العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


الكلمة اللي ودك وبخاطرك تسمعها

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل الكلمة الحلوة صعبة ؟ رامي الهندي محطـات بــلا حــدود 9 01-03-2011 12:13 PM
معلومات غريبه يمكن أول مرة تسمعها!! جمال الشعبي محطـات بــلا حــدود 5 05-01-2010 03:12 PM
الكلمة السحريه التي تغير الاشياء صالح اليافعي محطـات بــلا حــدود 0 15-07-2007 07:49 AM
@كتب الحديث التسعة مع شروحها مع محرك بحث عن الكلمة كحدان نت نفحــات إيمانيــة عامــة 7 05-07-2007 06:33 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 05-08-2007   #1


الصورة الرمزية هـــوس
هـــوس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1411
 تاريخ التسجيل :  02-08-07
 أخر زيارة : 06-11-2009 (08:21 PM)
 المشاركات : 383 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
الكلمة اللي ودك وبخاطرك تسمعها



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وحسب توقيتنا ..........نقول يسعد صباحكم بالخير والعافية


الموضوع مش لعبة وتسلية فقط...... بس لاني ما عرفت وين ممكن انزله
فقلت في بالي حطيه بالمكان اللي تبين والمشرف تالي يحطه بمكانه الصحيح .... ونشوف اذا المشرفين مراقبين الاوضاع ومشتغلين بذمة وضمير لو لا؟؟؟؟؟؟!!!!!
وابي اقول انه اللي بخاطرة وده ومنى عينه يسمع كلمة معينة اليوم او حتى لو قلنا انه كان وده يسمعها ويقراها من سنة وست شهور يفضفض فيها ويعبر عنها ويرسمها ويقراها هنا ....... ما تفرق اذا كانت كلمة من حرفين او من مية حرف المهم انها تعبر عنكم وعن شي ودكم تسمعونه .......... عل وعسى احد يكون متبعكم وتالي توصلكم بشكل احلى من اللي كان بخاطرك


مافي قوانين او مناقشات هنا ......... الموضوع هادي وما يحتاج حتى اكتب فيه واااايد
وانا جاء في بالي اقولكم صباح الخير واسمعها منكم.......... وما عرفت وين وباي مكان اقولها لكم........... وهذا من كان



 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 01:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM