محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


█◄هكذا علمني المنتدى ►█

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"]█◄ ليــس كل من .... ولكن .!!►█ | ♥ احمد اليزيدي محطـات بــلا حــدود 20 04-10-2011 01:19 PM
█◄ حبر ومطر!!►█ | ♥ حـ يافـع ـبر محطـات بــلا حــدود 11 18-09-2011 06:10 AM
►██◄ كتب الشيخ الدكتور محمد العريفي ►██◄ البرق اليافعي المكتبــة الإسلاميــة العامه 4 12-11-2010 05:46 PM
██ ◄ لا تضيع ثواب الصيام بآثام المساء (المسلسلات ) رامي الهندي المكتبــة الإسلاميــة العامه 2 01-09-2010 01:05 PM
ஐ◄████▓▒░░~~ ::CLiCk:: ~~░░▒▓████►ஐ وردة يافع محطـات بــلا حــدود 3 20-10-2009 12:28 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 16-09-2011   #1


الصورة الرمزية حـ يافـع ـبر
حـ يافـع ـبر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6270
 تاريخ التسجيل :  04-11-08
 أخر زيارة : 30-07-2016 (04:02 PM)
 المشاركات : 28,466 [ + ]
 التقييم :  17098
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Black
5555 █◄هكذا علمني المنتدى ►█



[flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2011/8/6/embed/080611030801chy1vbkf.swf]width=580 height=230[/flash]


=========================


::::علمني المنتدى:::::

أن أنظر الى مواضيع الأعضاء بعين الرضا و أن لا أتلقف السقطات و أتتبع الزلات

و أن أحسن الظن ما استطعت.


:::::علمني المنتدى::::

أنني قد اقدّر الشخص واعرف عن شخصيتة الشئ الكثير لمجرد متابعتي لكتاباته و ردوده

:::::علمني المنتدى::::


أنه ليس كل ما يدور في ذهني أكتب عنه و لا أنقل كل ما تقع عيني عليه بل هناك مايصلح للنشر وهناك ما يدعو للشر

:::::علمني المنتدى:::::

أن أناقش الأفكار .. ولا أنتقد الأشخاص ..

:::::علمني المنتدى:::::

أن أعطي ولا انتظر الثمن ..
:::::علمني المنتدى:::::

أن أناقش وأحاور بجديه وصراحه ولا أنتظر تعليق إلا ممن أجادوا التعليق



:::::علمني المنتدى:::::أن جهدي ووقتي وفكري وقلمى هو من يثبت وجودي بعد توفيق الله



::::علمني المنتدى::::أن أبدي رأيي في أي موضوع ولأي شخص و أواجه أي أختلاف في وجهات النظر ..


::::علمني المنتدى::::

أن في العالم الصالح والطالح وأنا بعد الله من سيحدد إتجاهي

::::علمني المنتدى::::

أني إذا كتبت شيئا فلابد أن أتوقع أن أنه ممكن أتلقى ردا على موضوعي أو قد يترك بدون رد



:::::علمني المنتدى:::::
أني إذا كنت حساساً من الكلام القاسي فان مكاني ليس هنا..............!!!



::::علمني المنتدى::::
ان أفهم ما يعنيه العضو من كلام قبل ان أسيئ الظن وأفسر يعنيه بمزاجي



:::::علمني المنتدى:::::
ان الشخص الذي يحترم نفسه يجبر كل الاعضاء على احترامه

ونسيت أن أقول

أن المنتدى علمني أن أشكر الجميع



::::علمني المنتدى::::

أن لاأنسى أن أكتب أن هذا الموضوع منقوول




اخيكمـ / بنـ عطافـ


 
 توقيع : حـ يافـع ـبر


التعديل الأخير تم بواسطة حـ يافـع ـبر ; 25-05-2013 الساعة 12:50 PM

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM