العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الاقــســــام الأدبــــيـــــة ๑۩۞۩$ > مــرفأ الصمــت

مــرفأ الصمــت ( مدونات الاعضاء وابداعاتهم .. يتم بهدوء صاخب )


¤°~®~° مجرد هذيآآآآن ... { لآ أكثر }°~®~°¤(_احمداليزيدي )؟!!

مــرفأ الصمــت


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احساس مو كل البشر يفهمونه حـ يافـع ـبر مــرفأ الصمــت 8063 08-06-2023 10:59 PM
(خربشــــــــــ احاسيسي ـــــــــــــــات) ~مدونتي الخاصه~ الم الوداع مــرفأ الصمــت 26 15-05-2011 09:07 PM
سؤال للجميع ممكن تدخلون !! طعن الوفي الرأي & الرأي الأخر 20 09-07-2010 02:18 PM
ممكن سؤال الانيس محطـات بــلا حــدود 0 22-11-2007 05:24 PM

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
قديم 27-07-2011   #11


الصورة الرمزية احمد اليزيدي
احمد اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7412
 تاريخ التسجيل :  10-08-09
 العمر : 16
 أخر زيارة : 02-03-2026 (01:55 AM)
 المشاركات : 145,547 [ + ]
 التقييم :  6949
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
إذا كنت بين الصلاة فاحفظ قلبك.
إذا كنت بين الناس فاحفظ لسانك.
إذا كنت في دار الغير فاحفظ عينك.
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ممكن سؤال ؟!!



ذات ليله فى سكون ليل احد الايام سمعت صوت بكاء كلما اشتد السكون كلما زاد صوت البكاء




فتمعنت فى الصوت ووجدته صوت قلبى فأحتار عقلى اسأله عما به



ام اتركه وحيدآ فى آلامه...؟ واتركه اسيرآ للبكاء .
فسألته ما بك يا أيها القلب..؟
فكلما اطرح عليه السؤال يزداد بكائآ



فقال لى عندما انظر لقلوب البشر اجد فيها من المحبين سكانآ




اما انا اسكن بين ضلوع صدرك وحيدآ لا اجد احدآ يمسح دموعى ولا احد يقاسمنى فرحتى



لماذا أهذا نصيبى من الدنيا اعيش وحيدآ....؟



هل انا لا استحق الحب...؟

فأجبينى أميرتى فأنا فى حيره من امرى .



فقلت له انا احب كل شئ فى الحياه * عدا الحب * ......!

فقال لى انا مخلوق للحب وانتى من لم يتمنون الحب

اذآ فأنتى حكمتى عليا منذ ولادتى ان ادفن بين اضلاعك وحيدآ.....



فقلت له ما رايك اذا قدمت لك حبآ تعيش به سعيدآ فى الدنيا ومسرورآ به فى الاخره



فكف قلبى عن البكاء وقال لى اعطينى ايها الحب لك احيا واعلن امام قلوب العاشقين يوم مولدى



فقلت له اقدم لك حب الله ورسوله فيا له من حب وما اعظمه فتقبل ايها القلب حب من يستحق حب يجعلك بين قلوب العاشقين ملكآ



فقال لى بعد ما أحسست ان هدفن وليس لى مكان بين المحبين فأتمنى الان ادفن بحب الله وحب خير الانام



فأنى فزت الان بحب المصطفى العدنان ولا اريد حب سواه



فلكى اميرتى كل الشكر لأنكى جعلتينى اتمايل فرحأ وفخرآ وعزآ بخير الحب

وهو حب الله ورسوله


 

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 09:16 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM