لماذا يخفي الرجل عمره الحقيقي

عـــالــم ومـمـلـكـة آدم


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 09-11-2015   #1


الصورة الرمزية السعدي التامي
السعدي التامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13099
 تاريخ التسجيل :  28-11-11
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (02:58 PM)
 المشاركات : 66,847 [ + ]
 التقييم :  8888
لوني المفضل : Brown
افتراضي لماذا يخفي الرجل عمره الحقيقي



قديماً قالوا إن السر الوحيد الذي تستطيع المرأة الاحتفاظ به هو عمرها!
والغريب أن اخفاء حواء لسنها الحقيقية ظاهرة قديمة،
وربما لهذا السبب لجأت السيدات إلى ما يحفظ شبابهن
واًاخترعت المساحيق،و العمليات التجميلية اللتي
تخفي بها المرأة آثار الزمن،
فأصبحت هناك مراكز تجميل وعمليات لشد الوجه وغيرها
معظم نساء العالم يتوقف نموهن عند سن الثلاثين على أقصى تقدير.
و موءخرا بدا الرجال يركبون هذه الموجة فصار قلما يفصح الرجل على سنه الحقيقي
كما صار يقوم بزراعة الشعر و صبغه وكريمات الجلد وغيرها من العمليات
والسؤال
لماذا نتمسك بالشباب ولو تجاوزناه رغم ان لكل مرحلة حلاوتها
ولماذا صار الرجل يسابق المراة في اخفاء اثر السنين ومن قبل كان الشيب وقار له صار عيبا يصبغه ويغطيه
المراة تخفي سنها لاسباب كثيرة
أهمها الصورة التي رسمتها الثقافات عن المرأة
وهي صورة المرأة المرتبطة بالخصوبة والمرأة الشابة وما يسمونه (الانثى الخالدة)
التي تستطيع أن تبقى دائماً جميلة سواء في عيون زوجها أو عيون المجتمع ككل،
ولكن صورة المرأة كإنسان وكائن طبيعي له طفولته وصباه وشبابه وكهولته
هي صورة غير متداولة وغير معترف بها!
كما أن هناك ضغوطاً نفسية واجتماعية تمارس ضد المرأة
وخاصة تسمية سنها المتقدمة (بسن اليأس)
والرجال هم جزء من المنظومة الاجتماعية التي تدفع المرأة لذلك
لماذا تخفي المرأة عمرها الحقيقي ..؟؟؟؟ سوءال تجاوزه الزمن
والسؤال الذي يطرح نفسه اليوم
ماللذي يجعل الرجل يلجيء لاخفاء سنه وتجاعيده
بزمننا هذاو يتخفى وراء الازياء و السيارات الشبابية
هل من مجيب


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 12:03 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM