـي هـالاجـابـه لــحــــــالـي
وصــكــي تــرى مـاحـب بـعـض الـتـفـاهــات



قــالــت قـهـر ؟ لـيـتـك مـن اعـيـال خـــــالـي
والا امــي وامـــــــــك ! خـــواتً وشـقـيـقـات



والـلـه لـحـبـك ؟ لـيـنـه إيـبـيـد حــــــــــالـي



ووالـلـه لـسـوي فـي غـلاك الـمـصـيــــــبـ ـات



لاكن ؟ تـبـي الـمـنـتـوج ؟ يـابـــــــن الـحـلالـي
لـقـيـت رقـمــك ؟ عــنـد اعـز الـــصـــديـقـا ت



قـالـت خذي شـاعـر ؟ وصــوتـه خــيــــــــالـ ي
شــوفــي عـنــه ؟ يـمـكـن يـســـوي عـلاقـات



وهــزيــت راســي ؟ مــــن جـنـــونً يــحــالـي
جــنـــون مـن يــونـس مـن الـوقـت طـعـنـات



لـيـه الــورود الـيــــــــوم ؟ مـــن غـيـر والـي
وشــلـون تـرمــى ؟ فـالخـطر ! والـمـتـاهـات









 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس
قديم 03-09-2010   #2


الصورة الرمزية خالد ابوناصر
خالد ابوناصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10573
 تاريخ التسجيل :  29-03-10
 أخر زيارة : 02-09-2019 (10:44 AM)
 المشاركات : 1,468 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصيده تحمل حور بن اشاب وبنت



صح بدنك ياابا علي وصح لسان الشاعر
قصيده جميله فيها عبره , لترفع النفس عن الملذات
تقبل مروري


 
 توقيع : خالد ابوناصر

...***...***...***...***...*** ...***...


رد مع اقتباس
قديم 06-09-2010   #3


الصورة الرمزية الخضر
الخضر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8267
 تاريخ التسجيل :  04-11-09
 أخر زيارة : 21-04-2011 (07:49 PM)
 المشاركات : 656 [ + ]
 التقييم :  174
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصيده تحمل حور بن اشاب وبنت



ياسلام على الاختيار الجميل والنقل الرائع
اخي الصفر اليافعي يعطيك الف عافية


 
 توقيع : الخضر

[SIGPIC][/SIGPIC]


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM