| حــروف لا يكللها الجفــاف (هذيان أحرف وفوضى مشاعر للخواطر المنقولة نثراً) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لنصرة حبيب الله . | ولد القيفي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 18 | 05-09-2010 03:49 PM |
| 99 صفة يحبها الزوج في زوجته. | احمد عبدالرب الربيعي | عالم الاسرة والطفل | 3 | 09-11-2009 01:39 AM |
| 99 صفة يحبها الرجل في زوجته!!!!!!!!!!!! | ابوحلا | عالم الاسرة والطفل | 6 | 11-10-2006 09:18 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: لنشرب القهوه معا زلكل شخص قهوته كما يحبها !!اتفضلوا...
[align=center]
![]() اليوم سأقوم بالتنويع الامتعمد للفطور الصباحي .. وأنا بصحبة فنجان قهوتي سأدخل عليه أنواع من القبل في طبق وردي .. سأجعلها عابرة لأوردتي وشراييني ومستقرها قلبك وقلبي تتعبني بهمجيتها كل تلك الكلمات التي تبعثرت على صفحات الصحف اليومية.. ![]() تذكرني بتسديد الكثير مما أحمله من الديون العشقية الباهظة المؤجلة .. وكلما افكر بأنني لم أستطع الى حد الآن ايفائها اشعر في لحظة بأن الجوع قد اعتراني وهل تعلم ماذا أشعر في داخلي الآن؟؟ أنا مازلت افتش عنك و جائعةٌ الى حدَّ الجنون . وكل التزاماتي لنفسي ولقلبي تفرض علينا نفسها .... وحتى ذكرياتنا بحلوها ومرها هي الأخرى أراها تفرض علينا أيضا نفسها ..! ![]() فلا تتركني وحيدة وأنا أفتش عنكَ حتى ما بين ملابسي .. وأتوه مابين قمصاني الشَّفافة باحثة عنك .. ربما أكون قد نسيت بعضا منك أو من عطرك فيها... فما زلت ذلك الرجل الذي يعشق بأن يترك أدواته وأسلحته على ما تبقى من جثث ضحاياه .. ويتلذذ حين يرى مرارة الاحتضار المؤلم مرسوما كالسيف فوق شفتي الانثى .... شكرا .. يامن تركتني أعشق كل هذا الاحتضار مابينِ ذكرياتك بكل مآسيها المُذنِبة.. ![]() أتَعلم كم أنا مشتاقة لكل كلماتك وذكرياتك وحتى اليكَ؟ أعتقد بأنك لم تعد تُجهِدُ عقلك وتفكيرك المُتَوَحد بحبك لذاتك وبالبحث عن من اخلص لك وغمرك بحبه!!.. ولم تعد راغبا بارتداءَ ما تبقى من الذكريات ... فرجلا مثلك لايهمه بأن يترك نساءه كتاريخ مهمل وللذكريات فقط ...!!! مهلا لحظه .. يا سيد الأخفاق في قلبي.. اريدك بأن تعلم بأنني لست أنثى خلقت للذكريات فقط في حبك ...بل سأبقى على مر السنون في قلبك انثى الجنون وكما قيل من قبل اللذين مروا !!! فالناس اذواق .... وللعلم فالقهوه هي من سمات عروبتنا الأصيله ومن ليس له دله وفنجان ......... يعرف نفسه !! مودتي[/align] |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|