| الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من السبب في المعاكسات | ღهاويــ حنانكـღ | بسمات وقفشات ضاحكة | 9 | 29-10-2011 06:32 PM |
| وش السبب؟؟ | قلب مغليها | بسمات وقفشات ضاحكة | 15 | 06-04-2011 03:36 PM |
| حكم اليوم السبت | احمد اليزيدي | محطـات بــلا حــدود | 9 | 20-02-2011 07:44 AM |
| اهمال الممرضة كان السبب في ....................... | همسة غلا | بسمات وقفشات ضاحكة | 9 | 07-06-2008 01:14 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
من يكون السبب
______________________________ __________
تغير الزمن وتغيرت نظريتنا للحياة وكيفية العيش ! اصبحنا نواكب التطورات في كل شي ! اصبحنا نشتري كل جديد بدون تفكير والسبب لكى لايقال متخلف! الكثير يحب ان يعرف العالم الخارجى ويتمنى ان يعيش لحظات في هذا العالم! اصبحنا لا نثق الا بالقليل القليل ! الكل يهتم بنفسة ولايوريد النصح ويعلل ؟؟الكل يعرف مصلحته ! اصبح الطفل هو القائد في اسرتة ! اصبحت الزوجة هى المسيطرة على كل شي ! اصبحت البنت تتخطى كل الحواجز الغير مسموحة ! اصبح الشاب يتفنن في كل شي ولا يهم هل حلال ام حرام ! اصبح الزوج خارج التغطية ! اصبحنا نعيش الرعب كل يوم ! والسبب من ؟؟ السبب ياترى من يكون هل نحن ؟ام الزمن ؟ام العقل ؟؟ام الناس ؟ام المجهول من يكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
[flash=http://www.600kb.com/uploads/1b58d1de41.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|