|
|
#11 |
![]() |
رد: المتميز المشرف ( صقــر الراحب) ضيف كرسي الاعتراف
منور أخي الغالي
وصديقي الوفي أخي الحبيب أبا خالد وأسأل الله تعالى أن يوفقنا واياكم لكل خير سؤالي وباختصار ماهو تصورك للقضية الجنوبية ومستقبلها وهل تتوقع أن تكون دولة مستقلة وتنظيم لدول مجلس التعاون الخليجي ومارايك بالشماليين خاص وعام والله يادكتور انا متفائل ان شاء الله على الرغم ان عالم السياسة تصب خارج نطاق التوقعات ينبغي علينا كجنوبين ان نوحد صفوفنا واعتقد ان هذه الظروف التي جاءت هي لمصلحتنا وعلينا اغتنامها اتمنى من الله ان ينصرنا وان يحقق اهدافنا واذا تحقق النصر واستعادة الدولة فاعتقد اننا سنكون قريبين من مجلس التعاون حتى ولو بالعلاقات المتبادلة على نطاقها الواسع |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|