العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


الفرق بين كمبيوترات الشباب والبنات

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفرق في سحب الفلوس بين الشباب والبنات زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 6 09-10-2009 11:29 AM
الفرق بين الاولاد والبنات زين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 2 04-06-2009 12:25 PM
الفرق بين الشباب والبنات اذا في مناسبه احساس بسمات وقفشات ضاحكة 14 07-11-2008 01:55 AM
الفرق بين كمبيوتر الشباب والبنات !! يافعيه وافتخر محطـات بــلا حــدود 4 13-06-2008 02:01 PM
شووفوا الفرق بيت جواب الشباب والبنات!! يافعيه وافتخر محطـات بــلا حــدود 2 08-10-2006 04:15 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 15-06-2008   #1


الصورة الرمزية لمعة ماسة
لمعة ماسة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5065
 تاريخ التسجيل :  15-05-08
 أخر زيارة : 22-04-2009 (06:50 PM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي الفرق بين كمبيوترات الشباب والبنات



نبدأ

أولا بكمبيوتـر البنــت

الشكل الخارجي: تحط عطر فوق الكمبيوتر وتضع على الماوس كريم معطر، وطبعا لا ننسى

الوسادة على شكل دبدوب حتى ترتاح اكثر في جلستها.

- والكمبيوتر كله (من الخارج) صور أطفال وفراشات لاصقه والوان قوس قزح
.
- والكيبورد كل الوان المناكير على كل حرف

وفوق الكمبيوتر مشـط ومرآه وقلـم روج .

- عند بدء التشغيل ميوزيك رااااااااااايق على الآخر أوأغنيه رومانسية.

- وخلفيـة الشاشة فيديـو متحرك بالـوان رااااااااااايقــه .

-الملفات محفوظه : باسماء كلها رقه مثل (همس الحب - نبض القلب - نفحات شعريه..... )

واغلبها ملفات شعر وموضه.

- نك نيم الماسنجر: لا يخلو ماسنجرها من بيت شعر رقيق جدا وكله ورود.

وصورة الماسنجر بنت متلثمه وخجوله.

- المستندات الاخيــره: اخرعرض ازياء.

< كيف تصنعين عطرك بنفسك .

< صور الفنانات قبل التجميل .

< صور ممثلين ذو جمال رائع.

- أما عند إيقاف التشغيل: البنت عندما تغلق جهازها تقوم بغلق كل صفحه برقه وحنان وعاطفه

وتضغط برفق ايقاف التشغيل.

***أمـا كمبيوتــر الشباب ما يعرف الدلــع:

-الشكل الخارجي: الجهاز كله غبار وأجزاء منه متهشمه إذاعصب ضربه بيده

طبعا الأخ ملاكم على غفلـه

- الملفات المحفوظه: كلها اسامي هواش مثل مجلد باسم( المستهتر ،المصرقع، المرعب، خاص )

الـخ

-الشاشه: كلها صور رعـب ومحششين وسيـارات اخر موديل ومصارعـين ولاعبي كره.

ـ أغلب أزرار الكيبورد مخلعة ويطفو فيها السجاير

- ونك نيم الماسنجر:

هكرز 2005، او المرعب ، وغيره من الاسماء اللي تخوف البنات .

- عند ايقـاف التشغيل: مافيه تفاهم على طول يطفي الكهرررررررباء او يفصل

السلك على طول مافي رحمه للجهاز

هههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه

وتحيـــاتــــــــــــي للجميع


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM