العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


لحد يسأل أحد بالشارع عن الساعة

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مالفرق بين عشاق الساعة الخامسة وعشاق الساعة السابعة؟؟ بنت الأجاويد محطـات بــلا حــدود 5 06-07-2011 08:52 PM
لعبةجديدة وين كنت الساعة الفلانية؟ قبيلة في البيضا بسمات وقفشات ضاحكة 37 13-01-2010 02:49 PM
رومانسيه شاب مسوي بحبيبته مقلب بالشارع بالصور خاطف القلوب بسمات وقفشات ضاحكة 9 28-12-2009 05:53 PM
ليش الشباب اذا شافو بنت ماشيه او سايقه سياره بالشارع بيلحقونها ابو ماهر السعدي بسمات وقفشات ضاحكة 3 04-05-2009 01:34 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 22-03-2009   #1


الصورة الرمزية عادل العيسائي
عادل العيسائي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6733
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 أخر زيارة : 11-10-2010 (09:37 PM)
 المشاركات : 475 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
لحد يسأل أحد بالشارع عن الساعة



واحد قابل واحد في الشارع وسأله الساعه كم؟؟


قال له : شوف في هناك سبع شوارع


اترك الشارع الأول ، واترك الشارع الثاني ، واترك الشارع الثالث ، واترك الشارع الرابع ، واترك الشارع الخامس


واترك الشارع السادس ، وامشي مع الشارع السابع


تلاقي سبع عماير


اترك العمارة الأولى ، واترك العمارة الثانية ، واترك العمارة الثالثة ، واترك العمارة الرابعة


واترك العمارة الخامسة ، واترك العمارة السادسة ، وادخل في العمارة السابعة


تلاقي سبع مصاعد


اترك المصعد الأول ، واترك المصعد الثاني ، واترك المصعد الثالث ، واترك المصعد الرابع ، واترك المصعد الخامس


واترك المصعد السادس ، وادخل في المصعد السابع


تلاقي سبع أدوار


اترك الدور الأول ، واترك الدور الثاني ، واترك الدور الثالث ، واترك الدور الرابع ، واترك الدور الخامس


واترك الدور السادس ، وادخل في الدور السابع


تلاقي سبع شقق


اترك الشقة الأولى ، واترك الشقة الثانية ، واترك الشقة الثالثة ، واترك الشقة الرابعة ، واترك الشقة الخامسة


واترك الشقة السادسة ، وادخل الشقة السابعة


تلاقي سبع أبواب


اترك الباب الأول ، واترك الباب الثاني ، واترك الباب الثالث ، واترك الباب الرابع ، واترك الباب الخامس


واترك الباب السادس ، وادخل في الباب السابع


تلاقي سبع غرف


اترك الغرفة الأولى ، واترك الغرفة الثانية ، واترك الغرفة الثالثة ، واترك الغرفة الرابعة ، واترك الغرفة الخامسة


واترك الغرفة السادسة ، وادخل في الغرفة السابعة


تلاقي سبع دواليب


اترك الدولاب الأول ، واترك الدولاب الثاني ، واترك الدولاب الثالث ، واترك الدولاب الرابع ، واترك الدولاب الخامس


واترك الدولاب السادس ، وافتح الدولاب السابع


تلاقي سبع أدراج


اترك الدرج الأول ، واترك الدرج الثاني ، واترك الدرج الثالث ، واترك الدرج الرابع ، واترك الدرج الخامس


واترك الدرج السادس ، وافتح الدرج السابع




-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
-


































تلاقي فيه مصحف جيبه عشان أحلف لك إنه ما معي ساعه


ههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 03:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM