محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر )


يارمضان يابو الحماحم..

محطـات بــلا حــدود


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا ماجنت يداك يابن لادن....؟؟ الفيصـــل محطـات بــلا حــدود 14 19-04-2024 08:49 PM
عجبـــــــــــــــــــــــا لك يابن آدم احمد اليزيدي محطـات بــلا حــدود 10 25-08-2011 06:19 AM
جلس ( انشتاين ) جنب حضرمي في الطيارة _ كبييير يابو حضرم عبدالرب اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 5 16-05-2010 01:30 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 31-07-2011   #1


الصورة الرمزية صنعانيه مغتربه
صنعانيه مغتربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10701
 تاريخ التسجيل :  26-04-10
 أخر زيارة : منذ 2 أسابيع (11:36 AM)
 المشاركات : 3,317 [ + ]
 التقييم :  4346
لوني المفضل : Brown
8888 يارمضان يابو الحماحم..







يا شوقي لرمضان ، والله يا جماعة اني فارحة بقدوم رمضان فرحة خلوها على الله ولو اني بعيدة عن اهلي وعن صنعاء ..

كنت جالسة مع الوالد الله يحفظة وبعد ماهنيناه برمضان دمعت عينة طبعا مغترب واهله باليمن تكلم وحروفة تنطق الم الغربة .. وقال .. لمن كنت زغير يابنتي قبل رمضان كنا نحتفل قبل قدومة بفترة ونخرج الشوارع ننشد واحنا ندقدق على ابواب الجيران ونكون قدنا مجهزين طماشات لاستقبال الشهر الكريم

وهذا من الاناشيد التي مانسيتها وفي بالي من ايام الطفولة ،



يا رمضان يا ابو الحماحم .......... حيا بك يا ابو المكارم

يارمضان اشرق هلالك ......... من حبك حيا وصالك

يامحرش ياذي تحارش .......... يارمضان والكذب مابش

من صامك اجرة على الله ........ والفاطر امرة الى الله

رمضان يا شهر العبادة ........... من صامك اجرة زيادة

يا رمضان بالنور هلي .......... بالهناء والخير حلي



طبعا تجرعت مع ابوي الم الغربة كالعادة وحسيت بحلاوة رمضان ببلدنا ..
بس كان خاطر وشي مر علي الان مع الوالد فحبيت الكل يشاركني فرحة رمضان ويكتبلنا ذكرياته باليمن كيف كانت في استقبال الشهر..
هاا لا وصيكم ارفعوا صوت النشيدة خلوا جهالكم يرقصوا ويعرفوا كيف اليمن حالي قوي باليمن وخااااااصة "صنعاااء" احم قصدي "يافع..


 
 توقيع : صنعانيه مغتربه

[


رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 02:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM