| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| "]█◄ ليــس كل من .... ولكن .!!►█ | ♥ | احمد اليزيدي | محطـات بــلا حــدود | 20 | 04-10-2011 01:19 PM |
| █◄ حبر ومطر!!►█ | ♥ | حـ يافـع ـبر | محطـات بــلا حــدود | 11 | 18-09-2011 06:10 AM |
| ►██◄ كتب الشيخ الدكتور محمد العريفي ►██◄ | البرق اليافعي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 4 | 12-11-2010 05:46 PM |
| ██ ◄ لا تضيع ثواب الصيام بآثام المساء (المسلسلات ) | رامي الهندي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 2 | 01-09-2010 01:05 PM |
| ஐ◄████▓▒░░~~ ::CLiCk:: ~~░░▒▓████►ஐ | وردة يافع | محطـات بــلا حــدود | 3 | 20-10-2009 12:28 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() |
[flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2011/8/6/embed/080611030801chy1vbkf.swf]width=580 height=230[/flash] ========================= ::::علمني المنتدى::::: أن أنظر الى مواضيع الأعضاء بعين الرضا و أن لا أتلقف السقطات و أتتبع الزلات و أن أحسن الظن ما استطعت. :::::علمني المنتدى:::: أنني قد اقدّر الشخص واعرف عن شخصيتة الشئ الكثير لمجرد متابعتي لكتاباته و ردوده :::::علمني المنتدى:::: أنه ليس كل ما يدور في ذهني أكتب عنه و لا أنقل كل ما تقع عيني عليه بل هناك مايصلح للنشر وهناك ما يدعو للشر :::::علمني المنتدى::::: أن أناقش الأفكار .. ولا أنتقد الأشخاص .. :::::علمني المنتدى::::: أن أعطي ولا انتظر الثمن .. :::::علمني المنتدى::::: أن أناقش وأحاور بجديه وصراحه ولا أنتظر تعليق إلا ممن أجادوا التعليق :::::علمني المنتدى:::::أن جهدي ووقتي وفكري وقلمى هو من يثبت وجودي بعد توفيق الله ::::علمني المنتدى::::أن أبدي رأيي في أي موضوع ولأي شخص و أواجه أي أختلاف في وجهات النظر .. ::::علمني المنتدى:::: أن في العالم الصالح والطالح وأنا بعد الله من سيحدد إتجاهي ::::علمني المنتدى:::: أني إذا كتبت شيئا فلابد أن أتوقع أن أنه ممكن أتلقى ردا على موضوعي أو قد يترك بدون رد :::::علمني المنتدى::::: أني إذا كنت حساساً من الكلام القاسي فان مكاني ليس هنا..............!!! ::::علمني المنتدى:::: ان أفهم ما يعنيه العضو من كلام قبل ان أسيئ الظن وأفسر يعنيه بمزاجي :::::علمني المنتدى::::: ان الشخص الذي يحترم نفسه يجبر كل الاعضاء على احترامه ونسيت أن أقول أن المنتدى علمني أن أشكر الجميع ::::علمني المنتدى:::: أن لاأنسى أن أكتب أن هذا الموضوع منقوول اخيكمـ / بنـ عطافـ
|
![]()
التعديل الأخير تم بواسطة حـ يافـع ـبر ; 25-05-2013 الساعة 12:50 PM
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|