| أخبـار و شـؤون يـافع يختص بكل اخبار يافع وشؤونها |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بيان صادر عن حركة النهضة السلفية بعدن حول الانتخابات الرئاسية | ابو السفر | الرأي & الرأي الأخر | 4 | 02-05-2012 09:43 PM |
| بيان صادر عن الرئيسين علي ناصر محمد وحيدر أبو بكر العطاس والوزيرين محمد علي احمد وصالح عبيد احمد حول | بني هاشم | الرأي & الرأي الأخر | 6 | 27-10-2010 09:47 AM |
| بيان صادر عن تجمع ابناء الجنوب في دولة الكويت | يافع اليافعي | الرأي & الرأي الأخر | 0 | 20-12-2009 01:27 PM |
| بيان صادر عن جمعية أبناء يافع في أمريكا الشمالية | عمر اليافعي | الرأي & الرأي الأخر | 6 | 11-09-2007 05:31 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() |
بيان صادر عن أبناء حبل اليزيدي في الخارج
بيان صادر عن أبناء حبل اليزيدي في الخارج
قال تعالى:"ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم واصبروا إن الله مع الصابرين" الاخوه أبناء جبل اليزيدي في الداخل والخارج إننا نتابع التطورات والإحداث التي تحصل في منطقتنا في قلوب من الحسرة و الاساء لما آلة إليه الأمور في منطقتنا وقد اطلعنا على كل الأمور وما تم الاتفاق عليه في جبل اليزيدي والمتمثلة في تشكيل مجلس ألتنسيقي الأعلى لأبناء جبل اليزيدي وأسعدنا هذا الشي وهذه الخطوة الجبارة من أبناء المنطقة وبعث فينا التفاؤل والأمل في إصلاح شان اليزيدي الذي يهمنا كلنا ولأكن دايما ما تظهر بعض التداعيات المناهضة لهذه الخطوة الجبارة والتي تقوم في تعكير جو الالفه والتآخي والمتمثلة في الاجتماعات التي تعقد في السر من قبل بعض أبناء ألمنطقه في الخارج ولا ندري من ورائها وما أهدافها هل هي لتشكيك في مصداقية المجلس أو لشق الصف أو هي جبه مضادة أو أن الناس الذين تم اختيارهم ليس عندهم ألقدره والكفائه للقيام با عمال المجلس وغيرها من التساؤلات لذلك ومن اجل ذلك وجب علينا الوقوف يد واحده من اجل التصدي لأي محاوله لإفشال هذا المجلس ومنع أي محاولات إجهاض أو التفاف على المجلس تحت أي مسميات سوى خير أو غيره من التسميات التي يرددها بعض هؤلاء الأشخاص الذين تجمعهم مصالح شخصيه دنيويه وفي هذا البيان الذي يمثل الاغلبيه من أبناء ألمنطقه الذي تم التوافق عليه توصلنا إلى الأمور التالية 1_نحن أبناء جبل اليزيدي بالخارج نعلن تأيدنا الكامل للمجلس ألتنسيقي الأعلى الذي تم تشكيل في جبل اليزيدي 2_نرفض أي مجلس جديد أو مجلس استشاري أو مجلس بديل أو مجلس رديف لهذا المجلس 3_ أي اجتماعات تقام في الخارج تحت أي مسمي فإنها لا تعنينا لا من غريب ولا من بعيد ونرفض أي تدخل من قبل أي كائن من كان في شؤون المجلس ما لم يكن من الأعضاء المنتخبين 4 نحذر الإخوان الذين يجتمعون بالخارج من أي عمل فردي يقومون به دون علم الآخرين وأننا لا تعترف بأي مجلس تنسيقي بالخارج ألا عبر المجلس ألتنسيقي الأعلى في الداخل ولا يسعنا بالأخير ألا إن ندعي للمجلس ألتنسيقي الأعلى بالنجاح والتوفيق أبناء جبل اليزيدي بالخارج |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|