نفحــات إيمانيــة عامــة يختص بتبادل العلوم الإسلامية والنصائح الأخوية بجو إيماني على نهج الكتاب والسنة المحمدية المطهرة


ماذا تقول عندما تغتاب !!!!

نفحــات إيمانيــة عامــة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذا ضيق عليك في الرزق ماذا تقول ؟ النيزك المكتبــة الإسلاميــة العامه 10 31-01-2017 09:42 AM
اسمعوا ماذا تقول عنا الدنيا!!!!!!! هواهايافعي محطـات بــلا حــدود 6 23-03-2012 08:12 PM
لو سمحت لك الفرصة ماذا تقول؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زهرة الموت نفحــات إيمانيــة عامــة 2 03-01-2011 06:28 PM
ماذا تقول لمن جرح احساسك؟؟؟؟؟؟؟ الرحال السعدي محطـات بــلا حــدود 0 05-07-2008 10:09 AM
ماذا تقول في سجودك ..وركوعك ..وسجود التلاوة والوتر algokar707 نفحــات إيمانيــة عامــة 0 14-09-2006 07:21 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 08-01-2012   #1


الصورة الرمزية رامي الهندي
رامي الهندي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11531
 تاريخ التسجيل :  28-08-10
 العمر : 34
 أخر زيارة : 19-09-2014 (05:31 PM)
 المشاركات : 2,996 [ + ]
 التقييم :  375
لوني المفضل : Brown
Icon41 ماذا تقول عندما تغتاب !!!!




ماذا تقول عندما تغتاب احد ؟؟؟
الغيبة يقع فيها جميع الناس حتى
من الملتزمين والمتدينين إلا
من رحم الله: عند ذكر المغتابة تقول
"نسأل الله العافية"
أو "الحمد لله الذي عافانا"
أو "نعوذ بالله من الخذلان"
أو "مسكينة الله يهديها"

فهي بذلك تجمع بين ذم المذكورة
ومدح نفسها.


عقوبة الغيبة
التعرض لسخط الله تعالى
ومقتها لفعل ما نهاها الله عنه،
وحسنات المغتابة تنتقل إلى من
اغتابتها وإن لم تكن لها حسنات
نقلت إليها من سيئاتها
نسأل الله العافية.

علاج عجيب!!
قال "عبد الله بن وهب" رحمه الله
"نذرتُ أنّي كلما اغتبت إنسانًا أن
أصوم يومًا!، فكنت أغتاب وأصوم!
فنويتُ أني كلما اغتبت إنساناً أن
أتصدق بدرهمٍ!، فمن حب الدراهم
تركتُ الغيبة!"


 
 توقيع : رامي الهندي

[flash=http://www.7ozn.com/files49/10_03_2012_a1a413313679328.swf]WIDTH=600 HEIGHT=280[/flash]


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM