العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩ أقـسـام الـبـيـت اليـــافــعـــي ๑۩۞۩๑ > أخبـار و شـؤون يـافع

أخبـار و شـؤون يـافع يختص بكل اخبار يافع وشؤونها


[[فضــ أكتــــــــــــــــــــب/ـي ؛ سجـــــــــــــــــــــل/ـي ــفض/ـي]]

أخبـار و شـؤون يـافع


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 24-08-2012   #11


الصورة الرمزية أبوعبدالرحمن السعدي
أبوعبدالرحمن السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13626
 تاريخ التسجيل :  16-08-12
 أخر زيارة : 02-11-2013 (01:50 PM)
 المشاركات : 4,408 [ + ]
 التقييم :  1242
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: [[فضــ أكتــــــــــــــــــــب/ـي ؛ سجـــــــــــــــــــــل/ـي ــفض/ـي]]



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد اليزيدي مشاهدة المشاركة
اختي لا اعتذار اختي انا كنت موايد رايك وبصمت لك على العشرة
اختي يافع بلادي ويافع هي تاج راسي بس مش نمدح ونزيد فيها
ممكن نقووول نفدي التراب الي نمشي عليها لانها بيتي لاكن
اري يختلف بين فترة وفترة ولضوووف احكام نعم لاكن لو الامر بيدي
يافع ما اروحها الا في العشرين السنه مرة اذا كان عندي الوالدة وام الغاليه
واتمنى من الله ان يوفقني واجيبهم ولا اروحها الا بعد زمن طويل ان شاء الله
هذا ارد اردو السفر اوديهم عدن وارجع من عدن بدون ما انزل يافع
وسلام عليكم
ولازم احترام اري كيف ما يكون

مشكور على المرور


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:48 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM