| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هذا ماجنت يداك يابن لادن....؟؟ | الفيصـــل | محطـات بــلا حــدود | 14 | 19-04-2024 08:49 PM |
| يارمضان يابو الحماحم.. | صنعانيه مغتربه | محطـات بــلا حــدود | 5 | 01-08-2011 11:04 AM |
| جلس ( انشتاين ) جنب حضرمي في الطيارة _ كبييير يابو حضرم | عبدالرب اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 5 | 16-05-2010 01:30 PM |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
[align=center][tabletext="width:70%;backgroun d-image:url('http://www.yaf33.com/vb/backgrounds/21.gif');border:8px double red;"][cell="filter:;"][align=center]
عجبـــــــــــــــــــــــا لك يابن آدم!!! عندما تولد يؤذن فيك من غير صلاة .. وعندما تموت يصلى عليك بدون آذان عندما تولد لا تعلم من الذي اخرجك من بطن امك.. وعندما تموت لا تعلم من الذي حملك على الاكتاف عندما تولد .. تغسل وتنظف .. وعندما تموت ..تغسل وتنظف ايضا عندما تولد يفرح بك والديك واهلك .. وعندما تموت يحزن عليك والديك واهلك خلقت يابن آدم من التراب.. فسبحان من يجعلك بعد الموت تعود الى التراب عندما كنت في بطن امك كنت في مكان ضيق وظلمة.. وعندما تموت تكون في مكان ضيق وظلمة عندما تولد تغطى بالقماش لكي يستروك.. وعندما تموت تكفن بالقماش لكي يستروك عندما ولدت وكبرت سألك الناس عن شهاداتك وخبراتك وعندما تموت لا تسأل الا عن عملك الصالح .. فإلى كل من قرأ هذه الكلمات ,, اجلس مع نفسك جلسة مصارحة واسأل نفسك : مــــــــــــــــــــــاذا أعــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــددت للآخـــــــــــــــــــــرة؟؟ |
أيها المسلم أيتها المسلمة الصلاة الصلاة فإنها عمود الإسلام، وبرهان الدين، وعربون دخول الجنة.
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|