|
الكلمة اللي ودك وبخاطرك تسمعها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وحسب توقيتنا ..........نقول يسعد صباحكم بالخير والعافية

الموضوع مش لعبة وتسلية فقط...... بس لاني ما عرفت وين ممكن انزله
فقلت في بالي حطيه بالمكان اللي تبين والمشرف تالي يحطه بمكانه الصحيح .... ونشوف اذا المشرفين مراقبين الاوضاع ومشتغلين بذمة وضمير لو لا؟؟؟؟؟؟!!!!!
وابي اقول انه اللي بخاطرة وده ومنى عينه يسمع كلمة معينة اليوم او حتى لو قلنا انه كان وده يسمعها ويقراها من سنة وست شهور يفضفض فيها ويعبر عنها ويرسمها ويقراها هنا ....... ما تفرق اذا كانت كلمة من حرفين او من مية حرف المهم انها تعبر عنكم وعن شي ودكم تسمعونه .......... عل وعسى احد يكون متبعكم وتالي توصلكم بشكل احلى من اللي كان بخاطرك

مافي قوانين او مناقشات هنا ......... الموضوع هادي وما يحتاج حتى اكتب فيه واااايد
وانا جاء في بالي اقولكم صباح الخير واسمعها منكم.......... وما عرفت وين وباي مكان اقولها لكم........... وهذا من كان
|