| نفحــات إيمانيــة عامــة يختص بتبادل العلوم الإسلامية والنصائح الأخوية بجو إيماني على نهج الكتاب والسنة المحمدية المطهرة |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كيف تبصم على الانتخابات!! | ملاك الكون | محطـات بــلا حــدود | 8 | 02-03-2012 04:19 PM |
| كيف تبصم على الانتخابات!! | ملاك الكون | الرأي & الرأي الأخر | 2 | 26-02-2012 11:34 AM |
| تبسم فإن الله ماأشقاك إلا ليسعدك | احمد اليزيدي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 9 | 16-05-2011 07:35 AM |
| تبسم فان الله ما أشقاك إلا ليسعدك | احمد اليزيدي | نفحــات إيمانيــة عامــة | 4 | 27-03-2011 11:23 AM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
[FONT="Comic Sans MS"]بسم الله الرحمن الرحيم
....اذ لم تستطع ان تنظر امامك لكن مستقبلك مظلم ولم تستطع أن تنظر خلفك لان ماضيك مؤلم ..... فانظر الى الاعلى تجد ربك تجاهك ...... تبسم .. فان هناك من يحبك يعتني بك يحميك ينصرك يسمعك يراك هو ((الله)) ما اشقاك الا ليسعدك .. وما اخذ منك الا ليعطيك .. وما ابكاك الا ليضحكك .. وما حرمك الا ليتفضل .. عليك وما ابتلاك الا لانه احبك .. فقل الله الله ربي لا اشرك به شيئا عَنِ عَائِشَةَ رَضِيَ الله عَنْهَا، قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى الله عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: "إِذَا أَصَابَ أَحَدَكُمْ هَمٌّ أَوْ لأْوَاءٌ فَلْيَقُلْ: اللَّهُ، اللَّهُ رَبِّى لاَ أُشْرِكُ بِهِ شَيْئًا". أخرجه الطبرانى فى الأوسط (5/271 ، رقم 5290). وحسنه الألباني في "صحيح الجامع" (رقم 348). (لأواء): شدة وضيق معيشة. قال المناوي في "فيض القدير بشرح الجامع الصغير": (فليقل الله الله) وكرره استلذذاً بذكره واستحضاراً لعظمته وتأكيداً للتوحيد فإنه الاسم الجامع لجميع الصفات الجلالية والجمالية والكمالية (ربي) أي المحسن إليّ بإيجادي من العدم وتوفيقي لتوحيده وذكره والمربي لي بجلائل نعمه والمالك الحقيقي لشأني كله ثم أفصح بالتوحيد وصرح بذكره المجيد فقال (لا أشرك به شيئاً) والمراد أن ذلك يفرج الهم والغم والضنك والضيق إن صدقت النية وخلصت الطوية. [مما تصفحت ^_^ /FONT] |
*
[flash=http://upload.7ozn.com/files19/13159214504.swf]width=550 height=230[/flash]
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|