العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ أقـسـام الـنـقـاش والاحـداث الـجـاريـة ๑۩۞ > الرأي & الرأي الأخر

الرأي & الرأي الأخر ( يختص بكل الاخبار والاراء السياسية المختلفة)


الفاجعة التي هزت عدن كان طرفها مسوؤل..شاهد بالصور

الرأي & الرأي الأخر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاهد كل القنوات المشفرة بدون استثناء و شاهد نهائيchampions leage على النت فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 1 16-05-2011 04:05 AM
برنامج Miro 2.5.3 شاهد قنوات مشفرة شاهد التلفزيون علي النت فارس يافع الكمبيوتر والبــرامج 0 08-11-2009 07:20 PM
شاهد بالصور ومقاطع الفيديو فتاة تبكي حجارة .. سبحان الله ابوحلا للصوتيات والمرئيات الاسلامية 0 27-07-2006 05:50 AM
شاهد كيف يتم التلاعب بالصور ,, algokar707 بـــوح الـصــور 5 18-05-2006 05:30 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 27-05-2008   #1


الصورة الرمزية كتائب يافع
كتائب يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4805
 تاريخ التسجيل :  12-04-08
 العمر : 58
 أخر زيارة : 19-02-2009 (03:25 AM)
 المشاركات : 35 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي الفاجعة التي هزت عدن كان طرفها مسوؤل..شاهد بالصور



بعد أن صدم امراة وطفلين حالتهم خطيرة النيابة تفرج عن الجاني والعائلة تناشد محافظ عدنعدن «الأيام» خاص :
أفاد الأخ أحمد عمر مبروك أمس بأن والدته جوهرة عبده علي (70 عاما) وابن أخيه عادل ياسر عمر مبروك (7 أعوام) وابنة أخيه انتصار ياسر عمر مبروك (5 أعوام) قد تعرضوا لحادث صدم سيارة كان يقودها شاب في الساعة التاسعة مساء الثلاثاء 20 مايو الجاري وتم إسعافهم إلى مستشفى النقيب في المنصورة.

وقال:«إن السيارة التي ارتكبت الحادث قد أصابت رجليها من فوق الركبة وكسر كتفها الأيسر وهذا يعني أنها ستبقى طريحة الفراش حتى آخر العمر، أما انتصار ابنة الـ(5) سنوات فلاتزال في غرفة العناية المركزة، ونسبة الأمل في بقائها على قيد الحياة لاتتعدى %5».

وأضاف: «ورغم هذه الكارثة التي لحقت بنا، فان والد الجاني اكتفى بدفع تكاليف العلاج لذلك اليوم فقط وأمر بإيقاف الحساب في اليوم الثاني بحجة أنه يريد نقلهم إلى مستشفى الجمهورية العام، وحسب التقارير الطبية الصادرة من مستشفى النقيب لا يمكن نقل المصابين لأن حالاتهم مستعصية وسيئة للغاية».


وأوضح الأخ أحمد عمر مبروك قائلا: «وبعد المثول أمام نيابة الاستئناف بمحافظة عدن ـ لحوادث المرور ـ لم ينظر إلى حالة المجني عليهم، واكتفت النيابة بإطلاق سراح الجاني بضمان دون إلزامه بعلاج المصابين وذلك لأن خال الجاني وكيل نيابة الأموال العامة دون مراعاة للضمير أو القانون».

وناشد الأخ أحمد عمر مبروك، في شكواه الأخ محافظ عدن، إنصاف المجني عليهم، وتوجيه الجهات المختصة بالزام الجاني بتحمل تكاليف علاجهم باعتباره المتسبب في الحادث.


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM