بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


دردش معنا < لايفوتك ^_<

بسمات وقفشات ضاحكة


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 25-08-2014   #1
زائر


الصورة الرمزية ياسمين

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (02:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Brown
افتراضي دردش معنا < لايفوتك ^_<



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كيف حالكم ياحلوين محبي الدردشة واللعب والضحك وكلللششش < انا مثلكم احب هذا المووضووع ^_^..
كثير منا يعاني من الملل في المنتدي بالرغم من انه لايجد مافيه الا انه لايدري اين يسلك طريقه في هذا العالم ، صحيح هناك مواضيع جيدة لكن نفسه تريد ان تفتح القفل الذي بداخلها وهوو ( اريييد الدردشةةة ><>< ) ..
حسنآ لقد بذلت جهدآ كبيرآ لايصال هذا الموضوع بين ايديكم لذا اي احد يشعر بالملل كان او فقط يريد الدردشة فلكم ما طلبتموه لكن بشرط واحد بسيط ^__^ :
لكي تبدأوا بالدردشة يجب ان تتخلي عن المحادثات الجانبية مثل ( السلام عليكم والأخر يقول وعليكم السلام ) < يعني ممنووع المحادثات الجانبية بتاتا .. علم؟..
اوك بقي كلمة اخيرة وهي ، ما هي فكرة الدردشة وما تحتويه :
-تحتوي هذه الدردشة علي كل شي مثل ( قول النكت والطرائف ، قول قصيدة من عندك لكي يكون الشكل مضحكآ ، لعبة تلعبونها لكن بشرط ان تكون اللعبة قصيرة ومحدودة والا لما كان هذا الموضوع للدردشة ، فهي قائمة علي المتعة اولآ وطرد الملل ثانيآ
ارجو ان تعجبكم الفكرة فلقد وضعته في هذا القسم لكي يناسبه لا لوضعه في مكان آخر ..
والاخر سأتنحي عن طريقكم لكي تبدؤوا بالدردشة ، تفاعلوا ارجوكم فهذا لمصلحتكم ..



 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 10:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM