
[align=center]
شف اخوك يوفي بوعده وعدتُ سريعاً
حياك الله
الى الفرن اقصد سيل العرم بس هذه المره بتكون سياسيه بحته
س1
ماذا تعني لك الوحدة ؟ والانفصال ؟
الوحدة قاية كل انسان والانفصال صفة ممقته
ولكن الوضع وتعامل السلطة العنجهي هو من يولد الحقد وطلب الانفصال
س2
هل انت تحب السياسه؟ واذا كان بنعم ما الذي تتابعه من قضايا؟
لا احبها ولا اهتم بها كثير ما منوراها الا البلاوي وخراب البيوت
س3
مارايك بالاحزاب اليمنية ( مؤتمر - اصلاح - اشتراكي )؟
كلهن اخرطي كلهم سرق
س4
مارائيك بالوضع في اليمن والى اين يتجه؟
وضع لا يحسدو علية يتجه الى الهاوية
س5
مارايك بحركة حماس ؟
حركة جهادية طيبة ولكن الان دخلت فيها الشوائب وبدؤ يطعموا المال
واذا تعم الناس المال انحرفو
س6
زعيم او قائد عربي معجب فيه ؟
س8
كلمة توجهها للقادة العرب بما انك فارس العرب ^_*
اتحدو وحافظو على دينكم لان عزتكم فيه ولكن نكم اتفقتم ان لا تتحدو
س9
ما هو رايك بالقمع وتكتيم الافواه في باقي المنتديات؟
انا لا احب القمع ولكن يجب ان يلتزم العضو بقوانين المنتدى
لانه اذا لم توضع قوانين للمنتدى سوف تكون الامور سايبة
س10
الحراك الجنوبي ما رايك فيه ؟ وهل تضن سيحقق شي ؟ ماهو ؟
المفروض يكون الحراك للشعب كلة مش الجنوب فقط ويكون
ضد الحكومة فقط وليس بشكل مناطقي اذا ضل مناطقي
فاني ارى ان تحقيق مكسب فيه من اشباه المستحيل
ولكن المثل يقول ماضاع حق وراه مطالب
كفايه 10 لهذا اليوم ولو بقي بالعمر بقيه سيكون يوم غدا شكل وكم وكيف غير
فلا زال بجعبتي المزيد والمزيد وباقي 4 ايام عجاف فارسنا فشد الهمم واربط حزام الامان كويس
وعد العده والعتاد فالطريق طويل ^_*
حياك الله اخي ابو الفضايح نورت كرسيا الي تسمر ظهري فيه
واتمنى من همسه واميرة يدخلوا في الخط لانه فاضي ^_^
يشرفنا تواجدهم معنى الكرسي يسع المنتدى كله
تحياتي لك[/align]