دموع الرجل

عـــالــم ومـمـلـكـة آدم


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 17-01-2016   #1


الصورة الرمزية اسير الغربه
اسير الغربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13200
 تاريخ التسجيل :  19-01-12
 العمر : 47
 أخر زيارة : 29-02-2024 (01:18 PM)
 المشاركات : 12,566 [ + ]
 التقييم :  6022
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Blue
افتراضي دموع الرجل





قالوا أن دموع المرأة نقطة ضعف ، ولكن ماذا عن دموع الرجل هل هي غالية ؟؟؟






لأنها لاتذرف بسهولة ....... الدموع شكل من أشكال التعبير عن المشاعر وبالتالي

≈≈≈

هي غير مقتصرة على المرأة فقط بل على الرجل ، ولكن بكاءه يختلف من شخص لآخر وحسب

المواقف التي يمر بها فهناك دموع صامتة يبكيها الرجل داخل نفسه ليحاول أن يجعل من حوله انيتماسكوا خاصة عند فقدان شخص عزيز أو عند وداع شخص .
أما النوع الثاني....


هي الدموع التي تظهر والتي يظل الرجل يجاهد لحبسها داخله حتى لا تظهر و يبكيها الرجل عندما يكون في قمة ضعفه وانكساره فتدمع عيناه من هذا الانكسار ...



و يمكن أن يبكي الرجل عندما يشعر بالندم على فقدان شيء مهم في حياته ..


إما لحظات الفراق أو الوداع فدائما مليئة بالدموع سواء من الرجل أو المرأة فالوداع لحظة قليلة جدا


لكنها تمر على الإنسان كفترة طويلة لا يستطيع تحملها وهي من أصعب اللحظات التي يعيشها الإنسان فمهما كانت قوته لا يستطيع أن يمنع دموعه من السقوط.


سيدنا يعقوب من حزنه على ابنه يوسف عليهما السلام بعد أن غدر به اخوته ورموه في البئر ...
وأن الإنسان سواء كان رجلا أو امرأة يمكن أن يبكي خشية من الله تعالى لشعوره بالذنب أو عندما يدعو الله في صلواته ... فالرجل إنسان صاحب قلب ومشاعر مثل جميع مخلوقات الله ... فقد بكى


((فالدموع ))ليست ضعفا لأنها تعبر عن المشاعر داخل الإنسان وتخرج كل ما بداخله من أحاسيس تجاه من يحبهم

منقوووول


 
 توقيع : اسير الغربه

رَحَمَ اَلَلَهَ اَمَرَأً عَرَفَ قَدَرَ نَفَسَهَ


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM