| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الشيب شفته بالمرايا وصديت | السعدي الذوادي | ديــوآن الـقـصيــد | 4 | 30-05-2011 05:30 PM |
| هل من الممكن ان يدخل قلبك انسان وتحبه وانت عمرك ما شفته؟؟؟ | جنتل يافع | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 14-02-2010 12:21 PM |
| صعيدي سالوه اهله وش اغرب شي شفته بالسعوديه | حلااااها يافعي | بسمات وقفشات ضاحكة | 17 | 23-06-2009 05:54 AM |
| ابشع نك نيم شفته فى حياااااااااااتى | عامر الحميقاني | محطـات بــلا حــدود | 2 | 08-06-2009 09:11 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
احلاااااااااااا اسد شفته بحياتي *_*
كان في بنت خريجة هندسة دفعة2006
الحزينة هلكت و ما لقت شغل أبوها مدير حديقة حيوان زعل عليها، حكالها يا بنتي في عنا أسد ماتت مرته اليوم، و الجلد تركناه عنا .. شو رأيك تلبسي الجلد و تعملي حالك لبؤة و المصاري الي كنت أشتري فيهم لحمة للأسد، بعطيكي ياهم وافقت البنت لأنها مكتئبة من البطالة و بيوم من الأيام الحارس نسي يسكر باب قفص الأسد طلع الأسد من القفص و بلش يمشي جهت مرته بلشت هالبنت تصرخ .. و صوتها عبى الدنيا بس وصل عندها حكالها : لا تخافي معك علاء، هندسة حاسوب دفعة 2004 يلا بناااااااااات نسوي مثلها هههههههههههههه |
![]() [flash=http://im14.gulfup.com/2012-09-18/1347997972691.swf]WIDTH=500 HEIGHT=350[/flash]
مشكوووور اخوي حبر يافع على التوقييييييع الراااائع لاعدمنااااااااااك ^_^
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|