| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إ صابة مدير أمن يهر و(2) أخرين بالرصاص | سنان السعدي | أخبـار و شـؤون يـافع | 3 | 07-11-2011 07:57 PM |
| توني صحيت وليتني ما صحيت .. ! ! | الوعدالقاطع | حــروف مميــزة تشع من وهج الأحاسيس | 6 | 02-04-2011 12:49 AM |
| الان لعبة ( driver 3 ) بروابط تحميل صاروخيه وكامله ... والله حلوة كثير كثير | عبدالله اليافعي | الكمبيوتر والبــرامج | 7 | 19-02-2008 08:49 PM |
| هل نزلت في مطار صنعاء ،، هل نزلت كذلك في مطار عدن ،، اذا كانت الاجابه لا،،، تفضل !! | الزبـرة | محطـات بــلا حــدود | 12 | 24-10-2007 07:52 AM |
| شابة خليجية انتحرت بسبب انتشار صورتها عارية؟؟؟؟!!!! | ابوحلا | عالم الاسرة والطفل | 12 | 03-10-2006 07:01 AM |
|
| المشاهدات | 2591 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
سيدة شابة كانت تنتظر طائرتها فى مطار دولى كبير
[align=center]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
سيدة شابة كانت تنتظر طائرتها فى مطار دولى كبير ولأنها كانت ستنتظر كثيرا - إشترت كتابا ً لتقرأ فيه وإشترت أيضا علبة بسكويت بدأت تقرأ كتابها أثناء إنتظارها للطائرة كان يجلس بجانبها رجل يقرأ فى كتابه عندما بدأت فى قضم أول قطعة بسكويت التى كانت موضوعة على الكرسى بينها وبين الرجل فوجئت بأن الرجل بدأ فى قضم قطعة بسكويت من نفس العلبة التى كانت هى تأكل منها بدأت هى بعصبية تفكر أن تلكمه لكمة فى وجهه لقلة ذوقه كل قضمة كانت تأكلها هى من علبة البسكويت كان الرجل يأكل قضمة أيضا ً زادت عصبيتها لكنها كتمت فى نفسها عندما بقى فى كيس البسكويت قطعة واحدة فقط نظرت إليها وقالت فى نفسها "ماذا سيفعل هذا الرجل قليل الذوق الآن" لدهشتها قسم الرجل القطعة إلى نصفين ثم أكل النصف وترك لها النصف قالت فى نفسها "هذا لا يحتمل" كظمت غيظها أخذت كتابها وبدأت بالصعود إلى الطائرة عندما جلست فى مقعدها بالطائرة فتحت حقيبتها لتأخذ نظارتها وفوجئت بوجود علبة البسكويت الخاصة بها كما هى مغلفة بالحقيبة !! صـُدمت وشعرت بالخجل الشديد أدركت فقط الآن بأن علبتها كانت فى شنطتها وأنها كانت تأكل مع الرجل من علبته هو !! أدركت متأخرة بأن الرجل كان كريما ً جدا ً معها وقاسمها فى علبة البسكويت الخاصة به بدون أن يتذمر أو يشتكى !! وإزداد شعورها بالعار والخجل أثناء شعورها بالخجل لم تجد وقت أو كلمات مناسبة لتعتذر للرجل عما حدث من قله ذوقها ! هناك دائما ً 4 أشياء لا يمكن إصلاحها 1) لا يمكنك إسترجاع الحجر بعد إلقائه 2) لا يمكنك إسترجاع الكلمات بعد نطقها 3) لا يمكن إسترجاع الفرصة بعد ضياعها 4) لا يمكن إسترجاع الشباب أو الوقت بعد أن يمضى ! لذلك اعرف كيف تتصرف ولا تُضع الفرص من يديك ولا تتسرع بإصدار القرارات الأحكام على الاخرين[/align] |
[poem=font="Simplified Arabic,5,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إلهي سألـك بالمختـار تسمـع=دُعاء عبدك وكُن له حيثما كـان وبادر مثل لحظ العيـن وأسـرع=تجليها بفضلك وأصلـح الشـان وصلوا ما القمر والشمس تطلع=على النور المسمى نسل عدنـان[/poem]
|
|
|
#2 |
![]() ![]() |
رد: سيدة شابة كانت تنتظر طائرتها فى مطار دولى كبير
تسلم اخي بو ماهر على هذه القصة الهادفة .. وفعلا العبرة كيف لنا ان نستفيد من مواقف الآخرين وتلافيها في حيلتنا ..
كما وقع الحال للسيدة ربما يكون مع رجل ما ايضا .. لذلك يجب استخدام العقل في التصرف فلو كانت السيدة سالت الرجل لما يقوم بهذا لكان عرفت الحقيقة من حينها ولكن مشاهدة الخطا والسكوت عليه والتالم من الداخل يجلب نتائج عكسية ندم وحزم وضرر .. كل الود لك سيدي .. |
سيظل قلمي عنيدا.. ليس المهم ان تعرفني .. بل ان تفهمني.. لغتي ..حرف جر في اثري ..
|
|
|
#4 |
![]() ![]() |
رد: سيدة شابة كانت تنتظر طائرتها فى مطار دولى كبير
بارك الله فيك اخوي ابو ماهر السعدي
فعلا موقف رائع وقصة فيها العبرة والعظة لنا جميعا في ان لا نتسرع في اصدار القرارات ونطق الكلمات التي قد يكون وقعها وقع الخنجر المسموم . كثيرا هي المواقف التي تجعلنا عنيفين مع زملائنا واصدقائنا وحتى اهلنا او حتى اناس لا نعرفهم ولكنها الظروف السيئة التي تجمعنا بهم ورغم ذلك لا نسارع في اصلاح ما اغترفته ايدينا والسنتنا فتسارع الغصة الى قلوبنا والحزن الى اركان افئدتنا فلا نجد وقتا يسمح لنا بقول ما تكتنزه حنايا صدورنا من اسف وخجل تجاه هؤلاء الذين تقودهم ظروفهم للغيبه عن عيوننا فلا نجد تلك الفرصة التي نتمناها . ولذلك دائما اسأل الله ان يسامحني وان يجازي هؤلاء خير الجزاء على صبرهم وتحملهم لي وان يثيبهم وان لا يجازيني بسوء عملي وضيق خلقي . الله اسأل ان لا يقف احدا منا يعض يديه اسفا وحسرة عن جور اغترفه بحق مخلوق . |
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: سيدة شابة كانت تنتظر طائرتها فى مطار دولى كبير
[align=center]
الاخ عارف النقيب الاخ ابن الشيخ علي الاخ اوراق مبعثره جزيتم خيرا على المرور الطيب والاضافات الجميله تقبلوا مني كل الود [/align] |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|