الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


من يكون السبب

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من السبب في المعاكسات ღهاويــ حنانكـღ بسمات وقفشات ضاحكة 9 29-10-2011 06:32 PM
وش السبب؟؟ قلب مغليها بسمات وقفشات ضاحكة 15 06-04-2011 03:36 PM
حكم اليوم السبت احمد اليزيدي محطـات بــلا حــدود 9 20-02-2011 07:44 AM
اهمال الممرضة كان السبب في ....................... همسة غلا بسمات وقفشات ضاحكة 9 07-06-2008 01:14 AM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 17-07-2008   #1


الصورة الرمزية ابن دكدك
ابن دكدك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5658
 تاريخ التسجيل :  07-07-08
 العمر : 44
 أخر زيارة : 03-03-2010 (04:26 PM)
 المشاركات : 40 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي من يكون السبب



______________________________ __________
تغير الزمن وتغيرت نظريتنا للحياة
وكيفية العيش !

اصبحنا نواكب التطورات في كل شي !

اصبحنا نشتري كل جديد بدون تفكير والسبب لكى لايقال متخلف!

الكثير يحب ان يعرف العالم الخارجى ويتمنى ان يعيش لحظات
في هذا العالم!

اصبحنا لا نثق الا بالقليل القليل !

الكل يهتم بنفسة ولايوريد النصح ويعلل ؟؟الكل يعرف مصلحته !

اصبح الطفل هو القائد في اسرتة !

اصبحت الزوجة هى المسيطرة على كل شي !

اصبحت البنت تتخطى كل الحواجز الغير مسموحة !

اصبح الشاب يتفنن في كل شي ولا يهم هل حلال ام حرام !

اصبح الزوج خارج التغطية !

اصبحنا نعيش الرعب كل يوم !

والسبب من ؟؟




السبب ياترى من يكون هل نحن ؟ام الزمن ؟ام العقل ؟؟ام
الناس ؟ام المجهول

من يكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 
 توقيع : ابن دكدك

[flash=http://www.600kb.com/uploads/1b58d1de41.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 06:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM