| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وش تقول للي في بالك | الجابري السعودي | بسمات وقفشات ضاحكة | 25096 | 19-03-2023 09:43 PM |
| و تقول أني / ضلع منك . . و أنت ( كلك مني ) . . ! | تناهيد الجروح | عـالــم ومـمـلـكـة حـــواء | 8 | 02-03-2012 10:13 PM |
| لمن تقول وداعاً ؟؟؟؟؟؟ | ابو رامي | محطـات بــلا حــدود | 11 | 20-10-2009 01:19 PM |
| *.,شو تقول للي فبالك,.* | دلوعة يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 16 | 30-12-2008 12:08 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
زائر
|
رد: اذا احد قال لك؟؟؟ وش تقول له؟؟؟
ههههههه معقوله طْيِـ???????????????????????ـْ بْْ ماتذكر لما كنت صغير حد مِـٌ? إخوانك قالها لك
ههههههه. أقول له منور بوجودك فيه آْنَـy???ـْت المصباح المنير ??ـے هذا الصرح وما ??ٍنٍـٍّ????ـٍْ?ٍ إلا شمعه. مقابلكم |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|