| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الفرق في سحب الفلوس بين الشباب والبنات | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 6 | 09-10-2009 11:29 AM |
| الفرق بين الاولاد والبنات | زين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 2 | 04-06-2009 12:25 PM |
| الفرق بين الشباب والبنات اذا في مناسبه | احساس | بسمات وقفشات ضاحكة | 14 | 07-11-2008 01:55 AM |
| الفرق بين كمبيوتر الشباب والبنات !! | يافعيه وافتخر | محطـات بــلا حــدود | 4 | 13-06-2008 02:01 PM |
| شووفوا الفرق بيت جواب الشباب والبنات!! | يافعيه وافتخر | محطـات بــلا حــدود | 2 | 08-10-2006 04:15 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
الفرق بين كمبيوترات الشباب والبنات
نبدأ
أولا بكمبيوتـر البنــت الشكل الخارجي: تحط عطر فوق الكمبيوتر وتضع على الماوس كريم معطر، وطبعا لا ننسى الوسادة على شكل دبدوب حتى ترتاح اكثر في جلستها. - والكمبيوتر كله (من الخارج) صور أطفال وفراشات لاصقه والوان قوس قزح . - والكيبورد كل الوان المناكير على كل حرف وفوق الكمبيوتر مشـط ومرآه وقلـم روج . - عند بدء التشغيل ميوزيك رااااااااااايق على الآخر أوأغنيه رومانسية. - وخلفيـة الشاشة فيديـو متحرك بالـوان رااااااااااايقــه . -الملفات محفوظه : باسماء كلها رقه مثل (همس الحب - نبض القلب - نفحات شعريه..... ) واغلبها ملفات شعر وموضه. - نك نيم الماسنجر: لا يخلو ماسنجرها من بيت شعر رقيق جدا وكله ورود. وصورة الماسنجر بنت متلثمه وخجوله. - المستندات الاخيــره: اخرعرض ازياء. < كيف تصنعين عطرك بنفسك . < صور الفنانات قبل التجميل . < صور ممثلين ذو جمال رائع. - أما عند إيقاف التشغيل: البنت عندما تغلق جهازها تقوم بغلق كل صفحه برقه وحنان وعاطفه وتضغط برفق ايقاف التشغيل. ***أمـا كمبيوتــر الشباب ما يعرف الدلــع: -الشكل الخارجي: الجهاز كله غبار وأجزاء منه متهشمه إذاعصب ضربه بيده طبعا الأخ ملاكم على غفلـه - الملفات المحفوظه: كلها اسامي هواش مثل مجلد باسم( المستهتر ،المصرقع، المرعب، خاص ) الـخ -الشاشه: كلها صور رعـب ومحششين وسيـارات اخر موديل ومصارعـين ولاعبي كره. ـ أغلب أزرار الكيبورد مخلعة ويطفو فيها السجاير - ونك نيم الماسنجر: هكرز 2005، او المرعب ، وغيره من الاسماء اللي تخوف البنات . - عند ايقـاف التشغيل: مافيه تفاهم على طول يطفي الكهرررررررباء او يفصل السلك على طول مافي رحمه للجهاز هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه وتحيـــاتــــــــــــي للجميع |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|